منتجات شركة كيونت

إن احتياجات العملاء ورغباتهم تتطور باستمرار، وهذا يستدعي أيضاً تطوير المنتجات والخدمات المقدمة حتى تتلائم مع احتياجات العملاء ورغباتهم، ومن هذا المنطلق كانت منتجات شركة كيونت الشرق الأوسط، حيث توفر كيونت مجموعة من أفضل المنتجات والخدمات المميزة والمتطورة، كما أن كافة منتجات شركة كيونت عالية الجودة وتتبع أفضل المعايير في الصناعة والتي اشرف عليها مجموعة من الخبراء والحرفيين المهرة، مع الاهتمام بأدق تفاصيل المنتجات والتركيز على الجودة والكفاءة، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل منتجات كيونت المتوفرة في الشرق الأوسط بأفضل الأسعار وأعلى جودة ممكنة.

كيونت الشرق الأوسط

تُعَد كيونت هي شركة تجارية عالمية توفر مجموعة من أفضل المنتجات والخدمات التي لا غنى عنها في حياتك اليومية، كما أنها حسب التراث آسيوية الأصل.

ولكنها تمتلك موزعين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وكذلك جنوب وشرق آسيا وأفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا.

كما أنها واحدة من أكبر شركات البيع المباشر، حيث يمكنها أن تساعد أصحاب المشاريع الصغيرة في بناء أعمالهم الخاصة من خلالها.

وتوفر كيونت المنتجات والخدمات الخاصة بها بأعلى درجات الجودة، وكذلك موزعيها يلتزمون بقيم كيونت التي تحافظ على تلك المعايير.

لذلك فإن كيونت معروفة بتقديمها أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء، وبالتالي فهي تسهم بشكل أساسي في تحسين جودة حياتهم، كما أنها تتعامل مع أية انتهاكات غير أخلاقية بشكل صارم، لذلك فهي تكسب ثقة عملائها دوماً.

أهم منتجات شركة كيونت 

توفر شركة كيونت مجموعة واسعة من مختلف المنتجات والخدمات التي تحسن حياة العملاء، حيث أنها توفر للمستهلكين مجموعة من المنتجات ذات المستوى العالمي التي تتميز بهالة من التفرد والتطور.

كما أن كافة المنتجات التي توفرها للعملاء مجربة واشرف عليها مجموعة من الخبراء، وبالتالي من خلال منتجات كيونت الشرق الأوسط، يمكنك أن تحصل على أعلى قيمة وأفضل جودة مقابل المال الذي ستدفعه.

وتقدم كيونت عدد من المنتجات المميزة في الشرق الأوسط، وفيما يلي قائمة بأهم منتجات شركة كيونت الشرق الأوسط المتميزة التي ستحسن بشكل كبير من جودة حياة المستهلكين:

منتجات الصحة والعافية


توفر كيونت مجموعة من أفضل منتجات الصحة والعافية في الشرق الأوسط، والتي ستساعدك على تعزيز صحتك بشكل عام، وفيما يلي أهم منتجات كيونت في الصحة والعافية المتوفرة بالشرق الأوسط:

EDG3 Nutriplus  – لحماية الخلايا وتعزيز المناعة

إن EDG3 Nutriplus هو أحد أفضل المنتجات التي تساعد في حماية الخلايا وتعزيز المناعة، وهو مكون من خليط من الأحماض الأمينية التي تسهم في توفير الصحة المثالية وتزيد من عافيتك.

أما عن تكوين EDG3 Nutriplus فهو يتضمن مزيجاً من 3 أحماض أمينية أساسية، تؤدي إلى إنتاج الجلوتاثيون في جسم الإنسان، والذي يمثل مضاداً رئيسياً للأكسدة في جسم الإنسان، وتلك الأحماض هي:

  •       L-Cystine.
  •       Glycine.
  •       L-Glutamine.

