دورات اون لاين
اقض وقتًا ممتعًا هذا الصيف مع دورات qlearn

حان وقت التعلم واستغلال فترة الصيف في زيادة مهاراتك التي تجعلك قائدًا في المستقبل، فكيونت توفر للجميع عبر منصتها الإلكترونية qlearn دورات تدريبية لدراسة الخبرات الأساسية والمعرفة الكافية لبدء أعمالك التجارية وإدارتها.

 

دورات اون لاين حان وقت ريادة الأعمال

تم تصميم الدورات التدريبية لرواد الأعمال الطموحين لتحسين إمكاناتهم وفتح فرصًا وأفاقًا جديدة لهم، وهذه الدورات قابلة للتطبيق في حياتك المهنية وكذلك حياتك اليومية. فهدفنا هو إشعال شرارة الإبداع والريادة الموجودة بالفعل في العقول ولكنها تنتظر التحفيز وتحويلها من أحلام وردية إلى واقع له خطوات منطقية وعملية، فنحن لا نخترع النجاح ولكننا نوجهك إليه وندعمك ونساعدك على تكوين المهارات التي تحتاجها لتصبح خبيرًا يمكنه الاعتماد على نفسه بالكامل في طريق النجاح.

 

لغات متعددة ورؤية عالمية

رؤيتنا في شركة كيونت للبيع المباشر منذ أول يوم هي رؤية عالمية، فنحن نسعى لنشر العلم والتحفيز والنجاح في جميع أنحاء العالم، لذلك فإن الدورات التدريبية والتعليمية المتاحة على منصة qlearn موجودة بستة لغات مختلفة حتى الآن، وهي اللغة الإنجليزية، واللغة العربية، واللغة الروسية، واللغة الفرنسية، واللغة التركية، واللغة الإندونيسية؛ كما أن خطتنا تتضمن إضافة لغات جديدة إلى المنصة باستمرار حتى نغطي مناطق أكثر من العالم ونوفر فرصًا متزايدة لنصل لهدفنا النهائي طويل المدى أن يتاح العلم للجميع على وجه الأرض.

 

التعلم الإلكتروني – دورات اون لاين

تتضمن عملية التعلم الإلكتروني مقاطع فيديو متحركة، وكذلك تمارين تقوية سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الوسائط المتعددة يمكن الوصول إليها جميعًا في أي مكان من هاتفك الذكي أو جهاز اللاب توب، فسهولة الوصول ومرونة التعلم من الأمور التي ساهمت بشدة في النجاح المتزايد لمنصة qlearn دورات اون لاين، ونحن نرى أن هذه هو مستقبل التعلم واكتساب المهارات. فالتعلم الإلكتروني به فرص ومرونة غير مسبوقة قامت كيونت بحسن الاستفادة منها وتوفير منصة عالمية لنشر العلم ومساعدة الناس على النجاح.

 

دورات متخصصة

منصة qlearn هي المنصة التعليمية الأمثل لكل رائد أعمال طموح في هذا العصر الرقمي، ونحن نقدم مجموعة متنوعة من برامج التعلم الإلكتروني للتطوير الذاتي والمهني، ونذكر منها بعض الأمثلة مثل:

إدارة رشيقة Agile Management” وهو أسلوب من الإدارة يهدف إلى حسن الاستفادة من الموارد المهنية والبشرية، تم تطويره في المملكة المتحدة من خلال خبراء في المادة العلمية.

إطلع على الدورة التدريبية: إدارة رشيقة


مثال آخر:

دورة “الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات”، وهي دورة يحتاجها كل من يعمل في العالم الرقمي، فهي معلومات عامة وممارسات ينبغي أن تكون في ذهن الشخص، فالأمن المعلوماتي لا يقل أهمية عن الأمن الجسدي، فكما نتعلم الإسعافات الأولية ينبغي أن نتعلم الأمن المعلوماتي على شبكة الإنترنت التي نتواجد جميعًا بها.

إطلع على الدورة التدريبية: الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات

 

محتوى متجدد

يتم تحديث محتوى الدورات والدروس باستمرار فنحن في عصر رقمي سريع وكل فترة تحدث تغييرات جذرية في طبيعة الأمور والأساليب المستخدمة، ومنصة qlearn  تساعدك على مواكبة هذا التطور وألا تحس بأن الأحداث تسبقك، فخبراؤنا حريصين على أن تجد كل ما تحتاجه في عالم ريادة الأعمال والإدارة وتطوير المهارات ومواكبة التغيير، فمثلا دورة “إدارة التغيير” هي دورة تدريبية عالية المستوى تهدف إلى تعليمك كيفية اتخاذ قرارات جذرية في شركتك وتغيير الأنظمة القائمة إلى أنظمة أفضل فعالية ومتناسبة أكتر مع طبيعة العصر ومع احتياجات شركتك وظروفها المتغيرة، بحيث تنفذ التغيير بسلاسة ويسر بدون أن تخلق عدم توازن مفاجئ يؤدي إلى حدوث تأثيرات سلبية على شركتك، وغيرها من الدورات المعتمدة التي تغطي كل المهارات الإدارية.

ابدأ التعلم الآن مع منصة qlearn لتصبح قائدًا ورائدًا لأعمالك.