بطل الدوري الانجليزي

فعلها رجال بيب جوارديولا وحسموا بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2021 قبل نهاية الموسم، مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي رسميا والآن يستعد مانشستر سيتي لخوض نهائي بطولة أبطال أوروبا والتتويج بلقب آخر.

 

مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي وفوز مستحق 

قام نادي مانشستر سيتي بحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2020-2021، وذلك بمجرد خسارة مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي في الجولة الـ36، ليضمن مانشستر سيتي فرق نقاط يستحيل معه أن يتجاوز رصيد نقاطه أي نادي آخر ويحتفل بالدوري مبكرًا قبل آخر 3 مباريات للدوري الإنجليزي. وبهذا التتويج زادت ألقاب نادي مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي إلى سبعة ألقاب.

 

رقم قياسي لمانشستر سيتي

بطل الدوري الانجليزي

قام فريق مانشستر سيتي بتحطيم رقمًا قياسيًا جديدًا وهو أكبر عدد من الانتصارات المتتابعة خارج ملعبه، وذلك على مستوى أول أربع دوريات في إنجلترا. حيث إن فوز مانشستر سيتي على نادي نيوكاسل يعد الفوز الثاني عشر على التوالي خارج ملعب السيتي، ليحطم الرقم السابق الذي حققه تشيلسي في 2008، ومانشستر سيتي في 2017، ليتفوق مانشستر سيتي على نفسه وعلى تشيلسي وهي علامة تفاؤل قبل لقاء السيتي مع تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الشهر.

 

فرحة واستعداد لبطولة جديدة

احتفل اللاعبون والجهاز الفني بالفوز ببطولة الدوري وكانت أجواء عارمة من الفرحة للجماهير والفريق بعد موسم طويل وشاق، فقد بذل اللاعبون بقيادة بيب جوارديولا جهودًا لا تُنسى، وحصدو فوزًا مستحقًا ببطولة الدوري الإنجليزي. والآن هم يستعدون لفرحة جديدة في نهاية الشهر بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة نادي تشيلسي الإنجليزي يوم 29 مايو في نهائي إنجليزي بالكامل.

لقاء السيتي مع تشيلسي وفوز مستحق على دورتموند

تصريحات جوارديولا عن المواجهة

قال بيب جوارديولا أن من أصعب القرارات الآن اختيار التشكيل النهائي للاعبين في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو لا يبالغ عندما يقول أنه أصعب قرار منذ أصبح مدرب لنادي مانشستر سيتي. كما أضاف أن لديه فكرة وإطار عام عن التشكيل إلا أنه لم يستقر نهائيًا فالأمر أصعب مما يبدو عليه وهناك اختيارات كثيرة، وأكد أن المباريات الباقية في الدوري تساعده على اتخاذ القرار السليم، والتفكير في خطة محددة واللعب بتكتيكات معينة.

 

أتى زمن البطولات

أضاف جوارديولا أنه برغم عدم الاستقرار على التشكيل والخطة النهائية لمواجهة تشيلسي بعد إلا أنه يعمل بقصارى جهده بمساعدة رجال الفريق على وصول مانشستر سيتي لأفضل حالاته قبل المباراة للاستعداد للمنافسة وتقديم مباراة مشرفة تليق بقوة اسم نادي مانشستر سيتي حاصد البطولات، فالجماهير لن ترضى بالمحاولة بعد أن رأت أداء مانشستر سيتي الهائل وحصده لبطولة الدوري. فات الأوان للمحاولات فنحن الآن نحصد البطولات.

 

تنافس شريف من أجل المشاركة

وضح جوارديولا أن كل لاعب ينتمي إلى نادي مانشستر سيتي لا تزال لديه فرصة للمشاركة في المباراة النهائية، وأكد أنه يدرك الرغبة المحمومة للجميع، وأنه يدرك صعوبة القرار وصعوبة إخبار لاعب أنه سيجلس على دكة البدلاء في مباراة نهائية، ولكن مع الأسف هذا سيحدث فهذا عمله والأمر ليس شخصيًا. وكل ما يمكن قوله أن على الجميع بذل قصارى جهدهم والباقي يترك لتقدير المدرب ورؤيته.

 

كيونت الراعي الرسمي لمانشستر سيتي

تهنئ شركة كيونت الشركة العالمية المتخصصة في مجال البيع المباشر والراعي الرسمي لنادي مانشستر سيتي اللاعبين والجهاز الفني والجماهير على حسم بطولة الدوري، وتتمنى لهم كل التوفيق في المباراة الحاسمة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي تشيلسي، فكيونت ومانشستر سيتي هم شركاء النجاح، وقد ألهمت الروح الجامحة لمانشستر سيتي الجميع في أن النجاح مضمون لو كانت لديك الإرادة الحديدية وكنت تحب ما تعمل بالفعل وتبذل كل ما يمكنك بتفاني وإخلاص.