لذلك يتضمن Nutriplus EDG3 عدداً كبيراً من الفوائد التي تعزز من صحة الإنسان، وفيما يلي أهم الفوائد التي يوفرها Nutriplus EDG3 لجسمك:

  •       تعزيز إنتاج الجلوتاثيون، والذي يمثل أحد أهم مضادات الأكسدة الطبيعية.
  •       حماية الخلايا من التلف نتيجة الجذور الحرة والدهون والمعادن الثقيلة بجسم الإنسان.
  •       تعزيز نظام المناعة فيجعله أقوى.
  •       تحفيز التمثيل الغذائي لتوفير أعلى مستويات الطاقة.
  •       تحسين صحة الجلد وتعزيز الرؤية بشكل كبير.
  •       الحفاظ على صحة المفاصل والشعر

Qafé Nutriplus – مزيج من القهوة الخضراء الممتازة

البن الأخضر له فوائد لا حصر لها لجسم الإنسان، لذلك فهي أحد أفضل المشروبات الصحية التي ينصح بها الأطباء، ويُعَد Qafé Nutriplus مزيجاً من القهوة الخضراء الممتازة التي تمد جسمك مجموعة واسعة من العناصر الغذائية الأساسية التي قد يحتاجها.

كما أنه يمكن استخدام Qafé Nutriplus

 في إدارة الوزن وفقدان الوزن السائد، خاصة وأن القهوة الخضراء تشتهر بفعاليتها في إدارة الوزن، ويتضمن Qafé Nutriplus حوالي 53٪ من حمض الكلوروجينيك الذي يساعد في إدارة الوزن بطريقة طبيعية تماماً.

وأهم ما يميز Nutriplus Qafé هو أنه يمتلك طعماً ورائحة جميلة شهية، بجانب فوائدة العظيمة فهو أحد المكملات الغذائية، إلا أنها يساعد أيضاً في التحكم في الوزن بشكل طبيعي.

منتجات المنزل والمعيشة

لم تنس كيونت أيضاً صحة منزلك، فهي تؤمن بأن البيئة المحيطة لها تأثير كبير على صحة الإنسان وعافيته، لذلك وفرت كيونت مجموعة من أفضل المنتجات التي تحافظ على صحة منزلك.

وفيما يلي أهم منتجات المنزل والمعيشة التي تقدمها كيونت في الشرق الأوسط، والتي ستساعدك في إنشاء بيئة نظيفة وآمنة وصحية لك ولعائلتك من خلال مجموعة من الأجهزة الحديثة والمعتمدة لتنقية الهواء والمياه:

HomePure Nova – نظام تنقية المياه


وهو أحد أفضل مرشحات المياه والذي يمكنه أن يحول مياه صنبورك إلى مياه شرب نظيفة وآمنة غنية بالمعادن، وذلك من خلال تسع مراحل من الترشيح، كما أن HomePure Nova معتمدة من قبل WQA وكذلك من NSF International.

HomePure Zayn – نظام تنقية الهواء

يُعتبَر  HomePure Zayn أحد أفضل الأنظمة التي تساعدك في تنقية الهواء من خلال 5 مراحل تخلصك تماماً من حوالي  99.8% من الجسيمات الضارة المحمولة جواً في منزلك.

وقد تم صنع HomePure Zayn  في كوريا الجنوبية بجانب تطويره في سويسرا، كما أنه قد تم اختباره واعتماده من خلال المركز الأوروبي لمؤسسة أبحاث الحساسية (ECARF).

HomePure Prefilter – مرشح الرواسب الإضافي

يساعدك HomePure Prefilter في التخلص من الصدأ أو الطين أو الطمي في إمدادات المياه، والتي تكثر بدرجة كبيرة في المياه بالشرق الأوسط، ويمكنك استخدامه بجانب فلاتر المياه HomePure في حالة أن جودة مياه الصنبور رديئة.

كما أنه يمكن تركيب HomePure Prefilter في أنظمة المياه المنزلية بشكل مناسب، والذي سيقوم بتحضير المياه في البداية قبل أن يتم ترشيحها بفلاتر HomePure.

