في ما يلي بعض النصائح المفيدة التي جمعناها لمساعدتك في متابعة أعمال البيع المباشر أثناء التباعد الاجتماعي Coronavirus أو . بينما تحاول جميع الشركات معرفة كيفية الحفاظ على العمل أثناء العزلة الذاتية التي حدثت بسبب الانتشار غير المسبوق لـ COVID-19 ، من المهم أن تظل إيجابيًا وأن تتبنى التكنولوجيا المتاحة لك.

هناك العديد من الإيجابيات للبيع المباشر في وقت مثل هذا – بما في ذلك حقيقة أنك معتاد على العمل لساعات مرنة ، وأنك معتاد على التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال التكنولوجيا عبر الإنترنت. الآن ، إنها مجرد مسألة نقل عملك ، حتى أثناء جائحة فيروس كورونا ، إلى المستوى التالي.

لا تعقد اجتماعات كبيرة

تحظر عدة دول اجتماعات مجموعات كبيرة على عدد معين. كن على دراية بتفويض حكومتك ، وخطط وفقًا لذلك. حيثما أمكن ، اختر الالتقاء في مجموعات أصغر. وأثناء وجودك في نفس المكان ، حافظ على مسافة لا تقل عن 3 أقدام بين كل شخص يحضر.

مارس Covid-19 آداب

https://youtu.be/1APwq1df6Mw

في هذا الوقت من الأزمة ، من المهم عدم مصافحة ، أو ارتفاع خمسة أو عناق بعضهم البعض. قل ناماستي أو افعل واي. اغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل قبل وبعد التلامس مع الأسطح أو حتى الأشخاص. من المهم أيضًا السعال أو العطس في كوعك إذا شعرت أن أحدهما يتفرقع. ارتدِ أقنعة إذا كنت مرتاحًا معهم. إذا كنت مسافرًا للعمل ، فلا تنسَ اتباع نصائح سفر Coronavirus الخاصة بنا. وبالتأكيد ، لا تحاول التغلب على المرض إذا كنت تعاني من البرد أو الحمى. البقاء في المنزل ، والحصول على الكثير من الراحة.

لا تزيد على مزايا المنتج

خلال هذا الوقت من الذعر ، من السهل المبالغة في مزايا منتجات QNET. ضع في اعتبارك أنه لم يتم تصميم أي من منتجاتنا لمنع أو علاج أو علاج أي أمراض طبية ، بما في ذلك Covid-19. من الأهم اتباع النصائح الطبية المتخصصة من الأطباء المدربين. هذا أيضًا تذكير بأن سوء تمثيل منتجات QNET يمثل انتهاكًا لسياسة شركتنا ، وهو محظور تمامًا. مارس الإجراءات الوقائية الرسمية لكوفيد 19 بدلاً من ذلك.

العمل عن طريق الإنترنت

احتضن البدو الرقمي الداخلي الخاص بك ، وابدأ في استخدام أدوات العمل عن بعد الموجودة تحت تصرفك. اجعل عرضك التقديمي التالي عرضًا عبر الإنترنت. إذا لم تكن قد رأيت فريقك منذ فترة بسبب العزلة الذاتية ، فاستخدم برامج مكالمات الفيديو المجانية مثل Google Duo أو Zoom. تعاون في الخطط والعصف الذهني عبر المكاتب الافتراضية. العالم الرقمي هو محارتك.

احصل على الراحة من خلال أدوات QNET Business ومكتب QNET الظاهري

إذا كنت تعطل رحلتك بالكامل خلال QNET ، ولم تتح لك فرصة التعرف على أدوات عملك والمكتب الافتراضي ، فهذه هي فرصتك الآن للقيام بذلك. تعرف على كيفية عملهم ، واتبع تحديثات الأعمال ، وشاهد النصائح والحيل التي تتم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ومدوناتنا.

اتبع هذه النصائح البسيطة حول إجراء عملك أثناء جائحة فيروس كورونا ، وتواصل معنا بكل ما تحتاجه. نود أن ننتهز هذه الفرصة لتشجيعك على البقاء آمنًا والعناية بصحتك. كن لطيفًا مع بعضكم البعض ، وظهور بعضهم البعض خلال هذا الوقت الصعب. تذكر أننا جميعًا في هذا الأمر معًا ، وسنتجاوز هذا الأمر ، كعائلة واحدة من QNET.