معجم

جديد في QNET؟ نحن هنا لمساعدتك. إليك ورقة الغش التي تحتاجها لتلحق بكل ما تحتاج إلى معرفته ، في صفحة واحدة فقط.

أ

Achievers Club: برنامج لتكريم الممثلين المستقلين الأكثر نجاحًا في QNET، الذين أظهروا أداءً استثنائيًا وقيادة مميزة في أعمالهم. يتلقى أعضاء Achievers Club امتيازات حصرية والتدريب وفرصًا للقاء أفضل اللاعبين الآخرين في الشركة.

:Activated: الممثل المستقل المُفَعَّل هو ممثل مستقل حقق وخصص ما لا يقل عن 500 BV مؤهلة على كل جانب من مركز التتبع الخاص به من خلال شراء المشتريات الشخصية أو الإحالة المباشرة أو مبيعات التجزئة أو مجموعة من الخيارات الثلاثة.

Air purifier: أجهزة محمولة تجمع بين مرشح داخلي ومروحة لسحب الجزيئات غير المرغوب فيها من الهواء في غرفة معينة. ثم يتم إعادة تدوير الهواء النقي إلى الغرفة. تتكرر عملية الترشيح عدة مرات في الساعة، مما يؤدي إلى زيادة جودة الهواء الداخلي باستمرار.

Airborne: يستخدم مصطلح Airborne لوصف أي جسيمات أو مواد تطفو في الهواء. الجسيمات المحمولة بالهواء هي السبب في استخدام مرشحات الهواء لتنظيف الهواء في منطقة معينة.

Alkaline: لها خصائص القلويات، أو تحتوي على القلويات؛ وجود درجة حموضة أكبر من 7.

Amezcua: مجموعة من منتجات العافية المصممة لتعزيز الرفاهية الشاملة باستخدام علم الطبيعة. صُممت منتجات Amezcua المبتكرة، المصممة لتناسب أسلوب حياتك المزدحم، وتنسق وتنشط وتحمي الجسم وتعيد التوازن – وتعيد ربطك بإيقاعات الطبيعة.

ART Technology: تعمل رقاقة Amezcua Resonance Technology (ART ™) المفعَّلة بالملكية على استعادة التوازن في الجسم، والعمل مع قوانين الرنين لإعادة توصيل المجال الحيوي البشري بإيقاعات الطبيعة وتعزيز “chi”، طاقة حياتنا الأساسية.

Education: فئة من دورات QNET التعليمية عبر الإنترنت.

EDG3: مكمل متقدم مع مزيج الأحماض الأمينية الحاصل على براءة اختراع يرفع مستوى الجلوتاثيون في الجسم، وهو أكثر فعالية من المصدر المنافس بنسبة 68٪ ويتفوق على مضادات الأكسدة الأخرى من أجل الحماية الكاملة للأعضاء.

EDG3 Plus: معزز صحي متعدد الوظائف، مصنوع من مكونات حاصلة على براءة اختراع ومثبتة علميًا، لدعم مناعتك، وظيفة الجهاز الهضمي، صحة المفاصل والقلب.

eKYC: المنصة الإلكترونية “اعرف عميلك” (راجع “اعرف عميلك” لمزيد من التفاصيل).

Enrollment: الخطوة الأولى لتصبح IR بعد التسجيل على موقع QNET الرسمي.

In-Service: مفهوم أثناء الخدمة كميزة مهمة للقيادة الملتزمة بقواعد الحقيقة والتواضع والخدمة الملتزمة، والمعروف باسم الخصائص الأساسية للقائد بالخدمة الحقيقي.

ب

Bernhard H. Mayer : خط إنتاج في فئات الساعات والمجوهرات التي تقدم ساعات سويسرية الصنع ذات جودة لا مثيل لها ومجوهرات ساحرة، لكل منها أسلوب مميز وتفرد.

Belite 123: نظام إدارة وزن كامل مع 3 تركيبات فعالة لتعزيز التمثيل الغذائي وحرق الدهون ومكافحة الإفراط في تناول الطعام وتقليل مستوى الكوليسترول وضغط الدم.

