اغويرو الى برشلونة

بعد عشر سنوات من الإنجازات والعطاء يرحل اللاعب المميز سيرجيو أجويرو عن مانشستر سيتي، وتتمنى كيونت الشريك الرسمي لنادي مانشستر سيتي كل التوفيق والنجاح لهذا اللاعب المميز الذي ترك بصمة في تاريخ النادي لن تنمحي، حيث قال خلدون المبارك رئيس النادي إن مساهمات سيرجيو أجويرو في مانشستر سيتي لن تُنسى أبدًا حيث صرح أن المهاجم سيرجيو هو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي.

 #تعرف على لاعبيك وحقائق عن اللاعبين بمانشستر سيتي فقط من كيونت

سيرجيو أجويرو

انتقالات من مانشستر سيتي

شارك رئيس النادي بعض الأفكار حول سياسة انتقال اللاعبين في نادي مانشستر سيتي، حيث ينضم أجويرو إلى برشلونة عندما ينتهي عقده، لينهي عشر سنوات من الخدمة المتميزة التي جلبت له 15 لقبًا كبيرًا وجعله أحد أعظم هدافي نادي مانشستر سيتي.

تأثير الأرجنتيني سيرجيو على كرة القدم الإنجليزية لا يمكن إنكاره، فهو يحتل المركز الرابع في قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز طوال تاريخه، ويفتخر بأفضل الدقائق لتسجيل الأهداف في المسابقة، في حين لم يسجل أي لاعب المزيد من أهداف الهاتريك مثل أجويرو، كما أكد رئيس النادي أن إنجازات أجويرو ستصمد أمام اختبار الزمن، ووصفه إنه أعظم أسطورة في تاريخ هذا النادي.

 

أثرًا لا ينمحي

أضاف خلدون أن سيرجيو قد حقق الكثير على مدار 10 سنوات، وفاز بالعديد من الألقاب لهذا النادي، وترك بصمة على لعبة كرة القدم، ونوه أننا جميعًا نعرف تأثيره على هذا النادي، وكذلك أنه لا يمكن لأحد أن يتجاهل تأثيره عليه الدوري الممتاز. يمكنك ايضاً الاطلاع عن حقائق عن سيرجيو أغويرو حصرياً من كيونت فقط

كما استكمل أنه يمكن القول إن سيرجيو هو أعظم مهاجم لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق، وسيكون على قائمة الثلاثة الأوائل عندما تسأل أي شخص عن رأيه في أفضل 3 لاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي.

اغويرو برشلونة

كما حصل سيرجيو على أفضل نسبة أهداف في الدقيقة مقارنة بأي مهاجم آخر شارك في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد سجل أهدافًا حاسمة في أكثر اللحظات أهمية، وفي النهاية سيرجيو سيغادر النادي كأسطورة لم تتكرر من قبل، وسيكون موضع تقدير على مدار المائة عام القادمة على الأقل باعتباره واحد من أعظم اللاعبين الذين ارتدوا قميص نادي مانشستر سيتي على الإطلاق.

 

كيونت ومانشستر سيتي وشراكة مثمرة

في عام 2014، احتلت شركة كيونت مكانة بارزة في عالم رياضة كرة القدم، فضمن مسئولية شركة كيونت المجتمعية عن تطوير المجتمعات التي تمارس أعمال البيع المباشر فيها. بدأت شركة كيونت بأن تكون الراعي الرسمي لمانشستر سيتي شراكة رسمية مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وقد تحولت هذه الشراكة إلى واحدة من أنجح الشراكات الرياضية وأكثرها شهرة وتميزًا على الإطلاق.

جدير بالذكر أن شراكة شركة كيونت ونادي مانشستر سيتي هي شراكة مدتها 10 سنوات، ومن أبرز ثمارها أنها ساعدت على التواصل العالمي الرياضي وعلى تقريب المسافات وتعزيز العلاقات بين الممثلين المستقلين والمستهلكين في مختلف دول العالم، وتفتخر كيونت بهذه الشراكة المميزة. 

مانشستر سيتي يوسع شراكته الأسيوية مع QNET

كل التمنيات الطيبة لسيرجيو اغويرو برشلونة ونادي مانشستر سيتي

تهنئ كيونت نادي مانشستر سيتي وكل اللاعبين والإدارة والجهاز الفني على الجهد العظيم الذي بذلوه في هذا الموسم المفعم بالتحديات، وتتوجه برسالة شكر وعرفان ووداع للاعب مانشستر سيتي الأسطورة سيرجيو أجويرو متمنية له كل التوفيق في رحلته الكروية. كما يستعد نادي مانشستر سيتي لرحل جديدة وبطولات وإنجازات جديدة، وتتمنى كيونت كل النجاح والتوفيق.

سيرجيو أجويرو

 

شكرا سيرجيو على كونك نموذجًا ملهمًا للجميع للنجاح والإصرار والعزيمة والإنجازات، فالنجاح هو أمر ينتشر بسرعة، فوجود الشخص الناجح يلهم الآخرين إلى أن يحتذوا به والنجاح هو رسالتنا في شركة كيونت.