 

منتجات العناية الشخصية


تتعدد منتجات العناية الشخصية من كيونت، وأحد أهم تلك المنتجات المتوفرة في الشرق الأوسط هو:

BioSilver 22 Gel – أفضل عناية متقدمة بالبشرة

يُعَد BioSilver 22 Gel من المنتجات الممتازة لبشرة صحية، كما أنه يمكن استخدامه كمنظف شامل ومعقم فعال، وذلك بسبب احتوائه على مادة BioSilver 22 Gel.

كما أن أهم ما يميز BioSilver 22 Gel أنه مكون من تركيبة لا تتضمن أي مادة كيميائية قاسية على البشرة وكذلك لا يوجد به أي نسبة من الكحول، مما يساعد على إبقاء البشرة ناعمة ومعقمة بدون حدوث جفاف في الجلد.

أما عن تركيبة BioSilver 22 Gel، فهو يتضمن أكسيد الفضة المصنوع من تقنية SilverSol الحاصلة على براءة اختراع، كما أن المنتج مُغلَّف بشكل مناسب لسهولة النقل والاستخدام اليومي، وبالتالي الحفاظ على أيدي نظيفة ومعقمة دون جفاف الجلد طوال اليوم.

الساعات

تقدم كيونت مجموعة من أفضل الساعات الأنيقة والعصرية في الشرق الأوسط، والتي ستجعلك تبدو أكثر جاذبية، وفيما يلي أهم مجموعات الساعات المتوفرة في الشرق الأوسط عبر كيونت:

POWERMASTER FIRST

POWERMASTER FIRST وهي ساعة رجالية مذهلة مصممة لإبراز شخصية مرتديها وميزتها الأنيقة، وهي يرتديها الرجل الطموح النشيط المدني المعاصر، وفيما يلي أهم مواصفات تلك الساعة:

  •       إصدار محدود من 999 قطعة.
  •       تعرض ساعة، دقيقة، ثانية، تاريخ
  •       سويسرية الصنع.
  •       مقاومة للماء.
MECANIQUE DIAMOND

MECANIQUE DIAMOND وهي ساعة عصرية للنساء والتي تظهر جمال وفخامة المرأة، وفيما يلي أهم مواصفات تلك الساعة:

  •       إصدار محدود من 999 قطعة.
  •       تعرض ساعة، دقيقة، ثانية.
  •       سويسرية الصنع.
  •       مقاومة للماء.
  •       5 وحدات ضغط جوي (50 مترًا / 165 قدمًا).
ASCENT CHRONOGRAPH

ASCENT CHRONOGRAPH ساعة مناسبة للرجل العصري لتجعله يبدو متمتعاً بالأناقة والإثارة، وفيما يلي أهم مواصفات تلك الساعة:

  •       إصدار محدود من 999 قطعة.
  •       تعرض ساعة، دقيقة، كرونوغراف وتاريخ.
  •       سويسرية الصنع.
  •       مقاومة للماء.
  •       10 وحدات ضغط جوي (100 مترًا / 330 قدمًا).
DRIFT GLIDER

DRIFT GLIDER وهي ساعة رياضية أنيقة مناسبة للرجال، وتجعلهم أكثر جاذبية وثقة، وفيما يلي أهم مواصفات تلك الساعة:

  •       تعرض ساعة، دقيقة، ثانية.
  •       سويسرية الصنع.
  •       مقاومة للماء.
  •       5 وحدات ضغط جوي (50 مترًا / 165 قدمًا)
المجوهرات

توفر كيونت مجموعة من أفضل القطع الثمينة والمجوهرات في الشرق الأوسط، وذلك من خلال مجموعة مجوهرات Bernhard H. Mayer وكذلك مجوهرات Brook & Blaze المميزة، وفيما يلي أهم تلك المجموعات:

مجوهرات Bernhard H. Mayer

توفر مجوهرات Bernhard H. Mayer مجموعة من المجموعات الساحرة والأنيقة، والتي قام بتصميمها أفضل المصممين المبتكرين باستخدام عدة مجموعات من المجوهرات الرائعة.

