تبدأ رحلة الثقة بالنفس بجمال الوجه وابتسامة ساحرة والآن سيكون معجون الأسنان ProSpark هو السبب في ابتسامتك الجميلة الساحرة.

افضل معجون تبييض الاسنان اسنان جميلة وصحية

من منا لا يريد أن تكون أسنانه أنظف وأكثر بياضًا وأكثر إشراقًا وصحة؟ للأسف تعتبر تجاويف الفم والأسنان بيئة خصبة لتراكم الجراثيم والبكتيريا غير المرغوب فيها، لذلك تحتاج الأسنان إلى رعاية مستمرة ودائمة، حيث تتعرض باستمرار مخلفات الطعام حول الفجوات وبينها، وكذلك في الفراغات الصغيرة للأسنان، وذلك حتى لو قمنا بغسل فمنا بانتظام بالماء والصابون بعد الوجبات، وعلى الرغم من وجود العديد من منتجات العناية بالأسنان، إلا أن بعضها قد لا يمنحك الحماية الكاملة والرعاية التي تحتاجها للوصول إلى نظافة للفم مناسبة، ولذلك حان الوقت للانتقال إلى معجون أسنان يوفر كل الرعاية والحماية التي تحتاجها لصحة فمك وأسنانك اليومية.

 

معجون أسنان  ProSpark 

تقدم شركة كيونت للبيع المباشر حلاً فعالًا لمشاكل الأسنان، وهو معجون أسنان  ProSpark الذي تم تصميمه للقضاء على بكتيريا الفم وتنظيف الأسنان، يحتوي تصميمه على الأحماض الأمينية النقية التي تؤدي لتكون مادة الجلوتاثيون في الخلايا، وتلك الأحماض الأمينية هي Glycine، وL-Glutamine، L-Cysteine، وهي تساعد الإنتاج الطبيعي لمادة الجلوتاثيون في الجسم حيث تقوم بدعم جهاز المناعة بقدراتها الطبيعية المضادة للأكسدة، وذلك لمقاومة الآثار الضارة للإجهاد التأكسدي في الجسم، كما أنها تساعد على تقوية جهاز المناعة على المدى الطويل.

 

مزايا أخرى لمعجون ProSpark

يخلو تصميم معجون أسنان ProSpark من المواد ذات السمية أو الألوان الصناعية، حيث إن العديد من الخبراء وأطباء الأسنان أكدوا أن بعض المكونات النشطة المستخدمة في بعض أنواع معجون الأسنان قد يكون لها آثار صحية ضارة عند استخدامها على المدى الطويل، وقد تؤدي إلى تلف صحة الفم والأسنان العامة، وهذا هو سر تميز معجون أسنان Prospark، لكونه طبيعيًا وآمنًا للاستخدام من كل الأعمار والأجناس لاحتياجاتهم اليومية من نظافة الفم والأسنان.

 

الاستخدام اليومي لمعجون أسنان  ProSpark

يفضل استخدام معجون أسنان ProSpark بشكل يومي بمجرد تناول وجبات الطعام اليومية في مرحلة غسيل اليدين بعد الأكل فهذه يحوله إلى عادة مستمرة سهل الحفاظ عليها، فبذلك تتلافى تراكم أي بقايا الطعام في فمك و أسنانك ولثتك، وبالتالي تجنب البكتيريا والجراثيم، والوقاية من الإصابة بالتهابات اللثة، ولو لم تتمكن من استخدام المعجون بعد كل وجبة فعلى الأقل استخدمه مرتين بشرط أن تكون مرة منهم قبل النوم مباشرة فلا بديل عن هذه المرة لأن البكتيريا تنشط في الفم أثناء النوم. 

 

نصائح أخرى للعناية بالأسنان

يفضل استخدام الخيط السني الطبي للتخلص من بقايا الطعام التي تتعلق بين الأسنان ولا يكفي المعجون والفرشاة لإزالتها، كما يفضل التقليل من شرب المشروبات الحمضية مثل المشروبات الغازية ومشروبات الكافيين بأنواعها، واستخدم غسولًا للفم جنبًا إلى جنب مع تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط، حيث إن غسول الفم الذي تختاره مفيد جدًا لأنه يساعد على قتل البكتيريا في فمك والمساعدة على الحصول على أسنان قوية.

 

الوقت ليس متأخرًا

اتباعك لنمط حياة مفيد للأسنان وروتين تنظيف الأسنان بانتظام يضمن لك أسنان صحية ونظيفة، حيث يساعد تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يوميًا على الأقل، أو بعد كل وجبة، على ضمان بقاء الأسنان خالية من البكتيريا. لم يفت الأوان أبدًا على العناية بأسنانك، والطريقة المثلى للقيام بذلك هي التنظيف المنتظم بالفرشاة.
ابدأ باستخدام معجون أسنان Prospark الجديد لتقوية اللثة، وإزالة السموم، ومحاربة البكتيريا والجراثيم، والمساعدة في تقوية الأسنان، لتحصل على أسنان أنظف أكثر إشراقًا ونفس منتعش مليء بالحيوية.