Bio Disc 3: يُحدث قرص Amezcua Bio Disc 3 اهتزازات دقيقة لإعادة هيكلة المياه من خلال تسخير قوة الطاقة الكمومية جنبًا إلى جنب مع هندسة الطبيعة وأنماط الموجات. تم الاعتراف بـ Bio Disc 3 المعتمد من قبل عدد من المعاهد العلمية، كطريقة مجربة وآمنة لتنسيق طاقتك ورفع جودة حياتك.

Biofield: المجال البيولوجي، أو المجال البيولوجي، هو مجال طاقة تنظيمي معقد يشارك في توليد الديناميكا الحيوية البيولوجية وصيانتها وتنظيمها. إنه مفهوم مفيد في طب الطاقة، حيث يساهم في فهم كيفية تنظيم الجسم لتدفقات الطاقة والتوازن. صُممت قلادة Amezcua Chi Pendant 4 لمواءمة وتوازن الحقل الحيوي لمرتديها من خلال تقنيتها الخاصة، والتي تحافظ على ترددات محددة.

Bio Light 3: يمثل Amezcua Bio Light 3 طفرة في العلاج بضوء الفوتون الحيوي. الآن، بغض النظر عن مكان وجودك، يمكنك الحصول على فوائد العلاج بالضوء في بيئة آمنة. تم تصميم هذا المنتج المتقدم للاستخدام مع Bio Disc 3 ويساعد على تنظيم وظائف الجسم، واستعادة الشعور بالراحة والرفاهية.

Biophotons: الفوتونات منخفضة الطاقة التي يطلقها نظام بيولوجي عندما ينتقل الإلكترون من حالة طاقة إلى أخرى. إنها تمثل الوحدة الكمية للطاقة الضوئية أو الإشعاع الكهرومغناطيسي عندما ينبعث من مصدر بيولوجي. يستخدم Amezcua Bio Light 3 مفهوم الفوتونات الحيوية في تصميمه، وهو ما يمثل طفرة في العلاج بضوء الفوتون الحيوي.

Biosilver: خط إنتاج في فئة العناية الشخصية يوفر حماية يومية بخصائص قوية مضادة للميكروبات لمساعدتك على العناية بالبشرة والحفاظ على منزلك آمنًا وخاليًا من الجراثيم.

Blue Diamond Star: المركز السابع من بين 7 مراكز QNET Achievers ‘Club. هذا هو أعلى تصنيف في QNET.

Bronze Rank: الأول من بين 7 مراتب QNET Achievers ‘Club.

Business Volume (BV): القيمة النقطية لمنتج ما تستخدم لتأهيل مركز تتبع وحساب عمولات الخطوة.

Pay Rank: الدرجة التي يحققها الممثل المستقل كل شهر وهي أساس كيفية حساب عمولات الخطوة.

Personal Care & Beauty: فئة من منتجات QNET تساعدك على الحفاظ على أناقتك وشكلك الجيد والشعور بأفضل ما لديك.

Personal Purchases: هذه هي مشترياتك من المنتجات لاستهلاكك الشخصي. يمكنك أيضًا شراء المنتجات شخصيًا ومنحها لأحبائك كهدايا!

Personal RSP: كرر نقاط البيع التي يربحها الممثلون المستقلون النشطون عند شراء منتجات للاستهلاك الشخصي أو لتسويق منتجات QNET لعملاء التجزئة المحالين مباشرة.

Pi-Water:  تم اكتشاف المياه الحيوية الحيوية في عام 1964 من قبل الدكتور أكيهيرو ياماشيتا ، وهي تشبه إلى حد بعيد المياه التي تشكل جميع الكائنات الحية ، والمعروفة باسم “ماء الجسم الحي”.

Platinium Star: المركز السادس من بين 7 مراكز QNET Achievers ‘Club.

Physio Radiance:مجموعة من المنتجات في فئة العناية الشخصية والجمال رائدة في العناية بالبشرة للشيخوخة الصحية المطورة في سويسرا. يستخدم خط العناية بالبشرة فيزيو راديانس لدينا تركيبة متطورة تتضمن مزيجًا قويًا من البروبيوتيك والبروبيوتيك ، ويعززها بتكنولوجيا العناية بالبشرة المتقدمة، لمساعدة بشرتك على التقدم في العمر برشاقة.

