في كيونت، نفخر بمنح الناس الفرصة لتسيير وإدارة حياتهم بالشكل الذي يرغبون به، سواءً أكان ذلك من خلال منتجاتنا ذات الجودة العالمية والتي تُسهم في تحسين حياتهم أو من خلال فرصنا المتميزة لمزاولة الأعمال التجارية. منذ عام 1998، نجحت شركة كيونت في بناء مجتمع عالمي يتألف من عملاء وموزعين منتشرين عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا، وساعدنا في نشوء وتطوّر مفهوم “رواد الأعمال الصغار” في بعضٍ من أفضل الاقتصادات الواعدة.

ويرجع الفضل في تحقيق ذلك إلى آلاف من المُمثّلين المستقلين المخلصين والمثابرين والمتفانين الذين هم بمثابة منارات للمهنية والمسؤولية والأخلاق ويدعمون القيم التي تتبناها شركة كيونت. غير أنه كان يوجد في مختلف الدول أيضًا مجموعة صغيرة من الممثلين المستقلين الذين شكل سلوكهم مصدر قلق كبير لـشركة كيونت. وكانت لأفعالهم، المخالفة لسياساتنا، عواقب وخيمة أسفرت عن أضرار جسيمة لسمعة شركة كيونت. أدت هذه الممارسات السيئة من جانب مجموعة صغيرة من الأشخاص إلى إضعاف مكانة العلامة التجارية التي بنتها الشركة على مدار الـ 22 عامًا الماضية.

قامت شركة كيونت بإنهاء تعاقداتها مع 409 ممثلاً مستقلاً، عبر 22 دولة، ثبت مخالفتهم لسياساتنا ولأنواع مختلفة من سوء السلوك تتعارض مع مدونة القواعد الأخلاقية لدينا.

يمكن الاطلاع على قائمة بهويات الممثلين المستقلين من هنا. ونُحذّر العامة وشبكتنا من استخدام أي من هؤلاء الأشخاص كمصادر إحالات لشراء منتجاتنا أو التسجيل كممثلين مستقلين.

ونُذكِّر الجميع أن كيونت لا تتسامح مطلقًا مع أي شخص ثبت استخدامه لاسم كيونت للترويج لأي شكل من أشكال التصرفات غير القانونية أو المضللة أو غير المهنية. ويؤثر هذا النوع من السلوك غير المقبول على مصدر معيشة الآلاف من الـممثلين المستقلين الذين ساهموا في بناء أعمال بيع مباشر شرعية ببذلهم سنوات من العمل الدؤوب وتحقيق هذه النتيجة بالتزامهم بلوائح الشركة والقوانين المعمول بها في دولتهم.

وتُمثّل عملية إنهاء التعاقدات هذه المبادرة الأولى في سلسلة من المبادرات التي تُنفّذها شركة كيونت و”The V” لمعالجة التحديات بالغة الإلحاح التي تواجهها الشركة والممثلون المستقلون على أرض الواقع في أهم أسواقنا والتي لها تأثير مباشر على سمعة الشركة، وبالتبعيّة على نمو الأعمال. في الأسابيع المقبلة، سوف يتم الإعلان عن المزيد من التغييرات في إطار مواصلتنا تطبيق سياساتنا وإجراءاتنا عبر الأسواق.

[انقر هنا لمعرفة المزيد حول سياسات وإجراءات وقواعد سلوك شركة كيونت]

يُرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة هنا لمعرفة المزيد حول عملية إنهاء التعاقدات.

يرجى الاطلاع على رسالة الرئيس باثمان بشأن هذه المبادرات والتغييرات القادمة.

فلنعمل يداً بيد من أجل بناء أعمال مزدهرة ومستدامة للجميع!