ما هو برنامج qLearn؟

qLearn هو مركز للمعرفة والمهارات تم تصميمه ورعايته مع أخذ رائد الأعمال الطموح في الاعتبار. ستساعدك البرامج الموجودة في qLearn على تزويدك بما تحتاجه لبناء أعمال البيع المباشر لتصبح رائدًا في بيئة سريعة الخطى.

main-hero-banner-1-1-64ac100e5199e-webp

الشغف وحده لا يكفي للنجاح في عالم الأعمال اليوم. لكي تزدهر، يجب على المرء أن يوازنها مع المعرفة. يتفهم برنامج qLearn هذا ويمكنه مساعدتك في تحقيق أهدافك. استغل طبيعتك في المخاطرة، وحدد توقعات عالية، ووجه طاقتك في الاتجاه الصحيح.

يتم تقديم دورات qLearn حصريًا عبر الإنترنت من خلال نظام إدارة التعلم المتطور، مما يضمن حصولك على تجربة التعلم المثلى لتزدهر في سعيك وراء المعرفة.

تأتي جميع دورات qLearn من مؤسسات معتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والمملكة المتحدة.

group-50-64abdc5dc04b8-webp

المهارات اللينة

المعرفة والمهارات الخاصة بالأدوار ضرورية لإكمال المهمة. ولكن لكي تتفوق مهنيًا، فأنت بحاجة إلى مهارات إضافية مثل الاتصال والعمل الجماعي وإدارة الوقت. تعلم المهارات الشخصية والقابلة للتحويل لتزدهر في أي دور أو صناعة

group-49-64abdc5d55731-webp

تعليم عالى

تعمق في التعلم والتفوق في عالم يحركه المعرفة. اتبع شغفك، وابني الثقة، ووسع آفاقك، واعترف بقيمة المعرفة كأعظم ثروة لديك. استكشف دوراتنا المتنوعة المصممة وفقًا لاهتماماتك في رحلة تعليمية استثنائية.

group-48-64abdc5a89217-webp

تعليم الاطفال

يفتح التعليم من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي الأبواب أمام الكلية وفرصًا مختلفة. اسمح لأطفالك بإتقان أساسيات القراءة والكتابة، واكتساب المعرفة العامة، وتعلم مهارات ملهمة، وممارسة مهنة مُرضية.

group-47-64abdc5a6fa97-webp

اللغات

يسر qLearn على تقديم دورات في اللغة الإنجليزية وعدد من الغات أخرى بما في ذلك الألمانية والفرنسية وغيرها. طوّر وصقل مهاراتك في النطق والتحدث والاستماع والقراءة والكتابة في أي دورة لغة تهمك. قم بزيادة ثقتك باستخدام اللغة التي تعلمتها في كل من الإعدادات الفردية والمهنية.

ww-svg

“التعليم هو لتحسين حياة الآخرين”

– ماريان رايت إيدلمان

wv-svg
group-9658-3-svg
كارين مووسي، غانا
من خلال أخذ دورات إدارة الأعمال وإدارة الذات والوقت، أعتقد أن هذا سيساعدني في نواح كثيرة. بهذه المهارات الإضافية، أنا متقدم بخطوة على الآخرين في مجال نشاطي
تصفح الدورات
تامر عبد الله، مصر
بصفتي خريجًا في التجارة الإلكترونية، ساعدتني التلمذة الصناعية في معرفة المزيد عن ريادة الأعمال
تصفح الدورات
سيو اين هاي، هونغ كونغ
منتجاتي المفضلة هي دورات معهد SMC يمكنني الوصول إلى الدورات التدريبية عبر الإنترنت في أي مكان وزمان، مع الاستمرار في القيام بما أريده في الحياة
تصفح الدورات
باتريك أغبيسينيال، غانا
إذا كنت ترغب في الموازنة بين التكلفة والمحتوى، فإن DBA (دبلوم إدارة الأعمال) هو الخيار الأمثل لك! سهل للجميع ومرن بمرور الوقت
تصفح الدورات
شريدهات، الهند
أعتقد أن هذه الدورات التدريبية عبر الإنترنت فعالة للطلاب المهنيين العاملين
تصفح الدورات
Previous slide
Next slide

تابعونا على الفيسبوك

Skip to content