افضل روتين للعناية بالبشرة

تهتم كيونت بتشجيع الجميع على بدء طريق الصحة والعافية ولذلك لدينا خط من المنتجات الموجهة للصحة والعناية، ونركز هنا على العناية بالبشرة وضرورة الاهتمام بها، فكثير من الأشخاص ينظرون للأمر على أنه رفاهية أو على أنه للنساء فقط أو أنه أمرًا صعبًا، وكل ذلك غير حقيقي فالعناية بالبشرة ضرورة صحية وليست بغرض الجمال فقط، فبشرة صحية تعني جسم صحي وثقة بالنفس وجودة حياة أفضل.

 

عناية بالبشرة للرجال DEFY Youth Tonic

يعتبر DEFY Youth Tonic سيروم يقوم بتنشيط البشرة، وهو ذو تصميم متميز مدعوم ببتيدات تساعد على زيادة نسبة مرونة البشرة، مما يساعد على تقليل آثار الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.


كما أن سيروم DEFY Youth Tonic يحتوي على مياه تمت معالجتها بتصميم معقد ليتغلغل السيروم في طبقات البشرة لتتشبع به لضمان الفعالية القصوى.

 

افضل روتين للعناية بالبشرة شباب دائم وبشرة بلا تجاعيد

ازالة تجاعيد الوجه للرجال

يعزز سيروم Defy Gear مرونة البشرة ومع استخدامه بشكل مستمر يؤدي لزيادة الثقة في النفس مع وجود مظهر رجولي شبابي دائم، فالسيروم يقوم بشد البشرة بشكل تدريجي غير مفاجئ، ويحمي البشرة من الخشونة والجفاف عن طريق إبقائها رطبة أغلب الوقت، ويتميز السيروم أنه لا يوجد سن معين لاستخدامه، فالعناية بالبشرة وقتها هو أي وقت، ولا تستمع أبدًا لمن يقول أن الوقت مبكر أو متأخر على بدء العناية بالبشرة. الوقت المناسب هو الآن.

 

تصميم متميز

 

يتكون سيروم Defy Gear من مادة سيلانيتريول التي تضمن قوة البشرة ورطوبتها، وكذلك حمض الهيالورونيك، حيث تؤدي هذه المواد إلى ترطيب البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة وازالة تجاعيد الوجه للرجال.

كما يحتوي السيروم على مادة الأرجيرلين التي تحتوي على ستة أحماض أمينية طبيعية قوية تملأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتقللها بنسبة تصل إلى 17% وذلك مع استخدام السيروم يوميًا لمدة خمسة وعشرين يومًا، كما يتميز بوجود مادة X50 Myocept حيث تستهدف نيترونات البشرة وتعمل على توصيل المواد النشطة إلى الخلايا التالفة وتقلل تقلص عضلات الوجه مما يساعد على تقليل التجاعيد.

 

عناية بالبشرة للنساء مع فيزيو راديانس

 

نرشح افضل روتين للعناية بالبشرة للنساء مجموعة فيزيو راديانس للعناية بالبشرة المطورة في سويسرا، حيث تستخدم تصميمات معقدة بها مزيج من البريبيوتيك والبروبيوتيك لتحقيق أقصى عناية بالشرة باستخدام تقنيات متطورة لا مثيل لها، فهدفنا هو منحك بشرة متألقة وصحية، وأن نساعدك على تقليل انتشار التجاعيد في الوجه لتصبح بشرتك شابة وتمنحك السعادة والثقة بالنفس.


كما تحقق مجموعة فيزيو راديانس أفضل النتائج عند استخدامها بشكل مستمر وتحويلها إلى روتين دائم للبشرة يدخل في جدولك اليومي، مثل غسيل الأسنان فهو أمر يومي نمارسه دون تفكير، ولذلك حرصنا على جعل منتجات مجموعة فيزيو راديانس سهلة الاستخدام لتتحول إلى روتين يومي غاية في السهولة.

 

ستة خطوات لروتين البشرة

لعمل افضل روتين للعناية بالبشرة ينبغي عليك عمل ستة خطوات بسيطة من منتجات المجموعة:


أولاً منتج غسول رغوي ناعم، فهو يحافظ على إشراق وبريق بشرتك، يزيل المكياج والجلد الميت والزيوت والأوساخ، وينعش بشرتك وينظفها بعمق.
تعرف على المنتج: غسول رغوي ناعم

ثانيًا منتج تعزيز الجوهر الذي يحتوي على مضادات الأكسدة ومحسنات النسيج حيث أنها تعطي تأثير شد فوري للبشرة وتحميها من العوامل الخارجية.
تعرف على المنتج: تعزيز الجوهر


ثالثًا ينبغي استخدام سيروم شد البشرة الذي يدافع عن مستويات الكولاجين في بشرتك وشبكة الإيلاستين ضد الأضرار الناجمة عن العوامل البيئية مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث ودخان السجائر، كما يساعد على استعادة تماسك البشرة ومرونتها مع محاربة أعراض الشيخوخة.
تعرف على المنتج: سيروم مزدوج لتعزيز وشد البشرة

مجموعة كريمات فيزيو راديانس

الخطوة الرابعة في الروتين هي كريم للعين الذي يؤدي استخدامه إلى تحسين مظهر البقع العمرية الموجودة وتخفيف التجاعيد للحصول على عيون أكثر شبابًا وإشراقًا.

تعرف على المنتج: كريم إصلاح العين


خامسًا ينبغي استخدام كريم النهار لترميم البشرة ليحافظ على بشرتك رطبة بالكامل وأكثر مرونة، ويبرز لمعانها وجمالها.

تعرف على المنتج: كريم النهار لترميم البشرة

سادسًا وأخيرًا استخدام كريم الليل المجدد للبشرة الذي يغذي ويرطب بشرتك طوال الليل، ويحافظ على توهجها وتألقها.

تعرف على المنتج: كريم الليل المجدد للبشرة

 

ابدأ رحلة افضل روتين للعناية بالبشرة مع كيونت فالوقت المناسب هو الآن!