ثورة في عالم الجمال

الثقة بالنفس تبدأ من رؤيتك لجمال وجهك في المرآة ونضارة بشرتك وابتسامتك العذبة التي تمنحك الثقة والسعادة. ولذلك تقدم كيونت منتجًا من منتجات العناية الشخصية والجمال، وهو Physio Radiance Visage+ الذي يعد بمثابة ثورة في عالم العناية والجمال، حيث يهدف إلى الحفاظ على جمال وجهك ونضارته لمظهر أكثر شبابًا وتألقًا، في جميع المراحل العمرية المختلفة.

 

 تكنولوجيا حديثة وسهلة الاستخدام في العناية بالبشرة

يتميز جهاز Physio Radiance Visage+ بكونه جهاز محمول وسهل الاستخدام، كما أن تم تصميمه بأربع تقنيات حديثة ورائدة في علاج الوجه، وهي تقنية التحفيز الكهربائي للعضلات، وتقنية تردد موجات الراديو، والتقنية الكلفانية، وتقنية العلاج بالأضواء الملونة. بالإضافة إلى أن الجهاز سهل الاستخدام الشخصي، ومصمم خصيصًا لتوفير وقتك وجهدك، ومنحك أفضل عناية ممكنة لأنسجة بشرتك وعضلات وجهك.

 

المزايا الأساسية لجهاز Physio Radiance Visage+

جهاز Physio Radiance Visage+ يركز على هدف أساسي وهو تأخير علامات التقدم في السن التي تظهر على الوجه، وذلك عن طريق تقليل للخطوط الدقيقة التي تظهر على الوجه وكذلك التجاعيد. كما أن الجهاز يقوم بتفتيح النقاط الداكنة التي تظهر على الوجه نتيجة للتقدم في السن. ويوفر الجهاز تحكمًا كاملاً في مستويات ترطيب البشرة، حيث إن رطوبة البشرة هي عامل أساسي لنضارة الوجه وتقليل علامات التقدم في السن. كما يقوم الجهاز بشد عضلات الوجه وتدعيم نسيج البشرة، ويُنصح جائمًا باستخدام منتج چيل Physio Radiance Visage +  مع الجهاز للحصول على نتائج أكثر فعالية.

لمعرفة المزيد عن تشكيلة منتجات Physio Radiance يرجى زيارة:
http://www.physioradiance.com/faqs.html

من يمكنه استخدام جهاز Physio Radiance Visage+؟

هذا الجهاز مصمم للاستخدام الشخصي، وموجه للاستخدام للفئات العمرية بداية من منتصف العشرينيات، مرورًا بالثلاثينيات والأربعينيات ووصولاً للخمسينيات. أما الفئات الأكبر سنًا بدئًا من الستينيات فعادة تحتاج إلى متابعة متخصصة أكثر انتظامًا لاستخدام الجهاز. وبالنسبة لأنواع البشرة فالجهاز مصمم لكل أنواع البشرة ولا يوجد نوع بشرة معين له، أما في حالة وجود حساسية معينة أو حالة طبية بالبشرة ينبغي استشارة الطبيب أولاً قبل استخدام الجهاز.

نصائح عامة للحفاظ على البشرة

نحن نؤمن في كيونت بأولوية الوقاية والعناية، لذلك نقدم لك بعد النصائح المفيدة التي تحقق أفضل النتائج من أجل العناية بالبشرة عند تطبيقها مع استخدام جهاز Physio Radiance Visage+، وأولها شرب الكثير من المياه والتوقف عن المشروبات الغازية والكحولية، وترك العادات الضارة بالبشرة وأهمها التدخين. وننصح كذلك بتناول الخضروات والفواكه وتجنب الوجبات السريعة التي لا تحتوي على عناصر غذائية متوازنة وتؤدي لتراكم الدهون والسكريات.

 

تمتعي بالشباب دائم

يهدف جهاز Physio Radiance Visage+ إلى استعادة شباب الوجه من جديد والحفاظ عليه لسنوات عديدة، فنضارة وجهك وجماله هو هدفنا الأساسي، حيث لا يوجد سن معين للاهتمام بالجمال والعناية بالوجه والبشرة، فسواء كنت في العشرينيات أو الستينيات ينبغي أن يكون وجهك هو عنوان جمالك الخارجي والداخلي، وبوابتك نحو السعادة والجمال والثقة بالنفس. فعندما تكونين سعيدة ستنشرين السعادة حولك لعائلتك وأحبائك وأصدقائك.