احتفلت شركة كيونت بالذكرى السنوية الثالثة للشراكة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم هذا العام الكاف، حيث لاتزال شركة كيونت هي الراعي الرسمي للكاف والشريك الرسمي المباشر لمسابقات أندية كرة القدم في أفريقيا منذ عام 2018، حيث تتضمن المسابقات دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وكأس السوبر الأفريقي. وتعد كيونت شركة قائمة على التجارة الإلكترونية وذات حضور بارز في القارة الأفريقية، حيث إن كيونت لها إسهامات بارزة وفارقة في دعم ورعاية وتطوير كرة القدم الأفريقية، وذلك في إطار اهتمام كيونت بدعم الرياضة في المناطق التي تتواجد فيها، فكرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في القارة الأفريقية.

 

تعليقات الرئيسة التنفيذية لشركة كيونت

تعليقًا على مناسبة الذكرى السنوية الثالثة للشراكة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قالت السيدة مالو كالوزا الرئيسة التنفيذية لشركة كيونت أن سحر وجمال كرة القدم يكمن في أن الجميع يمكنهم ممارستها بسهولة فهي رياضة متاحة، وأضافت أن نحن في شركة كيونت نفهم جيدًا أن كرة القدم في أفريقيا ليست مجرد رياضة، فهي قوة جاذبة وموحدة للثقافات المختلفة في القارة الأفريقية، وأضافت أن وجود شركة كيونت في أفريقيا ساعد على تعزيز اسم الشركة في المنطقة والأهم أننا أدينا التزامنا وواجبنا تجاه عملائنا وموزعينا  بمشاركتهم في شغفهم بكرة القدم، فنحن هدفنا أن ندعم النجاح ونساعد على تطوير المجتمعات في إطار المسئولية المجتمعية لشركة كيونت.

 

تواصل أفضل مع القارة الأفريقية

اخبار الاتحاد الافريقي

جدير بالذكر أن هذه الشراكة العظيمة أتاحت لشركة كيونت عدد مهول من فرص التواصل مع عملاؤها وموزعيها بشكل أعمق في الثلاث سنوات المنصرمة. كما يحصل موزعي كيونت في أفريقيا على تذاكر حصرية للمباريات والأحداث الهامة في الرياضة الأفريقية، ويحظون بمعاملة مميزة في مباريات الأندية والتصفيات في قارة أفريقيا، وذلك بالإضافة إلى رحلات مميزة خارج حدود القارة الأفريقية، مثل فرصة حضور مباراة كأس السوبر الأفريقي التي أقيمت في الدوحة بقطر شهر مارس عام 2019

 

فعاليات ومشاهدات حصرية

كما نظمت شركة كيونت حفلات مشاهدة للمباريات خاصة للموزعين والممثلين المستقلين في أنحاء عديدة من أفريقيا، وذلك في إطار تشجيع المشاركة المجتمعية عن اخبار الاتحاد الافريقي بفعاليات خاصة وتزويد المشاركين بسلع حصرية ذات علامات تجارية مشتركة . كذلك حصلت شركة كيونت على ظهور مكثف للعلامة التجارية في مئات المباريات على مدار الثلاث سنوات الماضية، والفعاليات ذات الصلة مثل حفلات القرعة والمؤتمرات الصحفية.

 

 اخبار الاتحاد الافريقي  تعليقات المدير التجاري للاتحاد الأفريقي 

في إطار فعالية الذكرى السنوية الثالثة للشراكة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، علق المدير التجاري للاتحاد الأفريقي السيد علي عيساوي معبرا عن امتنانه لشركة كيونت لكونها شريكًا جديرًا بالثقة خلال ثلاث سنوات من التعاون المثمر، وأضاف أن وجود شركة تعمل بمثابة مشجع كرة قدم متحمس ولاعب ملتزم ومحب هو مساهمة لا تقدر بأي ثمن في إطار مجهودات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تحسين جودة المسابقات والألعاب باستمرار، وعبر كذلك عن تحمسه لاستمرار هذه الشراكة المميزة مع شركة كيونت في السنوات القادمة.

 

كيونت وكرة القدم

جدير بالذكر أن علاقة شركة كيونت بكرة القدم ليست حديثة ولا مقتصرة على القارة الأفريقية، حيث بدأت منذ سنوات عديدة، وذلك عندما قامت كيونت برعاية دوري أبطال آسيا بداية من عام 2010 وحتى عام 2012، بالإضافة إلى أن كيونت الآن في شراكة مستمرة مع بطل الدوري الإنجليزي السابق نادي مانشستر سيتي، وذلك منذ عام 2014. كما أن كيونت هي الراعي الرسمي لفريق بي جي سيتي المميز في الدوري الماليزي.