فازت كيونت بالجائزة الذهبية (GOLD) للتميز في حفل جوائز Globee ® السنوي السابع. مما أضاف إنجازاً آخر في رصيدنا لهذا العام 2020.

حيث تحتفل لجنة جوائز Globee Awards® للأعمال بإنجازات الشركات في جميع أنحاء العالم لتكريم أبرز مبادرات الصناعة.

و استطاعت كيونت بالحصول على أعلى تكريم وهي الميدالية الذهبية GOLD وذلك كمعيار للتميز في الصناعة. و سيتم تكريم كيونت في حفل افتراضي في ديسمبر القادم.

 

سبب حصول كيونت علي هذا التكريم

لقد تم تكريمنا بسبب حملتنا “QNET Coming Together For Tomorrow”  (كيونت معًا من أجل الغد) والتي تم إطلاقها استجابة لجائحة COVID-19 المستجدة.

كما تم تكريمنا أيضًا نظراً لأننا قد قدمنا لموزعينا معلومات عن دعم الأعمال الأساسية ومساعدة الممثلين المستقلين لدينا على تحقيق النجاحات أثناء هذه الجائحة العالمية.

حيث تمثلت تلك المعلومات في شكل منشورات مدونة ورسائل علي مواقع التواصل الاجتماعي ومقاطع فيديو وغيرها، بما يتماشى مع مهمة كيونت في تزويد الممثلين المستقلين بمعلومات مفيدة للمساعدة في إدارة أعمالهم بأمان.

ليس هناك شعوراً أفضل من الفوز بالميدالية الذهبية من بين مئات المشاركات من شركات ومؤسسات تجارية عالمية ومنظمات غير ربحية مختلفة.

عن حفل جوائز Globee

تتكون لجنة التحكيم في حفل جوائز Globee من أعضاء يمثلون عن أطياف متنوعة وواسعة من رجال هذه الصناعة حول العالم.

و حصلت كيونت على الميدالية الذهبية بناءً على متوسط درجاتها وهي شهادة على تعهُد كيونت بوضع عملائها دائماً في الاولوية.

حيث انضممنا إلى الشركات الفائزة الكبيرة الأخرى منها IBM، ووزارة الثقافة والسياحة – أبو ظبي و PayPal و Tata Consulting Services.

حيث يمثل تواجدنا بين تلك الشركات العالمية العملاقة، اعتراف بنا كشركة استطاعت تقديم رسالة أمل وطمأنينة للممثلين المستقلين والعملاء حول العالم خلال هذه الفترة الصعبة.

فكيونت هي الفائز الذهبي في فئة “حملة الاتصالات أو العلاقات العامة للعام | المعلومات المتعلقة بجائحة COVID-19 “.

رسالة كيونت

قالت مالو كالوزا الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، “لقد عقدنا العزم على عدم السماح لإجراءات الإغلاق والحجر الصحي في جميع أنحاء العالم بالتأثير على قدرتك على ممارسة الأعمال وكسب الدخل.

فلقد أدركنا أهمية طبيعة دورنا الحيوي في التواصل معك والوصول إليك خلال هذه المرحلة الصعبة.و سعينا جاهدين لإبقائك متحفزًا وإيجابيًا، مع تزويدك أيضًا بالحلول التي من شأنها أن تساعدك على تكييف أعمالهم مع بيئة الإنترنت.

“كان هدفنا أن نجعلك تشعر بوجودنا بجانبك ودعمنا لك خلال هذه الفترة الصعبة.فالفوز بجائزة Globee يعني أننا فعلنا شيئًا صحيحًا بواسطة الممثلين المستقلين لدينا.و يسعدنا أن يتم تكريمنا بسبب اهتمامنا وعنايتنا بالممثلين المستقلين أولاً في كل ما نقوم به. عائلة كيونت، نخصص لكم هذه الجائزة “. – مالو كالوزا ، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت

و تعد هذه هي الجائزة الثانية لشركة كيونت لجهودنا وعملنا خلال جائحة COVID-19 العالمية ، حيث تُظهر تضحيتنا واهتمامنا بالممثلين المستقلين لدينا مهما كان.

و ذلك للحصول على قائمة كاملة بالفائزين بجوائز Globee International لعام 2020 التي تم الإعلان عنها ، انقر فوق الرابط وشارك هذه الأخبار السارة مع أصدقائك وعائلة كيونت.