لتتميز كل قطعة منها بتصميم مميز خاص لتتناسب مع الذوق الشخصي لمن يرتديها، وفيما يلي أهم المجموعات التي توفرها مجوهرات Bernhard H. Mayer:

قلادة SUN & EARTH DIAMOND PENDANT

وهي قلادة مميزة وساحرة تم تصميمها من الذهب الأصفر 18K المتشابك مع خاتم جميل مرصع بالألماس من الذهب الأبيض 18K، ذلك بجانب 0.09 قيراط من الماس مع سلسلة مطلية بالروديوم لتعزيز جمالك.

مجموعة MOON GLORY SET

وهي مجموعة مذهلة تجعلك تشعرين وكأن ضوء القمر هو انعكاس لقلبك، وهي مكونة من قلادة لؤلؤ أكويا من الذهب أصفر 180.4، مع 0.04 قيراط من الماس، كما أن معها سلسلة مجانية مطلية بالذهب الأصفر.

أقراط BLISS HOOP EARRINGS وقلادة BLUE BREEZE PENDANT

وهي قطع مميزة تجعلك تتألقين وسط الحشود، وهي تتضمن أحجار كريمة بها إطارات دائرية ذهبية أنيقة، والمجموعة بأكملها تجعلك تشعرين بالمثالية، كما أنها مكونة من قلادة وأقراط مميزة من الذهب الأصفر، ذلك بجانب سلسلة من الذهب الأصفر أيضاً قيراط 18 بجانب 0.01 قيراط من الماس.

قلادة وأقراط DORIS

وهي مجموعة براقة كالبحر والتي تعكس جمال زرقته في شكل أنيق، وهي المجموعة مكونة من أحجار التوباز الأزرق الساحرة، محاطة بمواد من الذهب الأبيض.

أما عن مواصفاتها، فهي مكونة من قلادة ذهب أبيض عيار 18 قيراط، سلسلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط  مع الماس 0.16 قيراط، كما أنها تتضمن أقراط ذهب أبيض عيار 18 قيراط مع الماس 2.7 جرام عيار 0.15 قيراط.

قلادة FREYA PENDANT

وهي قلادة يجمع تصميمها بين المثالية والبساطة في نفس الوقت بمزيج مميز، كما أنها مدمجة بالماس المصمم والمصقول بشكل مثالي وعلى شكل قلب مع سلسلة من الذهب الأبيض.

لذلك فهي القلادة المناسبة كهدية مثالية للمرأة، أما عن مواصفاتها فهي مكونة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بسلسلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع الماس 1.00 قيراط

مجموعة THEIA

هي المجموعة الأكثر براقة وتقدم تشكيلة ساحرة من الحلي المتضمن الماس الموجودة في دوائر الذهب الأصفر، فهي تحفة فنية لا مثيل لها.

أما عن مواصفاتها فهي مكونة من قلادة ذهب أصفر عيار 18 بسلسلة مطلية بالذهب الأصفر 0.16 قيراط من الماس، بجانب أقراط ذهب أصفر عيار 18 مع 0.16 قيراط من الماس.

مجوهرات  Brook & Blaze

توفر مجوهرات  Brook & Blaze في قطعها الثمينة الدقة والأناقة، وذلك من خلال توفيرها مجموعات مجوهرات ساحرة، وأهمها:

مجموعة CRIMSON RADIANCE

هذه المجموعة المصنوعة من أجود أنواع الزركونيا المكعبة باللون القرمزي الناري، ومكونة من أقراط نحاس أصفر مع الزركونيا المكعبة بابارادشا  + الزركونيا المكعبة باللون الأبيض بحجم 1.33 سم

وكذلك قلادة نحاس أصفر  مع الزركونيا المكعبة بابارادشا  + الزركونيا المكعبة باللون الأبيض (مع سلسلة) بحجم 1.6 سم، مع سوار نحاس أصفر  مع الزركونيا المكعبة بابارادشا  + زركونيا مكعبة أبيض حجم 1.6 سم (قابلة للتمديد).

