بمناسبة اليوم العالمي للمياه الذي يتم الاحتفال به كل 22 مارس في السنة، والذي صادف، نلتزم في شركة  كيونت الرائدة عالميا في البيع المباشر مثل كل عام بتوفير أكبر عدد ممكن من مياه الشرب الغنية بالمعادن بفضل نظام ” HomePure Nova” لترشيح مياه  الشرب المعتمد من هيئة “NSF” العالمية، وجمعية جودة المياه “WQA”.

ويضمن نظام ” HomePure Nova لترشيح المياه على 9 مراحل، حيث يحتوي على غشاء ألياف (ألترا تيك) 35، والذي يقضي على 99,9999% من الباكتيريا و99,99% من الفيروسات.

وبهذه المناسبة، يسرنا أن نقول بكل ثقة أننا نقدم منتج محل تقدير كبير وهو الأفضل في فئته. ويتعلق الأمر بحل ذو جودة عالية يستجيب للحاجة الضرورية للحصول على مياه نظيفة وصحية ولذيذة أيضا، لك ولعائلتك لمدة سنوات طوال.

ويستجيب نظام ” HomePure Nova ” الذي يمكن بسهولة تجميعه وتشغيله بدون كهرباء إلى التزامات شركة “كيونت”   بتوفير مياه صحية ونقية للمجتمعات في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، والتي تحتاج الحصول إلى مياه الشرب في أحسن الأحوال الممكنة.

وتأسست هيئة ” NSF” الدولية سنة 1944، وهي منظمة دولية مستقلة تقوم بإعداد المعايير، وشهادة المنتجات، والاختبار، ومراجعة الحسابات في مجالات الصحة العامة والبيئة على المستوى العالمي.

من جهته، قال السيد كريستيان كوردي، المدير العام لهيئة “NSF” الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا :”قبل سنوات قليلة، تم إجراء دراسة استقصائية مستقلة بهدف تقييم وعي المستهلكين ودوافع شراء المنتجات الحاصلة على اعتماد رسمي مقابل المنتجات الأخرى غير المعتمدة، واكتشفنا أن 38 في المائة من عامة الناس كانوا على أتم الاستعداد لدفع المزيد من المال للحصول على منتج معتمد تم اختباره والتصديق عليه من لدن هيئة مستقلة. كما أن الدراسة كشفت أيضا أن 45 في المائة من المستهلكين كانوا يبحثون عن معلومات حول شهادة المنتج أو الموافقة عليه خلال قيامهم بالتسوق، و75 في المائة كانوا مستعدين أيضا لشراء منتج يحمل علامة التصديق بدلا عن منتوج آخر، بدون مقارنة المنتجين المتطابقين”.

وحصلت ” HomePure Nova ” على شهادة المصادقة من “NFS” الدولية، لـNSF 42 –خفض الكلور والذوق، والروائح والجسيمات، NSF 53 – التقليل من الملوثات المرتبطة بالصحة مثل المواد الكيميائية العضوية المتطايرة والأسبستوس، وNFS 401- التقليل من الملوثات الجديدة مثل بعض الأدوية التي يتم شرائها بالاعتماد على وصفة طبية، ومقاومات الاشتعال، ومواد التنظيف، وأنواع جديدة من المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب.

وعلاوة على ذلك، فإن ” HomePure Nova ” هو أول نظام ترشيح للمياه   في العالم حاصل على اعتماد من جمعية جودة المياه (WQA) بفضل عمله على تقليص البكتيريا المسببة في الأمراض والفيروسات وفقا للمعايير NSF/ANSI P231 و  P244.

ويصل عدد الأشخاص الذين يعيشون في بلدان تعاني من شح الماء بدرجة كبيرة إلى أكثر من 2 مليار شخص. وحسب الأمم المتحدة، فإنه ومع أحداث تغير المناخ الحالية، سوف تؤدي ندرة المياه في بعض المناطق القاحلة وشبه القاحلة إلى تشريد بين 24 مليون و700 مليون شخص بحلول سنة 2030.