دى بروين
دى بروين

يعتقد اللاعب كيفين دى بروين بأنه يتحمل قدر كبير من المسؤولية في الفريق حيث إنه يجب أن يكون قدوة لكل زملاء اللاعب في الفريق السماوي من خلال العمل بجد على أرضية الملعب طوال وقت المباراة أكثر من أي لاعب آخر في الفريق.

اللاعب كيفين دى بروين

إنضم اللاعب البلجيكي إلي فريق مانشستر سيتي في عام 2015 ومنذ أن انضم اللاعب في صفوف الفريق وهو أثبت نفسه بشكل كبير مما ساعد الفريق السماوي في الحصول على الكثير من البطولات المحلية المتاحة في ذلك الوقت.

في السنوات الماضية لعب اللأعب البلجيكي صاحب 30 عاماً دوراً كبيراً في مباريات الفريق حيث إنه تم تعينة نائب لقائد الفريق في بداية موسم 2020 -2021 حيث إن اللاعب يعرف جيداً مقدار المسؤولية التي تقع عليه وأيضاً مدى تأثير أفعاله على اللاعبين الأًصغر سناً في الفريق.

 حديث دى بروين في فيلم وثائقي منذ فترة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعنوان “the Players” قائلاً بإن الناس تعرف ما يمكنني فعله بتمرير الكرة ولكن في عقلي إن كانت لدي مبارة سيئة فكل ما أقوم بفعله هو المحاولات المستمرة للضغط على اللاعبين في الفريق المنافس حتى أمنع الكرة بأكبر قدر لدي من الوصول إلي منطقة الجزاء.

حيث يسعى اللاعب إلي تقديم المثال الأفضل للاعبين في الفريق خاصة أنه اللاعب الأكبر سناً في ذلك الفريق ويجب إن يكون قدوة حسنة لجميع زملائه.

أوضح اللاعب أنه يقوم بالركض في كل مباراة مسافة لا تقل عن 11 أو 12 كيلومتر، قال في حديثة في الفيلم الوثائقي بأنه يحتاج إلى الركض لمسافة أطول من ذلك إنه محظوظ بسبب امتلاكه إلي لياقة بدنية عالية تجعله متفوقا بشكل كبير عن زملائة في الفريق.

دى بروين يصرح عن أسباب الأصابات التي يتعرض لها

دى بروين

وقال اللاعب أحياناً أتعرض إلي إصابة خفيفة في القدم في المباريات ويكون ذلك بسبب الركض الطويل في المباريات الذي أتعرض له والضغط الكبير على اللاعبين في الفرق المنافسة فإنا لا أحصل على راحة كافية وفي بعض الأحيان أقوم بالتضحية من أجل الراحة من أجل مساعدة الفريق على الفوز.

بجوار قائد نادي مانشستر سيتي فرناندينيو يعد دى بروين وأحد من نجوم السيتي الثلاثة الكبار حيث صرح المدير الفني لمانشستر سيتي بإن دى بروين هو سبب من أسباب نجاح الفريق وقد تم الاعتراف به في الجوائز الفردية لأفضل اللاعبين في عامي 2020 و2021.

وقد أوضح اللأعب في تصريح له بأن إيمان  جوارديولا به جعله واحد من ضمن أفضل اللاعبين في العالم في الفترة الحالية وذلك بسبب قيام المدير الفني للفريق بتقديم اللاعب المهمة المطلوبة من أجل تحقيق الهدف للفريق في كل مبارة، حيث إن اللاعب لديه مسؤولية قوية وهي منع وصول الكرة إلى منطقة جزاء الفريق.

وقد صرح اللاعب من قبل عن المدير الفني جوارديولا بأنه قائلاً بأنه واحد من أفضل المدربين في العالم لكرة القدم حيث إنه يمتلك المقومات الكاملة في توجيهه اللاعبين وتحفيزهم إلي اللعب بشكل قوي من أجل الفوز حيث يمتلك القدرة الكبيرة على التخطيط لفوز المباراة ويكون ذلك عبر دراسة نقاط ضعف الفريق المنافس واللعب عليها. ويشارك دي بروين في قائمة لاعبي مانشستر سيتي لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم

 

وأضاف اللاعب بأنه حينما جاء بيب إلي السيتي تحدث إليه قائلاً بأنه سيكون واحد من ضمن أفضل اللاعبين في العالم في كرة القدم، ومن ذلك الوقت وهذا منحني القوة الكافية للتطور في المستوى حيث إن بيب منحني الثقة الكافية ومنذ ذلك الوقت وأنا أشعر بالتقدم الدائم حيث إنة يضع على مسؤولية الفوز في كل مبارة والحفاظ على دفاع الفريق من الأختراق.