واحدة من النصائح الأساسية التي تلقيتها أثناء جائحة Covid-19 تتعلق بفيروس كورونا والماء. سواء كان ذلك لغسل يديك بانتظام أو شرب الماء بانتظام ، فقد أصبح من الواضح جدًا أن الحصول على المياه الآمنة أمر حيوي لانتشار هذا الفيروس.

لقد جمعنا كل النصائح العالمية بشأن فيروس كورونا والماء في مكان واحد. نأمل أن يساعد ذلك في تهدئة أي مخاوف قد تكون لديك ، ويساعدك في الوصول إلى كل الأخبار المزيفة التي يتم إنتاجها وتعميمها.

Covid-19 ومياه الشرب

أصدرت منظمة الصحة العالمية موجزًا ​​لممارسي الصرف الصحي في المياه في أوائل شهر مارس قائلًا إن الفيروس التاجي لا ينتقل عن طريق المياه. ومع ذلك ، كان هناك ما يكفي من الأدلة لإثبات أن Covid-19 لم يكن قويًا بما يكفي للبقاء في بيئات أقل استقرارًا. لقد قالوا أن طرق معالجة المياه التقليدية مثل الترشيح يجب أن تساعد في تعطيل فيروس كورونا. هذه أخبار جيدة لأولئك منكم الذين يمتلكون نظامًا لترشيح المياه من HomePure Nova.

1. الاستفادة من تصفية المياه الخاصة بك

المياه التي يتم تصفيتها من خلال نظام HomePure Nova الخاص بك آمنة للشرب حتى أثناء جائحة فيروس كورونا. بالإضافة إلى أداء جميع وظائف مرشح المياه العادي ، فهي منفصلة عن بعضها البعض بسبب ميزتين:

تم اعتماد HomePure Nova من قبل جمعية جودة المياه (WQA) لـ NSF / ANSI P231 و P244 ، وهي شهادة عالمية المستوى لإزالة 99.9999٪ من جميع الفيروسات والبكتيريا والخراجات.
تأتي كل وحدة مع 35+ تقنية تصفية Ultratech مع تقليل 6 سجل ، مما يوفر الحد الأقصى من البكتيريا والفيروسات – خطوة إضافية نحو مياه شرب نظيفة وآمنة لرفاهك.

2. قلل من استخدامك للمياه المعبأة

هناك أدلة تشير إلى أن الفيروس التاجي يمكن أن يعيش على البلاستيك لمدة تصل إلى 9 أيام. التقليل من اعتمادك على المياه المعبأة سيقلل من فرص الإصابة. من خلال الاستثمار في مرشح مياه موثوق به في المنزل ، أو باستخدام المرشح الذي لديك بشكل أكثر انتظامًا ، لن تحتاج بعد الآن إلى تخزين المياه المعبأة في زجاجات.

3. ثقف نفسك ضد الأخبار المزيفة فيما يتعلق بمياه الشرب

أثناء ممارسة التباعد الاجتماعي أو العزلة الذاتية ، من المهم أن تبقى رطبًا ، وتضع تذكيرات حتى تتمكن من شرب الماء بانتظام. من السهل أن تنسى عندما تعمل من المنزل ولا تخرج. ومع ذلك ، فإن النصيحة بشرب الماء (الساخن أو البارد) كل 15 دقيقة كوسيلة لقتل الفيروس مزيفة. لا يوجد دليل على أنه يمكنك غسل فيروس تنفسي عن طريق طرده إلى معدتك.

4. استخدم المياه المفلترة في طبخك

قد يكون لديك الآن المزيد من الوقت للعب الشيف الرئيسي ، بفضل قواعد التباعد الاجتماعي التي يتم اتباعها الآن في معظم البلدان في جميع أنحاء العالم. استخدم هذا كفرصة لاستخدام مياه HomePure Nova المفلترة أثناء إنشاء أشهيتك. إن بذل المزيد من الجهد لضمان سلامة وصحة عائلتك سيؤتي ثماره على المدى الطويل.

الفيروس التاجي وآداب المياه

إن الطريقة الأكثر أهمية وفعالية لمحاربة الفيروس التاجي هي ما يحفره جميع الخبراء العلميين في رؤوسنا منذ أن أصبح الفيروس لأول مرة معرفة عامة. اتبع هذه الخطوات بانتظام ، وحافظ على سلامتك.

اتبع إجراءات نظافة اليدين المناسبة – اغسل يديك بشكل متكرر ولمدة 30 ثانية على الأقل بالماء والصابون.
أغلق الصنابير أثناء غسل يديك. إهدار المياه خلال هذه الأوقات الوبائية لا مبالاة. دعونا نحافظ على استدامة أهدافنا البيئية حتى أثناء الابتعاد الاجتماعي.
اغسل الأواني وأدوات المائدة لمدة 20 ثانية أو أكثر. طهّر أكبر عدد ممكن من الأسطح لأن الحرص الإضافي سيقطع شوطًا طويلاً.
يرجى اتباع صفحة Covid-19 Myth Busters التابعة لمنظمة الصحة العالمية للبقاء على اطلاع على نصائح Facebook و WhatsApp التي تم فضحها الآن. سلامتك ، وسلامة أحبائك ، ذات أهمية قصوى.