نظام غذائي مع الرياضة

يمكن تلخيص مفتاح النجاح في خسارة الوزن بنقطتين هما: الالتزام بنظامٍ غذائي صحي، وممارسة الرياضة بانتظام.

 النمط الغذائي الصحي يساهم بما نسبته 70% من خسارة الوزن، بينما تساهم الرياضة بما نسبته 30% من خسارته، ولكن هذا لا يعني أن ممارسة التمارين الرياضية أقل أهميةً من النظام الغذائي، فالنظام الغذائي يساعد على خسارة الوزن عبر التقليل من السعرات الحراريّة المستهلكة، في حين إن ممارسة الرياضة تساعد على حرق كمية أكبر من السعرات، ولذلك يُفضّل اتباعهما معاً لتحقيق أفضل النتائج. وتجدر الإشارة إلى أن الخمول وقلة الحركة أحد العوامل الرئيسيّة التي تزيد خطر الإصابة بزيادة في الوزن والسمنة.

تقدم شركة كيونت الرائدة في البيع المباشر مجموعة Belite لإدارة وضبط الوزن وتقديم حلول متكاملة لمشكلة السمنة وإزالة السموم من الجسم، شاهد الفيديو لتتعرف على برنامج لضبط وإدارة الوزن بشكل كامل في 3 خطوت بسيطة لمدة 3 شهور: 

 

Belite 123  نظام غذائي مع الرياضة لظبط الوزن

تركيبة ضبط الوزن التي ستساعدكم على تعزيز عملية الأيض وكبح الشهية و تنقية أجسامكم من السموم، مما سيساعدكم على التخلص من آثار البدانة والوزن الزائد.

 

ماهو Belite 123

Belite 123 هو برنامج لضبط الوزن في خلال 3 أشهر ويتضمن 3 مكونات أساسية تجمع ما بين الطبيعة والعلوم لمساعدتك على تحقيق أهدافك المتعلقة بتنظيم الوزن.

Belite 123 هو مزيج من الأعشاب مثل الشاي الأخضر وأزهار الأقحوان وأوراق حامض الكفير وخلاصة المانغو الأفريقية (براءة الاختراع الأمريكية US7537790)، وببتيد الخميرة dnf-10 (براءة الاختراع الأوروبية EP 2564860A2)، وأوراق النعناع وأوراق السنا والقرفة. وقد تم إثبات قدرة هذه المكونات مخبرياً على المساعدة في فقدان الوزن بطريقة صحية وفعالة.

 

الأكل الصحي مع Belite 123

جدير بالذكر أن برنامج Belite 123 هو ليس بديلاً عن تناول الطعام والوجبات الرئيسية، بل هو يساعد في إدارتها بشكل يحقق أهداف الحمية والتخلص من السمنة، فالمجموعة تعمل بأفضل شكل مع تناول وجبات الطعام الرئيسية مع مشروب لحرق الدهون، والحصول على التغذية المناسبة للجسم التي تحتوي على عناصر غذائية متوازنة ومنتظمة.

 

3 منتجات مختلفة في يوم واحد لفقدان الوزن

يوجد الكثير من العوامل التي تؤثر على فقدان الوزن، وعادةً ما تصبح المنتجات التي تتضمن طريقة عمل واحدة غير فعالة مع مرور الوقت لهذا السبب. Belite 123 هو برنامج كامل لضبط الوزن حيث يستهدف مسارات أيضية متعددة، وهكذا يزودك بفوائد صحية ذات مدىً أطول وأوسع. يتميز كل منتج من منتجات Belite 123 بآلية محددة ستساعدك على ضبط وزنك من زاوية مختلفة عن البقية.