Proportionate Octagon: تسخر سبائك النحاس ذات الشكل المثمن من قلادة Chi Pendant 4 مبادئ فيزياء الكم لإضافة تأثير متناسق يحافظ على توازن المجال الحيوي الطبيعي للجسم.

ProSpark: مجموعة من المنتجات في فئة العناية الشخصية والجمال الذي يحتوي على مكونين قويين يساعدان في محاربة تسوس الأسنان عن طريق الفم التهاب، مما يجعلك تتمتع بصحة جيدة ، وأسنان أقوى ، وأكثر إشراقًا يبتسم!

Payout Rank Maintenance: هناك نوعان من الرتب: رتبة العنوان ، وهي أعلى رتبة حققتها في النشاط التجاري ، ورتبة الراتب ، وهي المرتبة التي حصلت عليها

حققت حاليًا والأساس على كيفية حساب عمولات الخطوة. سوف تحتاج إلى تحقيق ربعين متتاليين من رواتب Platinum أو Diamond Star لتحقيق كل من رتب Platinum و Diamond Star. تذكر أنه يجب تحقيق جميع متطلبات التقدم في الرتبة والصيانة على أساس ربع سنوي.

 

ت

Tracking Center: المصطلح المستخدم لوصف حساب الأعمال الخاص بك.

Title Rank: المصطلح المستخدم لوصف حساب الأعمال الخاص بك.

ث

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

ج

Group RSP: هذه هي RSP التي يربحها الممثل المستقل من المبيعات المتكررة والمشتريات الشخصية التي يقوم بها المرؤوسون داخل خط رعايته.

Group Performance: سترى عادةً هذه المصطلحات في قائمة متطلبات التقدم في الرتبة والصيانة للنجوم البلاتينية والماسية. أداء المجموعة هو عدد الـ IRs الذين تقدموا أو حافظوا على رواتبهم داخل فريقك لربع معين.

Green Legacy: في QNET ، نعلم أن تغير المناخ هو أكبر تهديد لمستقبل كوكبنا. لهذا السبب تلتزم QNET ببناء تراث صديق للبيئة.

Genealogy: الهيكل التنظيمي للـ IRs. يوفر تمثيلًا مرئيًا للـ IRs وخطوطهم الفرعية. يعرض العلاقات بين الـ IRs وأعضائهم في هيكل يشبه الشجرة.

Jewellery: فئة من منتجات مجوهرات QNET.

ح

 Holiday مجموعة منتجات السفر من QNET التي تساعد على تحقيق أحلام السفر للجميع.

Home & Living فئة من منتجات QNET مصممة لمساعدتك في إنشاء بيئة نظيفة وآمنة وصحية لك ولمن تحب.

HomePure :  .      مجموعة من منتجات الأجهزة المنزلية التي يجب أن تساهم في قدرة المنزل على دعم الأشخاص بداخله من منظور “الصحة والسعادة” ، وهي سهلة الاستخدام ومريحة وصديقة للبيئة.

FinGreen: من خلال FinGreen ، نهدف إلى مواجهة تحديات المعرفة المالية التي يواجهها الشباب والنساء على وجه الخصوص ، من خلال التعليم والتدريب.

Flower of Life: يستضيف تصميم “Flower of Life” الهندسي في Chi Pendant 4 طبقة تتفاعل مع ترددات محددة ، وتحول الطاقات المفيدة إلى جسم مرتديها ، وتعزز الأداء اليومي ، وتعزز المرونة والمناعة بشكل طبيعي.

خ

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

د

Direct Referral: الشخص الذي تمت إحالته شخصيًا ليصبح ممثلًا لـ QNET IR بواسطة QNET IR آخر موجود (Referrer) .

Direct BV (DBV): يربح الممثلون المستقلون هذه النقاط عندما يبيعون منتجات QNET إلى ممثلين مستقلين وعملاء التجزئة الذين رعاهم شخصيًا أو أحالوا إلى QNET .

Direct Selling: البيع المباشر هو وسيلة لتسويق وتجارة التجزئة للسلع والخدمات مباشرة إلى المستهلكين .

