رعاية شخصية

قم بتحويل تجربتك في الرعاية الذاتية:

ادخل إلى عالم حيث الرعاية الذاتية هي شكل من أشكال الفن. تدعوك مجموعة QNET للعناية الشخصية إلى تبني القوة التحويلية للجمال والعلم. نعتقد أن الاعتناء بنفسك ليس مجرد روتين، ولكنه فعل أساسي من حب الذات والثقة. مجموعة منتجاتنا المنسقة بعناية تجمع بين أفضل التركيبات المصممة لتغذية وتجديد وتعزيز جمالك الطبيعي.

ريادة العناية بالبشرة مع تقدم العمر الصحي

تم تطويره في سويسرا، عاصمة العناية بالبشرة الفاخرة في العالم، يستخدم خطنا Physio Radiance للعناية بالبشرة تركيبة متطورة تتضمن مزيجًا قويًا من البروبيوتيك والبروبيوتيك، ويعززها بتكنولوجيا العناية بالبشرة المتقدمة، لمساعدة بشرتك على التقدم في العمر برشاقة.
نحن نرتقي بتدليل بشرتك إلى المستوى التالي من خلال إعطائها ما تحتاجه لاستعادة التوازن الطبيعي لميكروبيوم بشرتك والحفاظ عليه.
 
image-sfv30-1-64ad1d4fe1d50-webp
expert-02

أعد ضبط بشرتك على الفور

خط متطور للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل يشتمل على أحدث التقنيات مع مزيج من المكونات النشطة الطبيعية. تم اختبار كل تركيبة طبياً بنتائج مثبتة لتوفير مظهر مذهل ومشرق وشبابي في غضون دقائق مع تأثيرات ملحوظة على المدى الطويل.

أسنان أقوى، ابتسامة أكثر إشراقًا

سر الابتسامة الواثقة هو ProSpark الجديد والمحسّن، والذي لا يكافح العدوى والالتهابات والسموم الأخرى فحسب، بل يساعد أيضًا في محاربة تسوس الأسنان، مما يجعلك تتمتع بلثة أكثر صحة وأسنان أقوى وابتسامة أكثر إشراقًا!

shutterstock-327361349-1-64ad1d4d2574d-webp
bs-shape-64ad1dba6bfdc-webp

تقنية SilverSol®

تم استخدام الفضة لخصائصها الطبية والعلاجية منذ العصور القديمة. يستخدم جل BioSilver 22 من QNET قوة هذا المعدن الثمين بخصائص مضادة للميكروبات لمساعدتك على العناية ببشرتك والحفاظ على منزلك آمنًا وخاليًا من الجراثيم.

العناية بالبشرة

Physio Radiance Skincare

Physio Radiance Expert

العناية بالفم

ProSpark

رعاية شخصية

BioSilver

Physio Radiance

Unlock the secret to healthy ageing with physio radiance

Embark on a journey of healthy ageing with Physio Radiance. Originating from Switzerland, our line combines state-of-the-art formula with the perfect harmony of pre & probiotics blend. By leveraging cutting-edge skincare technology, we empower your skin to age gracefully.

Physio Radiance Expert

Expert instant youth
By physio radiance

This breakthrough dermocosmetic skincare line incorporates cutting-edge technology with a blend of patented natural active ingredients proven to deliver a youthful look within minutes, with long-term effects. Repair past damage, reset your skin, and protect it against future damage.

BioSilver

Everyday protection for the whole family

How does it help you?

• Contains antibacterial properties
• Promotes gentle and mild sanitising of the skin
• Gel is clear, odourless, nongreasy, contains
no alcohol or preservatives, and does not
dehydrate the skin

ProSpark

Our Secret to Your Confident Smile

Naturally pink in colour (from the Astaxanthin, the most powerful antioxidant found in nature) and bursting with fresh minty goodness, ProSpark targets impurities in your mouth, leaving you with healthier gums, stronger teeth, and a brighter smile.

group-9836-64ad26b1e82a4-webp

 اكتشف المزيد على موقع  QNET

Skip to content