علاج الارهاق والتعب الشديد

أعراض الإرهاق

كثيرًا ما نواجه أيامًا مرهقة وشاقة، ونحتاج إلى الحماس والطاقة والشغف لنتمكن من الاستمرار. المشكلة أنه في بعض الأحيان لا يكون الإرهاق والخمول بسبب عدم الحماس، ولكن بسبب الإجهاد البدني الذي نتجاهله عن طريق الضغط على أنفسنا لنواصل الانهماك والاستغراق في العمل، وبرغم أن ذلك له جانبًا إيجابيًا في رحلة النجاح، إلا أن جسدنا وصحتنا يجب أن تأخذ حيزًا من أولوياتنا. فخطورة تجاهل الإرهاق أنه يؤدي لأعراض سلبية قد تحدث بعضها أو كلها، مثل الأرق واضطرابات النوم، والضعف العام للجسم، والشعور المستمر بالصداع في أوقات مختلفة بدون سبب مباشر، وتشتت الذهن المستمر والنسيان، والخمول والكسل في أوقات العمل.

ومن مشاكل الإرهاق والإجهاد الأخرى التي تواجهنا مشكلة الجفاف، حيث إن جفاف الجسم هو مشكلة خادعة لا تظهر بسهولة. فهناك اعتقاد خاطيء بأن جفاف الجسم يجعل المرء يشعر بالعطش، وهذا للأسف غير حقيقي، فجسمك لن يعطيك الإنذار الكافي، ويجب أن تهتم بنفسك. فالجفاف يؤدي إلى تقليل كفاءة الوظائف الحيوية للجسم، ويخفض معدلات التمثيل الغذائي ومستويات الطاقة بالجسم، وهو ما يتسبب في الإجهاد وتشوش الدماغ. كما أن اسلوب حياتنا الملي بالتعب والارهاق يؤدي إلى زيادة احتمالية تعرض الجسم للأمراض المزمنة مثل الضغط والالتهابات.

 

علاج الإرهاق والتعب الشديد

لعلاج هذا المشكلات و علاج الارهاق والتعب الشديد نقدم لكم أحدث منتجات كيونت للصحة والعافية وهو LIFEQODE H2GO، فهو منشط فوري للجسم ويعالج مشكلة الإرهاق بشكل حاسم، حيث إنه يجعل المياه العادية غنية بعنصر الهيدروجين H2، وذلك دون تغيير نسيج الماء وتركيبته الطبيعية. ولدوام تأثير النشاط والانتعاش فالمنتج يزود الماء العادي بنكهة الليمون المنعشة، مما يجعلها أكثر لذة من أقراص الهيدروجين الأخرى عديمة النكهة. فعنصر H2GO  يقوم بتوليد 2.0 جزء في المليون من عنصر الهيدروجين  H2.

 

الطاقة النظيفة وفوائد استخدام LIFEQODE H2GO

يودي الاستخدام المستمر لأقراص LIFEQODE H2GO إلى إزالة التعب والإرهاق، عن طريق تزويد الجسم بدفقة فورية من الطاقة النظيفة تجعله مفعمًا بالنشاط والحيوية. كما يؤدي رفع مستوى الطاقة في الجسم إلى الصفاء العقلي والتركيز. كذلك يزيد المنتج من مستوى الترطيب الخلوي في الجسم، بعبارة أخرى يقلل احتمالية تعرض الجسم للجفاف الناتج عن الإجهاد. كما يعزز المنتج الأداء الرياضي والتحمل بشكل أفضل، ويزيد من سرعة التعافي. فالمنتج يزود الجسم بالطاقة النظيفة التي تعد عاملًا مساعدًا لتحسين وظائف الجسم.

 

مكونات LIFEQODE H2GO

المنتج عبارة عن أقراص مكونة من مزيج حصري فائق من الماغنيسيوم النقي ونكهة ليمون لايم المميزة لذيذة المذاق. حيث تغذي المياه العادية بعنصر الهيدروجين الجزيئي ويوفر وسيلة مبتكرة لإضافة خصائص مذهلة من الهيدروجين الجزيئي إلى الماء، كما يستطيع أن يذوب على الفور في الماء دون تغيير نسيج الماء وينتج تأثير تنشيط فوري ويعتبر محركاً فورياً للطاقة وشراباً مفيداً للصحة وضد الإرهاق. وقد أثبتت أكثر من 500 دراسة علمية أن الهيدروجين الجزيئي ضروري للبرامج الرعاية الصحية. كما يرى العديد من العلماء البارزين في العالم أن الهيدروجين آخذ في الظهور وينتشر بقوة باعتباره واحدا من الاكتشافات الجزيئية المتناهية الصغر في القرن الحادي والعشرين!

 

آراء المستخدمين

نعرض عينة بسيطة من آراء مستخدمي أقراص LIFEQODE H2GO.

“المنتج جعلني أشعر بالطاقة والحيوية، ويتحسن طعم الماء عندي، مما جعلني أرغب في شرب المزيد ” – هارييت ناكازي

 

“أتناول قرصًا واحدًا من H2GO كل يوم وأشعر بحيوية أكبر خلال الخمس ساعات القادمة. من السهل أن تتناوله كل يوم!” – نيدهي ماميك

 

“أفتقر إلى الطاقة اللازمة للحفاظ على التمرينات كل صباح. ما وجدته من H2GO هو أنه يوفر لك هذه الزيادة في الطاقة التي تسمح لك بالاستمرار طوال التمرين. H2GO يعطيني صفاء الذهن ويساعد على تعزيز القدرة على التحمل.” – تريفور