في المنشور السابق، تعلمنا كل شيء عن المواد التي يجب أن تبحث عنها في ساعة فاخرة. الآن سوف نركز على التفاصيل الأخرى التي يجب عليك البحث عنها والتي تميز ساعة جيدة عن ساعة فاخرة لا غنى عنها.

الميكانيكات

تعمل الساعة العادية على البطاريات القابلة للاستبدال بينما تعمل الساعة الفاخرة بشكل ميكانيكي. أنها تعمل على نظام معقد من التروس ومحاور الارتكاز التي تتطلب خدمة منتظمة. يتم تجميع هذه الساعات دائما من قبل حرفي سيد بالكامل تقريبا باليد. كما يتم تجميعها في الغالب في المنزل. عندما يتم الحفاظ عليها بشكل صحيح، يمكن لهذه الساعات أن تستمر لعقود وعقود، على عكس الساعات العادية التي تحتاج إلى استبدال كثير من الأحيان. هذا يعني أنه بمجرد امتلاكك لساعة فاخرة، يمكن أن يتم تسليمها من جيل إلى جيل كإرث عائلي.

الصانع

من السهل معرفة ساعة فاخرة من ساعة كوارتز ببساطة عن طريق التعرف على الشركة المصنعة. يعلم الجميع أن السويسري الصنع هو أعلى مثالية لساعة اليد الأنيقة التي تستمر مدى الحياة. إن ارتداء قطع مميزة من علامة تراثية، وهي علامة تجارية تفتخر بالحرفيين الرائعين الذين ينتمون إلى مجموعة طويلة من الخبراء، تُظهر تطورك وحالتك دون الحاجة إلى أن تكون براقة.

في Bernhard H. Mayer®، على سبيل المثال، يمكنك أن تطمئن إلى أن جميع الساعات صناعة سويسرية وفقًا لمعايير الجودة السويسرية إنها شركة عائلية موجودة منذ عام 1871، ويتم إنشاء كل ساعة وفقًا لمعايير الجودة العالية.

المميزات

استفد من شراء ساعة فاخرة، واكتشف ميزات فريدة تناسب أذواقك وأسلوب حياتك. هناك ساعات تعرض مناطق زمنية متعددة لأولئك منا الذين يعملون مع عائلة QNET لدينا من جميع أنحاء العالم. يأتي منتجنا Bernhard H. Mayer® Pioneer مع وظيفة GMT ومنطقة زمنية ثانية. يأتي جهاز Chronographs مزودًا بساعات توقف لممارسة اللياقة البدنية بداخلك. يقيس الوقت المنقضي للحالات التي تحتاج فيها إلى معرفة أطوال زمنية دقيقة، مثل ساعات Bernhard H. Mayer® Ascent أو Striker. هناك ساعات بتصميمات مضادة للمغناطيسية للمهندسين، وساعات تعرض مراحل القمر ، وبعضها مزود بإشارات استغاثة مدمجة. أنها تعمل على نظام معقد من التروس ومحاور الارتكاز التي تتطلب خدمة منتظمة. يتم تجميع هذه الساعات دائما من قبل حرفي سيد بالكامل تقريبا باليد. كما يتم تجميعها في الغالب في المنزل. عندما يتم الحفاظ عليها بشكل صحيح، يمكن لهذه الساعات أن تستمر لعقود وعقود، على عكس الساعات العادية التي تحتاج إلى استبدال كثير من الأحيان. هذا يعني أنه بمجرد امتلاكك لساعة فاخرة، يمكن أن تنتقل من جيل إلى جيل كإرث عائلي. الصانع من السهل معرفة ساعة فاخرة من ساعة كوارتز ببساطة عن طريق التعرف على الشركة المصنعة. يعلم الجميع أن السويسري الصنع هو أعلى مثالية لساعة اليد الأنيقة التي تستمر مدى الحياة. إن ارتداء قطع مميزة من علامة تراثية، وهي علامة تجارية تفتخر بالحرفيين الرائعين الذين ينتمون إلى مجموعة طويلة من الخبراء، تُظهر تطورك وحالتك دون الحاجة إلى أن تكون براقة.

في بعض الأحيان، كل ما تريده هو ساعة بسيطة وفاخرة. توفر ساعة Bernhard H. Mayer® Diamond Peacock ذلك بالماس الكامل المقطوع وتاج العقيق الأسود باللؤلؤ  بجناح الطاووس الذي يتحرك معك. سواء اخترت المظهر أو الميكانيكا، اختر مزيجًا من الأشياء التي تناسبك، وصخرة تلك الساعة. يمكن للساعة الفخمة المناسبة أن تنقل خزانة ملابسك إلى المستوى التالي، وترفعك إلى المستويات التي تستحقها بحق. إنه يعرض شغفك ورغباتك وحتى أهدافك. مهما كانت نقطة سعرك، فإن QNET لديها ساعات سويسرية مميزة مصممة مع أخذك في الاعتبار. ألقِ نظرة على مجموعة Bernhard H. Mayer® في متجر eStore اليوم، واحصل على هدية رائعة من نفسك.