اماكن للسفر
 

بعد عام تأجل فيه الكثير من السفر بسبب وباء عالمي، بدأت الأمور تنفرج وتعود الحياة إلى طبيعتها وتعود الفرصة من جديد لعشاق السفر.

سنعرض لكم في هذا المقال من خلال نادي المسافرين مع كيونت qvi اماكن للسفر ووجهات مقترحة للسفر في عام 2021 لتقضي بها أوقاتًا ممتعة وتستمتع بزيارة أماكن جديدة وبفوائد السفر.

 

اماكن للسفر – تيبليسي، جورجيا

تيبليسي
تيبليسي

تعتبر دولة جورجيا من الوجهات الآمنة منذ بداية الوباء، فالآن السفر متاح لجورجيا مع بعض المتطلبات البسيطة المتعلقة بالصحة والسلامة. كما أن تيبليسي وجهة سفر مثالية وعامرة بالثقافة والتاريخ والمباني التي يعود بناؤها إلى العصور الوسطى، كما يمكنك رؤية الطراز الكلاسيكي الجديد للمباني أو الطراز السوفيتي أو المباني الحديثة. تأكد من الصعود إلى قمة تبليسي والاستمتاع بتمثال كارتليس ديدا حامي المدينة، حيث يقدم هذا الموقع منظر بانورامي استثنائي للعاصمة الجورجية وجسر السلام وكنيسة Metekhi وحمامات الكبريت وبرج الساعة المذهل، وغيرها من عشرات التجارب الفريدة في تبليسي. يمكن لأعضاء نادي QVI Club الإقامة في فندق Citrus Hotel Georiga الواقع في قلب المدينة (https://www.myqvi.com/citrus-hotel-georgia)، وبالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالبحر ويريدون الاسترخاء ، يمكن لأعضاء QVI الإقامة في فندق ومنتجع جورجيا بالاس (https://www.myqvi.com/georgia-palace-hotel-and-spa).

 

 

أنطاليا، تركيا

فندق دوغان تركيا
فندق دوغان تركيا

كذلك دولة تركيا التي تًعتبر اماكن للسفر من الوجهات السياحية الساحرة الآمنة. وتحديدًا مدينة أنطاليا المصنفة كواحدة من أجمل مدن العالم السياحية، وذلك بسبب طبيعتها الساحلية والجبلية الخلابة والنسمات الرقيقة للبحر الأبيض المتوسط التي ستأسرك بسحرها وبرغم طبيعة أنطاليا الساحلية الجبلية التي تجعل مناخها أكثر برودة في فصل الشتاء، إلا أن جمالها في فصل الشتاء يستقطب عشرات الآلاف من السياح هواة الجمال والإثارة والمغامرة. حيث يمكن تسلق القمم الجليدية أو زيارة منتجعات الثلوج الصناعية. كما تكتظ المدينة بالمواقع الأثرية والتاريخية، حيث أنها مليئة بالآثار الرومانية واليونانية والمساجد العثمانية. اغتنم الفرصة لزيارة منتجع QVI’s Home Resort – فندق دوغان، حيث يقع هذا الفندق الساحر على بعد خطوات قليلة من شاطئ البحر الهادئ. ويمكنك من هناك استكشاف الشواطئ الجميلة والجبال البارزة والآثار القديمة في المنطقة. https://www.myqvi.com/dogan-hotel

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

الامارات
الامارات

دبي هي وجهة عالمية مميزة مليئة بالتجارب الخاصة التي تلبي جميع الأذواق. فكل موسم في دبي له طابعه الخاص وأنشطته الخاصة، ولذلك يحب الناس زيارتها سياحيًا أو العيش بها، فدبي دولة مبهرة بنظامها وتطورها وتحولها الرقمي الشامل. كما أن يوجد عديد من الأماكن السياحية  وأماكن مميزة للتسوق غير متوفرة في أي مكان آخر. فمثلا في بداية العام يبدأ مهرجان التسوق بدبي على مدى شهر تقريباً وفي هذه الفترة يأتي السياح من جميع أنحاء العالم لشراء لوازمهم والاستمتاع بتخفيضات رهيبة وغير مسبوقة. فهذا ما يميز المدينة أن كل وقت بها يحدث فيه شيء مختلف يجذب شريحة من المسافرين بحيث تكون دبي مفعمة بالحياة طوال العام. لا تنس زيارة برج الخليفة وهو أطول مبنى في العالم حيث يصل ارتفاعه إلى 828 متر. يسعدنا أن نعلن عن فندق Voco Hotel وفندق Sheraton Dubai Creek Hotel & Towers ، وهما الفندقان الجديدان اللذان يقدمهما نادي QVI لأعضاؤه في دبي!

 

View this post on Instagram

 

A post shared by QVI Official (@qvi_official)

 

والآن ما هي الخطوة القادمة؟

مع حلول موسم الأجازات الصيفية، يرتفع الطلب على السفر بشدة حيث يقرر الناس حجز خطط الأجازات. سواء كان سفرك محليًا أو عالميًا، فمن الأفضل أن تبدأ التخطيط مسبقًا لضمان رحلة سلسة وممتعة. تحقق من نادي QVI والخيارات التي يقدمها واضغط على الرابط https://www.myqvi.com لتصل إلى أكثر من ألف فندق ومنتجع حول العالم. فعضوية النادي تتيح لك العثور على العرض الذي يناسب احتياجاتك أنت وعائلتك وأصدقائك. كل ما عليك فعله هو اختيار الوجهة التي تريدها وتاريخ السفر وسنعتني بالباقي من أجلك.

ماذا تنتظر؟ ابدأ التخطيط لعطلتك الصيفية لعام 2021، فوجهة أحلامك في انتظارك!

وتذكر أن تبقى آمنًا دائمًا مع مراعاة احتياطات السفر.