قامت قناة صدى البلد الفضائية بعرض تغطية خاصة عن شركة كيونت في يوم الاثنين الموافق 19/02/2020

و ذلك تسليطاً للضوء علي المجهود العظيم التي تقوم به شركة كيونت في مجال البيع المباشر .

عن شـركة كيونت 

 تعد شركة كيونت واحدة من أبرز شركات البيع المباشر في قارة آسيا، لما تقدم من منتجات مهمة في أسواق متنوعة. و يتركز اهتمامنا على مساعدة الشعوب على الارتقاء والنهوض من خلال حلول تهدف إلى توسعة الأعمال الحرة و تعزيز أنماط العيش.

و يتيح نموذج ممارسة الأعمال على مستوى القاعدة الشعبية المقدم من كيونت للأشخاص العاديين من مختلف أنماط الحياة على بدء مشاريعهم الخاصة بأقل قدر من النفقات ممكن. و لدى موزعي كيونت، الذي يطلق عليهم الممثلين المستقلين، من خلال عملهم الجاد وتفانيهم الكبير، الفرصة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الناحية الاقتصادية، ورفع مستوى الحياة بالنسبة لأسرهم ومجتمعاتهم وكذلك مساعدة الآخرين على تحقيق أحلامهم.

مـهمة كيونت

مهمة الشركة أن تكون رائدة عالميًا في التجارة الإلكترونية و في صناعة المبيعات المباشرة ، وان يكون لها تأثير إيجابي على تطوير مجتمع تسويق عالمي مستدام ومهني عبر الإنترنت.

كما تعمل بصفتها راعية معتمدة للرياضة، فإن كيونت هي الشريكة الرسمية لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC) والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)

و تهدف إلى تحويل و تطوير المجتمعات على المدى الطويل.

كما تلتزم شركة كيونت أيضًا بأن تكون شركة صالحة في المجتمع ومستعدة لأوقات الحاجة عندما يحتاجها المجتمع، كما هو الحال في أعقاب الكوارث الطبيعية.

التزام كيونت الغير محدود يصل إلى المجتمعات في جميع أنحاء العالم؛ حيث تقوم بدعم المجتمعات المحلية المحتاجة.

و من خلال مشروعها الاجتماعي وهو مؤسسة RYTHM، فإنها تعمل مع المنظمات غير الحكومية والشعبية المختلفة على تنفيذ مشاريع تركز على عملية بناء القدرات.

كما تركز مؤسسة RYTHM على المشاريع طويلة الأجل التي تساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة للتعليم والمساواة بين الجنسين والتنمية المستدامة للمجتمع.

ترقبوا المزيد من التغطيات الاعلامية قريبا!