حصدت كيونت  ثلاث جوائز مذهلة من مجلة الأعمال الدولية في دبي. وتم الاعتراف بها في إطار الفئات التالية ,”أفضل مؤثر تجاري في وسائل التواصل الاجتماعي و “الشركة الأكثر استدامة للسلع الاستهلاكية، و”الشركة الأفضل في المسؤولية الاجتماعية لعام 2021.”

جوائز مجلة الأعمال التجارية الدولية لعام 2021

تم إنشاؤها من أجل الاعتراف بالأفضل في هذا المجال، وقد بدأت جوائز مجلة الأعمال الدولية في عام 2018 ، وازدادت قوة في السنوات القليلة الماضية.

عملية توزيع الجوائز مجانية بحيث لا يتم ترشيح إلا الأفضل من جميع أنحاء الشرق الأوسط, وفريق الحكم هو فريق مختار بعناية من الباحثين والمحررين والخبراء لضمان عملية اختيار بدون تحيز. وقد انضمت مجموعة جديدة للفائزين هذا العام مثل البنك الأهلى المصري، وبازار السياسة العامة، وأوريدو، وبنك دبي التجاري، وغيرهم.

لقد كان شرفًا كبيرا أن يتم الاعتراف بشركة كيونت بين كبار رجال الأعمال والشركات ورواد الصناعة فى هذا الحدث الضخم. وفى أهم ثلاثة مجالات وهم -الاستدامة، والاتصالات، و RYTHM.

 وجاء فوز كيونت بلقب الشركة الأكثر استدامة للسلع الاستهلاكية في الشرق الأوسط تأكيدا على التزامها بشعارها فى كل شئ وهو ارتقي بنفسك لمساعدة البشرية وأن هدفها الأول هو ترك إرثا أخضر وراءها.

يتم اختيار الفائزين الذين حققوا نجاحات كبيرة في القدرة على إحداث تغيرات إيجابية في العالم وذلك بتكريم القادة والشركات والمواهب على مستوى العالم الذين أثرت نشاطاتهم سواء التجارية أو الصناعية في جميع المجتمعات.

وكانت الجوائز تتوجياً لجهود كيونت الكبيرة في الفترة الماضية وخاصة أثناء جائحة كورونا حيث استطاعت مواكبة ومواجهة تحديات الجائحة بتطوير وتنمية عمليات البيع المباشر حول العالم بالإضافة الى قدرتها الكبيرة على تحويل تحديات جائحة كورونا الى فرص نجاح

وقد نجحت كيونت في إحداث نقلة نوعية كبيرة في عمليات البيع المباشر حول العالم من خلال تقديم حلول جديدة وافكاراً ومبتكرة للنهوض بمستوى عمليات البيع المباشر حول العالم.

رد مالو كالوزا حول جوائز كيونت :

وأعربت مالو كالوزا المديرة التنفيذية لشركة كيونت عن سعادتها بالجوائز الثلاث وقالت: انها تمثل قيمة كبيرة وإضافة حقيقية لنجاح شركة كيونت في أن تكون رائدة البيع المباشر حول العالم حتى أصبحت نموذجاً يحتذى به لجميع الشركات العاملة في مجال البيع المباشر حول العالم.

جوائز مجلة الأعمال الدولية

وأضافت: “بهذه الجوائز الثلاث فإننا نكون قد استطعنا خلال مشوارنا في الحصول على  30 جائزة مختلفة ومتنوعة من عدة جهات وهيئات حول العالم بما يدل على  تفرد كيونت بتقديم أفضل الخدمات لعملائها  حول العالم ونجاحها في بيع منتجات ذات تأثير إيجابي ومؤثر في حياة عملائها.

 

ومن الجدير بالذكر إن كيونت حصلت على 22 جائزة عام 2021 من مختلف الجوائز المعترف بها عالمياً، وكان أحدثها ثلاث جوائز من Hermes للإبداع و Communicator وذلك تقديراً لتميزها في مجالات الاتصالات الابداعية والرقمية.