مجموعة SHIMMERING CHARM

وهي مجموعة تساعدك على التألق والتميز بقطع أنيقة مصنوعة من أحجار الزركونيا المكعبة باللون الأبيض، ومكونة من أقراط نحاس أصفر وزركونيا مكعبة بيضاء بحجم 1.47 سم

بجانب قلادة نحاس أصفر وزركونيا مكعبة بيضاء (مع سلسلة) بحجم 1,77 سم (قابلة للتمديد) مع إسورة نحاس أصفر مع الزركونيا المكعبة بحجم 7.5 سم * 6.5 سم.

مجموعة AQUA LUSTRE

وهي مجموعة ساحرة مستوحاة من أشكال المحيطات وأشكالها ومزاجها، تتميز هذه المجموعة المذهلة بأحجار زركونيا مكعبة زرقاء متلألئة بألوان المحيط.

وهي مكونة من أقراط نحاس أصفر  مع زركونيا مكعبة زرقاء بحجم 2.2 سم × 1.47 سم، مع قلادة نحاس أصفر مع زركونيا مكعبة (مع سلسلة) مقاس 2.4 سم (قابلة للتمديد)، بجانب اسورة نحاس أصفر مع زركونيا مكعبة مقاس 7 سم × 6 سم.

مجموعة IRIS GROTTO

هي مجموعة من المجوهرات الكلاسيكية الفاخرة مخصّصة للمرأة ذات الشغف والعاطفة القوية، مع أحجار الجمشت الأرجواني المرصعة بتصميم نحاسي أصفر رائع.

وهي مكونة من أقراط  نحاس أصفر مع زركونيا مكعبة من حجر الجمشت، بجانب قلادة نحاس صفراء سلسلة نحاسية صفراء مجانية، مع اسورة نحاس أصفر.

التعليم

أحد أفضل المنتجات المميزة التي توفرها كيونت في الشرق الأوسط هي الخدمات التعليمية، حيث أنها تعمل تحت شعار ” تعلم اليوم وكن قائداً الغد”.

حيث تزود كيونت بعدد من الدورات التدريبية المميزة والفعالة والتي تم إعدادها وتقديمها من قبل خبراء ومحترفين في المجالات المختلفة، والتي ستساعدك في منحك الخبرة الأساسية والمعارف المطلوبة لبدء وإدارة أعمالك التجارية.

وتوفر كيونت خدمات التعليم الدورات التدريبية بشكل خاص لرواد الأعمال الطموحين لتحسين إمكاناتهم، وهي قابلة للتطبيق في الحياة المهنية واليومية.

وتتوافر الخدمات التعليمية لكوينت من خلال منصة qLearn، وهي متاحة بـ 6 لغات، حتى يتمكن مختلف الأفراد من التفاعل والاستفادة من الدورات التدريبية بأفضل شكل ممكن، وتلك اللغات هي:

  • الإنجليزية.
  • العربية.
  • الروسية.
  • الفرنسية.
  • التركية.
  • البهاسا الإندونيسية.

كما أنها تسعى لزيادة عدد اللغات المدعومة في المستقبل، والمنصة تقوم على التعلم الإلكتروني من خلال الكثير من الطرق التفاعلية، وأهمها:

  •       مقاطع فيديو متحركة.
  •       تمارين تقوية سهلة الحركة.

وغيرها من الأنواع المختلفة للوسائط المتعددة، والتي يمكن الوصول إليها جميعًا في أي مكان من الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب.

وفيما يلي بعض الدورات التدريبية المتوفرة على المنصة تلك الفترة وغيرها من برامج التعلم الإلكتروني للتطوير الذاتي والمهني، والتي يتم تطويرها بشكل مستمر، حيث:

  •       التسويق الشبكي المعتمد.
  •       الإدارة الرشيقة.
  •       الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات.
  •       إدارة التغيير.
  •       إدارة الأعمال.