رواد أعمال ناجحين

انفصل النجم الماسي مهند الجراقي عن الحياة العادية وأصبح اليوم عضوًا ناجحًا للغاية في نادي المنجزين QNET Achievers’ Club. في هذه المقابلة، جلسنا مع مهند للتحدث عن حياته قبل كيونت، ومنصبه الحالي وعقليته، وتعمقنا في أفكاره حول كيف أصبح قصة نجاح في شركة كيونت.

 

 

الحياة قبل كيونت

قبل كيونت، عمل مهند في سلسلة من الشركات التقليدية ولكنه لم ير الكثير من حيث المكاسب المالية. ووصف نفسه بأنه عامل مجتهد قبل الانضمام إلى كيونت. كان يعمل فقط لسداد ديونه. على الرغم من بذل قصارى جهده، لم يستطع أن يرى الكثير من النمو المالي والشخصي على المدى البعيد. كان مهند يعمل ببساطة من أجل البقاء، بدلاً من التقدم نحو أشياء أفضل.

 

رحلة كيونت

بفضل مكالمة هاتفية مع ابن أخيه، تعرّف النجم الماسي مهند الجراقي على نموذج الأعمال الذي تقدمه شركة كيونت. لقد رأى في هذه فرصة رائعة لتحسين حياته من خلال تحقيق الحرية المالية في النهاية. يتذكر مهند كيف انضم إلى كيونت، “لقد قررت الانضمام إلى كيونت لتغيير حياتي من حياة البؤس وخيبة الأمل إلى حياة رائعة تتحقق فيها الأحلام. وهذا ما حدث بالفعل، لقد تحققت أحلامي”.

استغرق الأمر21 يومًا فقط حتى يربح مهند أول شيك له مع شركة كيونت. منذ ذلك الحين، بدأ في كسب الشيكات المنتظمة التي دفعته إلى التزامه بدوام كامل لشركة كيونت. عندما سُئل كيف غيرته شركة كيونت، يصف النجم الماسي مهند الطريقة التي تحسن بها بشكل كبير من الناحية المالية وكذلك كشخص منذ انضمامه إلى كيونت.

“لقد غيرت وطوّرت كيونت تفكيري وسلوكي وساعدتني أيضًا على تعلم مهارات القيادة حتى أتمكن من قيادة وتوجيه فريقي لتحقيق النجاح.” هدفه الرئيسي التالي هو المساعدة في دفع كل من أعضاء فريقه نحو تحقيق تصنيف نجمة الياقوتة والبلاتين والماسة في نادي المنجزين QNET Achievers’ Club. من الناحية الشخصية، فإن هدفه الاكبر هو أن يصبح هو نفسه ناجحًا برتبة الماسة الزرقاء.

 

مهند الجراقي على إنجازاته في كيونت

يعتقد النجم الماسي مهند أن السمات الرئيسية لتصبح ناجحًا تكمن في انضباط الشخص والتزامه. “الناجح هو شخص لديه رغبة شديدة في تحقيق أهدافه. إنه أيضًا شخص يعمل بجد ويحب حلمه، مع وجود رؤية واضحة أيضًا. والأهم من ذلك أن الناجح يعمل باستمرار على تطوير الذات واتباع مبادئ القيادة.

نصيحة مهند الشخصية صاحب النجمة الماسية لأولئك الذين يرغبون في التأهل إلى Achievers’ Club هي أن تكون لديهم هذه الرغبة الشديدة، والجدية في اتباع النظام. إنه يعتقد أنه بصرف النظر عن الدخل المرتفع، يجب أن يسعى المرء إلى أن يصبح ناجحًا بسبب طموحه في الوصول إلى القمة والبقاء فيها. إنه يعتقد أنه يجب عليهم السعي لتحفيز أعضاء الفريق مع زيادة ثقتهم بأنفسهم في نفس الوقت.

شكراً جزيلاً للنجم الماسي مهند الجراقي الذي ساعد في مشاركة رؤيته في تحقيق النجاح في كيونت، وكان نموذجًا رواد أعمال ناجحين يحتذى به لعائلة الممثلين المستقلين للشركة. لقد وضع المخطط المثالي الذي يجب اتباعه لأولئك الغير الراضين عن أنماط حياتهم الحالية أو وظائفهم أو دخلهم. انضم إلينا لتهنئته على نجاحاته الكبيرة في التعليقات أدناه.