لقب الدوري الانجليزي

بداية موسم كرة القدم مثل بداية أي موسم رياضي لأي لعبة هو تدشين لسباق طويل يتسم بالطموح لتحقيق النجاح والإنجازات وتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، أو لتجنب الهبوط من الدوري بالنسبة للبعض الآخر، أو اللعب بأداء أفضل من المنافسين وهو الغالب.

ترتيب القاب الدوري الانجليزي

يستعد نادي مانشستر سيتي الشريك للموسم الجديد بعد موسم سابق حافل ومثير ومكلل بالنجاح عن طريق الاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز في ترتيب القاب الدوري الانجليزي 2021، وحصل على المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والآن نسأل ما الذي يتطلبه الاستعداد للدفاع عن لقب الدوري الانجليزي؟
كانت تحضيرات مانشستر سيتي لما قبل الموسم الجديد مليئة بالدروس التي يمكننا تطبيقها على البيع المباشر ورحلتنا مع شركة كيونت.

 

كيف تستعد للموسم جديد؟

فيما يلي بعض الأساليب التي يستعد بها شركاؤنا في نادي مانشستر سيتي للموسم الجديد:

 

  • الانتقالات

يتم عن طريق جلب لاعبين جدد وعمل عقود احترافية جديدة لتعزيز قوة الفريق كجزء من الاستعدادات للموسم، فمثلاً ارتبط نادي مانشستر سيتي ارتباطًا وثيقًا بتميمة حظ نادي توتنهام هاري كين، ومهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، كما استحوذ نادي مانشستر سيتي على خدمات صانع ألعاب أستون فيلا جاك جريليش في صفقة مدتها ست سنوات وذلك بناء على موسم ناجح للاعب في عام 2019/2020، إذ كان بيب جوارديولا من أشد المعجبين بجريليش منذ فترة طويلة، حيث ترك اللاعب أستون فيلا بعد لعب 213 مباراة على مدار ثمانية مواسم وتسجيل 32 هدفًا لصالح النادي.

لاعب استون فيلا جريليش

كذلك مانشستر سيتي أن لاعب أستون فيلا جريليش سيرتدي القميص رقم 10، الذي تم إخلاؤه مؤخرًا بسبب رحيل محبوب شركة كيونت اللاعب العظيم سيرجيو أجويرو.
إطلع على الخبر:

جريليش يحصل على إرث أغويرو في مان سيتي

الحال في البيع المباشر يشبه الحال في كرة القدم في أن الاستعداد والتحضير أمورًا في غاية الأهمية، حيث يعد القيام بواجبك البحثي والنظر إلى أبحاث السوق والعمل القانوني والحصول على الدراية الفنية بالمجال جوانب مهمة وأساسية في كل مجال مهني، فالبدء في البيع المباشر يتطلب منك أن تجري قدرًا كبيرًا من الواجبات البحثية كشرط أساسي لتحقيق النجاح.

 

  • التدريب ومباريات ما قبل الموسم

لا توجد كلمات كافية لوصف أهميتهم، فالتدريب ولعب المباريات يسمح للاعبين بتنمية مستويات لياقتهم البدنية التي تتأثر بطبيعة الحال فترة الراحة التي تبدأ بعد انتهاء الموسم، وتتراوح الفوائد من تحسين لياقة اللاعبين، وتوفير وقت كاف للاعبين المنضمين حديثًا للنادي للتواصل مع زملائهم في الفريق، وإثارة حماسة الجمهور للموسم الجديد، وشفاء اللاعبين العائدين من الإصابة.

 

أنهى مانشستر سيتي الموسم التحضيري بسجل انتصارات 100% بعد فوز مستحق بنتيجة 4-1 على بلاكبول في ملعب الأكاديمية، حيث توفر تحضيرات الموسم وقتًا كافيًا لتحديد الأهداف الاستراتيجية للنادي في الموسم الجديد الصعب البالغة مدته 40 أسبوعًا.

بينما في تحديد أهداف البيع المباشر، تؤدي فترة التحضير والتجهيز إلى القدرة على تحقيق أهداف محددة، وقابلة للقياس والتحقيق، وواقعية، ومحددة بوقت، فإذا لم تكن الأهداف محددة زمنيًا بوقت معين، فإن عملية التحضير وتحديد الأهداف برمتها تصبح عديمة الفائدة، فالعاملون بالبيع المباشر لديهم أهداف يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية، وذلك لتعزيز نمو وتطور الفرد والشركة، فالأهداف التي تم تحقيقها في الإطار الزمني المناسب تصلح كنقطة انطلاق لأهداف أكبر وطويلة المدى.

 

  • التجديدات وتمديد العقود

يعد التأكد من تحديث عقود اللاعبين أمرًا في غاية الأهمية، وهؤلاء الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء ينبغي إعادة تأكيد التزامهم تجاه النادي، فمثلاً وافق فرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي على تمديد العقد في استاد الاتحاد، والتزم البرازيلي بعقد مع مانشستر سيتي لمدة 12 شهرًا أخرى وفقًا لما أكده النادي، وكذلك من اللاعبين البارزين الآخرين الذين يتطلع مانشستر سيتي إلى تجديد عقودهم: رحيم سترلينج، وفيل فودين، ورياض محرز، وحارس المرمى البرازيلي إيدرسون.

تتطلب تجديدات وتمديدات العقود التأكيد على أهداف النادي ورؤيته طويلة المدى وقصيرة المدى وتوضيحها للاعب من جديد، وإبراز أهمية اللاعب ودوره في تحقيق هذه الأهداف.


من القواعد الأساسية للبيع المباشر أن تسعى دومًا لإتمام صفقات جديدة، وألا تنس أبدًا هدفك الرئيسي وهو بيع المنتجات، وبالتالي عندما تقابل شخصًا جديدًا أو تتواصل مع شبكتك اجتماعيًا، لا تنس ذكر أعمالك التجارية، فيمكنك أن تحول كل مكان تتواجد به إلى مكان للعمل إذا لعبت بأوراقك بشكل صحيح، وذلك من خلال جس نبض الجمهور وإيجاد البيئة المناسبة، فذلك يمكنك من تحويل العديد من العملاء المحتملين إلى مشترين محتملين.

دعمت شركة كيونت أنواعًا مختلفة من الرياضات على مر السنين، ليس فقط لأن الرياضة تساعدنا في كيونت على مشاركة علامتنا التجارية مع جمهور أوسع، ولكن أيضًا لأننا في كيونت نستوعب جيدًا أوجه التشابه بين الرياضة وريادة الأعمال، فالعمل الجاد والالتزام والعمل الجماعي والتركيز هي السمات التي يحتاجها المرء للنجاح، سواء في الأعمال التجارية أو في الرياضة.
انضم إلينا وتمنى لنادي مانشستر سيتي كل التوفيق في الموسم الجديد من خلال كتابة كلمات التشجيع في قسم التعليقات أدناه!