Downlines: الممثلين المستقلين في QNET الذين تمت إحالتهم وتعيينهم في إطار IR معين يشكلون بنية أنساب، والتي يمكن لكل ممثل مستقل من خلالها بناء وتوسيع فريق مبيعات المنتجات الخاصة به.

ذ

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

ر

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

ز

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

س

Cimier: خط إنتاج في فئة الساعات يمثل جوهر تقاليد صناعة الساعات السويسرية وجمالياتها. منذ إنشائها في عام 1924 ، تأثرت العلامة التجارية بالتطورات في تكنولوجيا صناعة الساعات والأسلوب.

Chi Pendant 4: ضمن تصميم Chi Pendant 4 المذهل للجنسين والذي يعتمد على الهندسة المقدسة لنمط Flower of Life، تكمن تقنية Amezcua القوية المسجلة الملكية. تحافظ هذه التقنية على ترددات محددة، وتنسيق وتوازن المجال الحيوي لمرتديها (مجال الطاقة)، وتعزز صحة الجسم بالكامل والأداء الأمثل لأنماط الحياة المزدحمة اليوم.

Code of Conduct: تعطي QNET الأولوية للنزاهة، وتفرض المعايير الأخلاقية من خلال مدونة قواعد السلوك الخاصة بها، وتشجع شركائها على تجاوز هذه المعايير.

Code of Ethics: وهي تحدد الطريقة الصحيحة للقيام بالأعمال وهي جزء من سياسات وإجراءات QNET. إنها مجموعة قواعد مهمة يجب على جميع الـ IRs اتباعها.

Compression: يتم ضغط الممثل المستقل إذا فشل في تحقيق الحد الأدنى من 50 RSP من مبيعات التجزئة أو الشراء الشخصي خلال شهر المبيعات. لا يقوم الممثلون المستقلون بتجميع RSP التي يتم إنشاؤها أثناء الوضع المضغوط.

Sales Calendar: تمثيل مرئي لدورات المبيعات الأسبوعية أو المواعيد النهائية التي يتم اتباعها لحساب عمولات الخطوة الأسبوعية.

Sales Commission: الرجوع إلى لجنة الخطوة

Sales Month: شهر المبيعات في QNET يشبه إلى حد كبير شهرًا تقويميًا ويحتوي إما على 4 أو 5 أسابيع مبيعات. يوجد إجمالي 12 شهر مبيعات في سنة مبيعات QNET.

Sales Week: تقدم QNET مدفوعات العمولات الأسبوعية وتقسم السنة إلى أسابيع المبيعات. يبدأ أسبوع المبيعات المعتاد كل يوم سبت في منتصف الليل بتوقيت هونغ كونغ وينتهي كل يوم جمعة في الساعة 11:59 مساءً بتوقيت هونغ كونغ.

Sapphire Star: الرابع من بين 7 مراتب QNET Achievers ‘Club.

Silver Star: الثاني من بين 7 مراتب QNET Achievers ‘Club.

Step Commission: هذا هو ما يكسبه الممثلون المستقلون عندما يحققون 3000 نقطة قيمة في فريق المبيعات ذي الحجم المنخفض.

Success Stories: مقالات منشورة في مدونة QNET الرسمية QBuzz حيث يشارك المنجزون من IR قصص نجاحهم.

Sales Calendar: تمثيل مرئي لدورات المبيعات الأسبوعية أو المواعيد النهائية التي يتم اتباعها لحساب عمولات الخطوة الأسبوعية.

ش

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

ص

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

ض

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

ط

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

ظ

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

ع

Rank Advancement: ترقية الممثل المستقل إلى رتبة جديدة عندما يستوفي جميع متطلبات الرتبة الجديدة في نادي المتفوقين.

Rank Advancement Dashboard: يحتوي على معلومات يحتاجها الممثل المستقل للتقدم أو الانتقال إلى المرتبة الأعلى التالية في نادي Achievers ‘Club.

Rank Dashboard: أداة عمل أساسية مصممة لمساعدة الـ IRs على الارتقاء أو الحفاظ على تصنيفات Achievers ‘Club ، وكسب المزيد من خلال الإدارة الديناميكية لتقدم الرتبة ومتطلبات الصيانة.

