جيمس ماكاتي

جدد اللاعب جيمس ماكاتي عقده مع نادي مانشستر سيتي لمدة ثلاث سنوات إضافية تبقية داخل الفريق حتى صيف 2026، ويعتبر مكاتي واحد من ضمن اللاعبين الموهوبين المنضمين لصفوف مانشستر سيتي، حيث انضم اللاعب صاحب 19 عاماً إلى صفوف الفريق في عمر 11 عاماً، واستطاع أن يتقدم في صفوف أكاديمية السيتي حتى شارك لأول مرة مع الفريق الأول في هذا الموسم.

 

يعمل مكاتي على خطى زملائه المتخرجين من الأكاديمية حيث قام بتجديد عقدة مثل فينلي بيرنز وليام ديلان وكول بالمر الذين قاموا بتجديد عقودهم في الصيف، وقد صرح اللاعب أنه سعيد لوضع مستقلة لنادي مانشستر سيتي العريق.

 

وأضاف مكاتي في تصريحات صحفية لموقع مانشستر سيتي ” أنا حالياً في لحظة فخر في مسيرتي الكروية، وممتن جداً للفريق لإظهار الثقة الكبيرة في”.

وأضاف اللاعب قائلاً ” أنا في النادي ومنذ أن كان عمري 11 عاماً، ولا يمكن تقديم الشكر الكافي للجميع على كل ما فعلوه من أجلي، حيث أني عملت مع العديد من المدربين اللامعين في الأكاديمية والذين وضعوني في وضع يسمح لي بالتدرب بيب جوارديولا والمشاركة في الفريق الأول للسيتي”.

 

” أنا أشعر الآن بالسعادة بسبب تقديمي للفريق الأول وأنا متأكد بأني سأكون ضمن النجوم اللامعين في الفريق.

جيمس ماكاتي يشارك في الفريق الأول للسيتي 

جيمس مكاتي يجيد اللعب في كل من خط الوسط والهجوم، وينظر إليه الجميع في مانشستر سيتي على إنه لاعب ذو إمكانيات عالية، وقد تدرب اللاعب مع الفريق الأول طوال موسم 2021 -2022.

 

ظهر مكاتي لأول مرة مع السيتي كبديل في الدقيقة 72 عندما فاز السيتي على ويكومب واندرارز بستة أهداف مقابل هدف واحد في كأس الرابطة في سبتمبر الماضي، ومنذ ذلك الوقت شارك اللاعب في مباراتين أخريين مع السيتي.

ثلاثي نادي مانشستر سيتي في تشكيل فريق المثالي للعام من فيفا

شارك اللاعب في مباراة أخرى مع السيتي ضد إيفرتون في نوفمبر الماضي، حيث ظهر تألق اللاعب في أخر 24 دقيقة من المباراة، وذلك جعل رجال السيتي يتفوقون على إيفرتون في الدور الثالث من كأس الاتحاد.

جيمس ماكاتي مرشحا لجائزة لاعب شهر يناير في الدوري الممتاز 2

جيمس ماكاتي

رشح اللاعب صاحب 19 عاماً، ضمن القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز 2.

مكاتي تم اختياره من قبل كأفضل لاعب في الدوري الممتاز 2 في أغسطس الماضي، حيث سجل في ثلاث مباريات متتالية لمساعدة فريق أكاديمية السيتي في الفوز على بلاكبيرن 5-3، وعلى مانشستر يونايتد 3-1 وتشيلي 1-0.

 

أدي ذلك إلى رفع رصيد اللاعب من الأهداف إلى 14 هدفاً في 15 مباراة ليكون واحد من أفضل هدافي الدوري الممتاز 2.

 

ولذلك تم إختيار اللاعب في القائمة المختصرة من قبل لجنة تطوير الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن رشح مدرب المسابقة اللاعبين ذو الأفضل أداء خلال الشهر، وتضم القائمة المختصرة مجموعة من اللاعبين وهم:

 

كونور برادلي (ليفربول)

لويس دوبين (إيفرتون)

ليو دوس ريس (برمنغهام سيتي)

كالوم كافانا (ميدلسبره)

وانيا ماركال مادي أفادوا (ليستر سيتي)

جيمس مكاتي (مانشستر سيتي)

جاك فالي (بلاكبيرن روفرز)

أوليفر رأيت (ساوثامبتون)

كيونت الراعي الرسمي لمانشستر سيتي تدعم اللاعب الصاعد جيمس ماكاتي

شركة كيونت الشركة العالمية المتخصصة في مجال البيع المباشر والراعي الرسمي لنادي مانشستر سيتي. تدعم اللاعب الصاعد جيمس ماكاتي مع مانشستر سيتي. وتتمني شركة كيونت مزيد من التفوق والابهار للاعب جيمس ماكاتي.