أفضل المدراء التنفيذيين في العالم
الدار البيضاء، المغرب – 23 أكتوبر
2021أعلنت كيونت، إحدى أبرز شركات البيع المباشر والتجارة الإلكترونية على مستوى العالم، عن فوزها بالجائزة الأولى خلال الدورة التاسعة لجوائز أفضل المدراء التنفيذيين في العالم ( CEO World Awards) لسنة 2021، والتي تمنحها مؤسسة The Globee® Awards، الخبير الدولي في تصنيف المقاولات. وتشكل هذه الجوائز المرموقة اعترافا سنويا بالتكنولوجيات الأكثر تأثيرا وبالحلول الأكثر ابتكارا والتي نجحت في إحداث تغيير دائم على تجارب المستهلكين عبر العالم. كما تحتفل جوائز أفضل المدراء التنفيذيين في العالم ( CEO World Awards) كل سنة بإنجازات المدراء العامون للمقاولات والمنظمات، وبإنجازات فرقهم، وذلك وفق معايير لِلتَّمَيُّزِ محددة بدقة. ويمكن لجميع المؤسسات من القطاعين العام والخاص، سواء كانت مقاولات أو منظمات غير ربحية، من جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن حجمها أو بلدها الأصلي، أن تشارك في هذه المسابقة.

تصريحات شركة كيونت حول جائزة أفضل المدراء التنفيذيين في العالم

كيونت

وبهذه المناسبة صرحت السيدة مالو كالوزا، الرئيسة المديرة التنفيذية لشركة كيونت، قائلة: “نحن جد فخورين اليوم بتتويجنا من طرف غلوبي والاعتراف بنا كفاعل رئيسي في قطاع البيع المباشر من طرف لجنة تحكيم الجوائز العالمية للمدراء التنفيذيين هذه السنة”. وتابعت كالوزا: “نعتقد أن هذا الاعتراف الذي مُنِح لنا جاء ليزكي بشكل أكبر جودة التزامنا اتجاه زبنائنا”.

وتتكون لجنة تحكيم المسابقة من مجموعة من الخبراء المرموقين من مختلف  القطاعات ومن مختلف مناطق العالم.

يمكنكم الاطلاع على اللائحة الكاملة للفائزين بمسابقة دورة 2021 بزيارة الرابط التالي: https://globeeawards.com/ceo-world-awards/winners

يمكنكم أيضا الاطلاع على قصص نجاح المشاركين في هذه المسابقة. ولا تترددوا في الاشتراك في الرسالة الإخبارية لمؤسسة غلوبي : https://globeeawards.com/subscribe

 

في كل سنة، تكافؤ جوائز أفضل المدراء التنفيذيين الرؤساء التنفيذيين والأطر ورواد الأعمال والمبتكرين والفرق الإدارية، من كل القطاعات. وتنحدر المقاولات والمنظمات التي تشارك في هذه المسابقة من آسيا وأوستراليا ونيوزيلندا وكندا والولايات المتحدة وأوروبا والمكسيك وجزر الكاريبي وأمريكا الوسطى والجنوبية والشرق الأوسط وإفريقيا. وتندرج الجوائز السنوية لأفضل المدراء التنفيذيين في إطار برنامج المكافآت SVUS Awards® الذي أحدثته سيليكون فالي بالولايات المتحدة الأمريكية.
وتمكن مسابقة  CEO World Awards من مكافأة أفضل الممارسات في مجال الريادة والابتكار والأداء التنظيمي والمنتجات والخدمات الجديدة ودراسات التميز والمسؤولية الاجتماعية للمقاولات في جميع قطاعات النشاط. ويمكن لمقاولات العالم أجمع، مهما كان حجمها، أن تقدم ترشيحها لهذه الجوائز، سواء كانت تنتمي للقطاع الخاص أم العام، وسواء كانت تهدف تحقيق أرباح أم لا.

جائزة أفضل المدراء التنفيذيين في العالم

حول جوائز غلوبي (Globee Awards)

تشمل جوائز غلوبي 11 صنفا مختلفا: أفضل جوائز الأعمال الأمريكية، جوائز الامتياز في مجال الأعمال (أفضل المشغلين)، جوائز أفضل المدراء التنفيذيين العالمية، جوائز التميز في مجال التواصل، جوائز الامتياز في مجال الأمن المعلوماتي الشامل، جوائز الشركات المزعجة، جوائز الجسور الذهبية، الجوائز العالمية لأفضل رواد الأعمال، الجوائز العالمية لتكنولوجيا المعلومات، جوائز الامتياز في البيع والتسويق والخدمات، للجوائز العالمية للنساء.

 

للمزيد من المعلومات حول جوائز غلوبي، يرجى زيارة الرابط https://globeeawards.com

 

يمكنكم أيضا متابعتنا على تويتر: @globeeawards #globeeawards #ceoworldawards