Rank Maintenance: الحد الأدنى من المتطلبات من الـ IRs لتحقيق أو الحفاظ على مرتبتهم الحالية.

Rank Maintenance Dashboard: يعرض المعلومات في Virtual Office وتطبيق QNET Mobile الذي يحتاجه الممثل المستقل للاحتفاظ أو الحفاظ على تصنيفات الرواتب.

Ranks: مجموعة من مستويات التقدير في QNET Achievers ‘Club التي تعترف بأداء وإنجازات الممثلين المستقلين. هناك سبع مراتب في المجموع ، (1) نجمة برونزية ، (2) نجمة فضية (3) نجمة ذهبية (4) نجمة ياقوتية (5) نجمة بلاتينية (6) نجمة ماسية ، و (7) نجمة ماسية زرقاء. للتقدم في تصنيف النجوم ، يجب على الممثلين استيفاء معايير أداء محددة ، مثل إنشاء قدر معين من نقاط مبيعات المنتج ووجود إحالات مباشرة في فرق المبيعات الخاصة بهم. تأتي كل رتبة مع مجموعتها الخاصة من المزايا والمكافآت ، بما في ذلك الوصول إلى الأحداث الحصرية والتدريب والحوافز.

Red Lines: مجموعة من القواعد الأساسية لشركة QNET التي نأخذها على محمل الجد من أجل سلامة أعمالنا. يجب أن يتأكد الممثلون المستقلون في QNET من أنهم يديرون أعمالهم بالطريقة الصحيحة وألا يعبروا أبدًا أيًا من الخطوط الحمراء.

Repeat Sales Points (RSP): مجموعة من القواعد الأساسية لشركة QNET التي نأخذها على محمل الجد من أجل سلامة أعمالنا. يجب أن يتأكد الممثلون المستقلون في QNET من أنهم يديرون أعمالهم بالطريقة الصحيحة وألا يعبروا أبدًا أيًا من الخطوط الحمراء.

Restructured Water: تشير المياه المعاد هيكلتها أو المهيكلة إلى جزيئات الماء التي تشكل كتلة سداسية. لقد ثبت أن المياه المعاد هيكلتها تشبه إلى حد كبير ، إن لم تكن نفسها ، المياه النقية وغير الملوثة الموجودة في ذوبان الجليد والينابيع الطبيعية. يُحدث قرص Amezcua Bio Disc 3 اهتزازات دقيقة لإعادة هيكلة المياه من خلال تسخير قوة الطاقة الكمومية جنبًا إلى جنب مع هندسة الطبيعة وأنماط الموجات. والهدف من ذلك هو إعادة تنشيط المياه وإعادة هيكلتها إلى حالة واهبة للحياة.

Retail Customers: الأشخاص غير المسجلين الممثلين المستقلين لشركة QNET والذين يشترون منتجات QNET لاستهلاكهم الشخصي.

Retail Sales: هذه هي المبيعات التي يتم إجراؤها لأي شخص ليس ممثل QNET المستقل المسجل.

RYTHM: ارفع من نفسك لمساعدة البشرية. تكمن فكرة تمكين الآخرين من النجاح من أجل أن يكونوا ناجحين في صميم عملنا.

RYTHM Foundation: مبادرة التأثير الاجتماعي لمجموعة QI والتي تستثمر في المجتمعات من حولنا من خلال الشراكات الإستراتيجية وخدمة المجتمع وتطوع الموظفين برؤية لتمكين الحياة وتحويل المجتمعات من خلال منح الجوائز والاستثمار في برامج التنمية البشرية وتعزيز المشاركات التطوعية.

غ

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

ف

FinGreen: من خلال FinGreen، نهدف إلى مواجهة تحديات المعرفة المالية التي يواجهها الشباب والنساء على وجه الخصوص، من خلال التعليم والتدريب.

Flower of Life: يستضيف تصميم “Flower of Life” الهندسي في Chi Pendant 4 طبقة تتفاعل مع ترددات محددة ، وتحول الطاقات المفيدة إلى جسم مرتديها ، وتعزز الأداء اليومي ، وتعزز المرونة والمناعة بشكل طبيعي.

