ساعات ومجوهرات

ادخل إلى عالم من الفخامة حيث تتشابك الفخامة مع الوظائف بسهولة. صمم هويتك الخاصة وعبر عن شخصيتك الحقيقية من خلال العلامات التجارية التي تتميز بالجودة الأولى في عالم الموضة، بدءًا من ترف ® Bernhard H. Mayer، وحتى الدقة في ضبط الوقت لساعات CIMIER، فإن مجموعة QNET من الساعات والمجوهرات الراقية لديها ما يناسبها الجميع.

ساعات

bhmdm-svg
Bernhard H. Mayer® هو مثال على الحرفية الفائقة والجودة منذ عام 1871، حيث يصمم قطعًا مبتكرة لأنها متجذرة في تقليد التميز.
 
لأكثر من قرن ونصف، طورت ماركة Bernhard H. Mayer® باستمرار كل من عروض منتجاتها وتصميماتها، ولم تنحرف أبدًا عن تأسيسها باعتبارها ورشة عمل حرفي رئيسية مع التزام ثابت بالجودة.
cimier-logo-svg

Manchester City Partnership

منذ عام 1924، اكتسب CIMIER شهرة في الكفاءة الجمالية، وهو معيار مرجعي بين عشاق الساعات. تعكس ساعات CIMIER القيم الأساسية لتقاليد صناعة الساعات السويسرية: التطور والأناقة والدقة والاهتمام الخاص بالتوازن بين الشكل والوظيفة.
 
نظرًا لكون QNET شريك البيع المباشر الرسمي لمانشستر سيتي، فإن إنشاء CIMIER لساعة QNETCity Watch لتحمل أنماط الحياة الأكثر نشاطًا كان مناسبًا بشكل طبيعي لمانشستر سيتي، وهي شراكة مبنية لتحقيق الفوز.

مزيد من المعلومات على موقع Bernhard H. Mayer الإلكتروني

مجوهرات

bhm-svg

تلتقط مجموعة مجوهرات ® Bernhard H. Mayer القطع الثمينة برموز خالدة من الفخامة التي يمكن ارتداؤها. لقد اشتغلنا مع أفضل الحرفيين والمصممين في صناعتهم لنقدم لك مجوهرات ساحرة، كل منها بأسلوب مميز وفردية تناسب ذوقك الشخصي.

موادنا الحرفية

مزيد من المعلومات على موقع Bernhard H. Mayer الإلكتروني

Skip to content