Virual Office: منصة عبر الإنترنت تعمل كمحور مركزي للممثلين المستقلين لإدارة أنشطة أعمالهم وتتبعها والوصول إلى الموارد المختلفة والتواصل مع الشركة. يقدم QNET Virtual Office مجموعة من الميزات والأدوات التي تساعد الـ IRs في إدارة أعمالهم بكفاءة.

Vtube: vtube عبارة عن مجتمع فيديو عبر الإنترنت للأشخاص المكرسين للتسويق الشبكي.

V Partner: المؤسسون المحترمون لمجموعة QI ورواد الشركة والشبكة.

V Ambassador (VA): يتألف من قادة من خلفيات وجنسيات وثقافات ومعتقدات متنوعة، ويتحد V Ambassadors لدينا في إنشاء شبكة قوية من القادة المتجذرين في مهمة الشركة ورؤيتها ، ومكرسين لتغيير العالم من خلال مبدأ “ارفع نفسك لمساعدة البشرية” (إيقاع).

V Convention (V-con): حدث سنوي تنظمه QNET. إنه تجمع واسع النطاق يجمع الـ IRs من جميع أنحاء العالم في سلسلة من المحادثات التحفيزية، وجلسات التدريب، وإطلاق المنتجات، ومراسم التكريم.

V Concil (VC) Member: يعمل أعضاء V Council على الأرض ويتخصصون في بلد معين ويعملون كقادة للبلاد.

Volatile Organic Compounds: المركبات التي لها ضغط بخار مرتفع وقابلية منخفضة للذوبان في الماء. العديد من المركبات العضوية المتطايرة هي مواد كيميائية من صنع الإنسان يتم استخدامها وإنتاجها في صناعة الدهانات والمستحضرات الصيدلانية والمبردات. والمركبات العضوية المتطايرة عادة عبارة عن مذيبات صناعية ، مثل ثلاثي كلورو إيثيلين؛ مؤكسدات الوقود، مثل ميثيل ثلاثي بوتيل الأثير (MTBE)؛ أو المنتجات الثانوية الناتجة عن المعالجة بالكلور في معالجة المياه، مثل الكلوروفورم. غالبًا ما تكون المركبات العضوية المتطايرة مكونات للوقود البترولي والسوائل الهيدروليكية ومخففات الطلاء وعوامل التنظيف الجاف. المركبات العضوية المتطايرة هي ملوثات المياه الجوفية الشائعة. تنبعث المركبات العضوية المتطايرة (VOCs) كغازات من مواد صلبة أو سائلة معينة. تشتمل المركبات العضوية المتطايرة على مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية، قد يكون لبعضها آثار صحية ضارة قصيرة وطويلة المدى. تكون تركيزات العديد من المركبات العضوية المتطايرة أعلى باستمرار في الداخل (حتى عشرة أضعاف) من الخارج. تنبعث المركبات العضوية المتطايرة من مجموعة واسعة من المنتجات التي يبلغ عددها بالآلاف. تشمل الأمثلة: الدهانات والورنيش ومزيلات الطلاء ومستلزمات التنظيف والمبيدات ومواد البناء والمفروشات والمعدات المكتبية مثل آلات التصوير والطابعات وسوائل التصحيح وورق النسخ غير الكربوني والرسومات والمواد الحرفية بما في ذلك المواد اللاصقة والعلامات الدائمة وحلول التصوير الفوتوغرافي .

ق

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

ك

Kenta: تركيبة طبيعية مضادة للشيخوخة مستوحاة من حمية أوكيناوا، ثبت سريريًا أنها تزيد من إنتاج هرمون الشباب بشكل طبيعي في الجسم بنسبة 120٪ في 30 يومًا.

Know Your Customer (KYC): عملية تستخدم للتأكد من أن كل فرد ينضم إلى الشركة كممثل مستقل (IR) هو شخص حقيقي وليس هوية مزيفة أو محتال. تتضمن عملية “اعرف عميلك” تقديم المعلومات والوثائق الشخصية مثل بطاقة الهوية الصادرة عن جهة حكومية وإثبات العنوان. من خلال KYC، تقلل QNET من مخاطر الأنشطة الاحتيالية مثل غسيل الأموال وسرقة الهوية.

Qafe: القهوة الخضراء الممتازة التي تحتوي على نسبة عالية من CGA تمنع الدهون، وتحجب الكربوهيدرات، وتتحكم في نسبة السكر في الدم، وتعزز الهضم، وتحد من الجوع.

Qualifying Products: المنتجات التي توفر نقاط BV للـ IRs.

QBuzz: مدونة QNET الرسمية ، والتي توفر الأخبار والتحديثات و رؤى حول الشركة ومنتجاتها. المدونة تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات، بما في ذلك الصحة والعافية، وريادة الأعمال، والتنمية الشخصية، ونمط الحياة. يتميز QBuzz أيضًا بقصص ومقابلات مع QNET IRs حوله العالم وإبراز نجاحاتهم وإنجازاتهم. بشكل عام، QBuzz هو ملف مورد قيم لأي شخص مهتم بمعرفة المزيد عن QNET و صناعة البيع المباشر.

Qalive: معزز قوي لهرمون التستوستيرون النباتي مع Tongkat Ali Physta® الحاصل على براءة اختراع، والذي ثبت سريريًا أنه يزيد هرمون التستوستيرون بنسبة 47٪، ويحسن كتلة العضلات ويحسن القدرة على التحمل

qLearn: مجموعة من دورات التعلم عبر الإنترنت في فئة التعليم والتي ستزود المتعلمين بالمهارات اللازمة لبناء عمل تجاري ويصبحوا قادة.

QNETPRO: هو برنامج تسويق احترافي تم تطويره بواسطة QNET لتعزيز الممارسات التجارية الأخلاقية ورفع مستوى الوعي حول المباشر صناعة البيع. يوفر البرنامج التدريب والموارد لشركة QNET ممثلين مستقلين، ومساعدتهم على بناء أعمالهم التجارية في بطريقة مسؤولة ومستدامة. تهدف QNETPRO أيضًا إلى تثقيف الجمهور حول صناعة البيع المباشر وفوائدها ، وتعزيز ثقافة الشفافية والنزاهة في عالم الأعمال.

QNET Mobile App: تطبيق QNET Mobile App هو تطبيق محمول تم تطويره بواسطة QNET والذي يسمح للـ IRs بإدارة أعمالهم أثناء التنقل باستخدام هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية. يوفر التطبيق مجموعة من الميزات والوظائف لمساعدة الممثلين على شراء منتجات حصرية، وتتبع مبيعاتهم، وإدارة فرق المبيعات، والوصول إلى موارد التدريب والدعم. مع تطبيق QNET Mobile App، يمكن للـ IRs البقاء على اتصال ومشاركة أعمالهم في جميع الأوقات، من أي مكان في العالم. التطبيق متاح للتنزيل على كل من أجهزة iOS و Android.

Qualified: الممثل المستقل الذي لديه 500 علامة تجارية على الأقل في مركز التتبع الخاص به من مبيعات التجزئة أو شراء المنتجات للاستهلاك الشخصي.

QVI Break: باقات سفر قصيرة تمنحك استراحة من حياة المدينة الصاخبة إلى الجنة في جميع أنحاء العالم.

QVI Club: نادي عضوية إجازة مرن طويل الأجل يقدم الوصول إلى أكثر من 1000 فندق ومنتجع في 59 دولة حول العالم.

QVI Go: منصة سفر توفر لك الخيارات والمرونة التي تحتاجها لتناسب خطط سفرك.

ل

Learning Lab: ميزة حصرية لتطبيق QNET Mobile مع مجموعة من تقنيات التدريب وأدوات المبيعات لتمكين الـ IRs من تطوير مهارات فعالة في وتيرتهم ووقتهم. إنها ميزة تطبيقات الهاتف المحمول حيث ستجد مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة لاستكشافها بشكل دوري ، بما في ذلك محتويات تدريب QNET الأكثر تحديثًا في المكتبة الرقمية أو الوصول إلى التدريبات المجانية والمباشرة عبر الإنترنت وبرامج التدريب والشهادات عند الطلب.

LifeQode: مجموعة من المنتجات في فئة الصحة مع مجموعة مختارة من الخبراء من المكملات الغذائية الطبيعية الملائمة لنمط الحياة وتمنحك الدعم الغذائي الذي تحتاجه لتعيش حياة صحية ونشيطة مليئة بالحيوية.

Lower Volume Team: هذا هو فريق المبيعات الخاص بك مع عدد أقل من نقاط المبيعات المتراكمة أو BV.

Leya: تحمل الروح الجريئة والخالية من الهموم للمسافر العالمي الحقيقي ، تعرض Leya مجموعة واسعة من منتجات المجوهرات التي تشع بثقافة وفئة فريدة من نوعها. أينما تجد نفسك بعد ذلك ، فهناك Leya هناك لمرافقتك في رحلتك

م

Microplastic: البلاستيك الدقيق ، كما يوحي الاسم ، عبارة عن جزيئات بلاستيكية صغيرة. رسميًا ، يتم تعريفها على أنها مواد بلاستيكية يقل قطرها عن خمسة ملليمترات (0.2 بوصة) – قطرها أصغر من اللؤلؤ القياسي المستخدم في المجوهرات.

Microorganism: كائن لا يمكن رؤيته إلا من خلال المجهر. تشمل الكائنات الحية الدقيقة البكتيريا والأوليات والطحالب والفطريات. على الرغم من أن الفيروسات لا تعتبر كائنات حية ، إلا أنها تصنف أحيانًا على أنها كائنات دقيقة.

ن

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

ه

لا يوجد محتوى في الوقت الحالي.

و

Watches: فئة من مجموعة منتجات العافية المبتكرة والمدعومة علميًا من QNET ، والتي تم تقديمها لك تحت علامة Amezcua التجارية مستوحاة من جودة التصميم المعقدة للطبيعة لتعزيز صحة الجسم بالكامل لجميع أفراد الأسرة.

Waterborne: يحمله الماء أو عن طريقه: ينتج المرض ، الذي يسبب اضطرابات شديدة في المعدة ، عن طفيلي ينتقل عن طريق الماء.

Water filter: جهاز لإزالة المواد غير المرغوب فيها مثل البكتيريا أو المواد الكيميائية الضارة من مياه الشرب.

Water ioniser: آلة تستخدم الكهرباء (من خلال عملية التحليل الكهربائي) لفصل هذه الأيونات الذائبة في ماء الصنبور، مما يغير مستويات الأس الهيدروجيني للماء وينتج عنه مياه قلوية أو حمضية.

Webinar: دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت تقدمها QNET للـ IRs.

Wellness: فئة من ساعات وجهاز توقيت QNET.

Watches: فئة من مجموعة منتجات العافية المبتكرة والمدعومة علميًا من QNET ، والتي تم تقديمها لك تحت علامة Amezcua التجارية مستوحاة من جودة التصميم المعقدة للطبيعة لتعزيز صحة الجسم بالكامل لجميع أفراد الأسرة.

Waterborne: يحمله الماء أو عن طريقه: ينتج المرض ، الذي يسبب اضطرابات شديدة في المعدة ، عن طفيلي ينتقل عن طريق الماء.

Water filter: جهاز لإزالة المواد غير المرغوب فيها مثل البكتيريا أو المواد الكيميائية الضارة من مياه الشرب.

Water ioniser: آلة تستخدم الكهرباء (من خلال عملية التحليل الكهربائي) لفصل هذه الأيونات الذائبة في ماء الصنبور ، مما يغير مستويات الأس الهيدروجيني للماء وينتج عنه مياه قلوية أو حمضية.

Webinar: دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت تقدمها QNET للـ IRs.

Ole: مستخلص أوراق الزيتون عالي الفعالية يقوي جهاز المناعة ويحارب البرد والإنفلونزا والسعال ، بينما يدعم صحة القلب.

Online Trainings: تدريبات مجانية عبر الإنترنت يقدمها مدربي QNET حول مواضيع مختلفة متعلقة بالأعمال والمنتجات.

ي

لا يوجد تعريف حاليا!

Skip to content