البيع المباشر – مقدمة عن شركة كيونت 

كيونت هي شركة عالمية متخصصة في مجال البيع المباشر، توفر للمستهلك منتجات متنوعة في مجالات الصحة والعناية، وأسلوب الحياة، والتعليم، والرفاهية. كل منتجات كيونت مصممة لتساعد المستهلك على الحصول على جودة حياة أفضل. يقع مقر شركة كيونت الرئيسي في هونج كونج ولديها العديد من المكاتب والوكالات في أكثر من خمسة وعشرين دولة حول العالم ولديها قاعدة عملاء ضخمة تنمو بشكل مستمر. يستفيد عملاء كيونت من العمل في البيع المباشر عن طريق ترويج منتجات كيونت وخدماتها. حيث يعمل معها ملايين العملاء والممثلون المستقلون في أكثر عن 100 دولة.

 

البيع المباشر مع كيونت

البيع المباشر هو طريقة الرسمية في كيونت لتسويق وبيع المنتجات والخدمات بشكل مباشر إلى المستهلك، وذلك في أماكن غير أماكن البيع التقليدية، فمثلاً قد يتم البيع عبر الإنترنت أو في البيوت أو في أي مكان. يحصل الممثل المستقل على عمولته بمجرد البيع، ولا يوجد أي عمولات مؤجلة أو مخططات هرمية تعتمد على الآخرين. فالأمر في غاية البساطة والمباشرة والوضوح.

 

القيمة التي تحصل عليها مع كيونت

تغطي منتجات كيونت أكثر من ثلاثين علامة تجارية مختلفة، فنحن نحرص على توفير قيمة حقيقية للعملاء من خلال توفير اختيارات متعددة لعملاء كيونت، فالأمر ليس مجرد بيع من خلال الممثل المستقل ليحصل على عمولة، بل يجب أن يحصل الطرف المباع إليه على منتج عالي الجودة يناسب احتياجاته ويحقق له الرضاء التام، فكيونت ترفع شعار فوز-فوز وهو أن تكون كل أطراف عمليات البيع المباشر راضية وفائزة. كما أن التنوع الشديد في المنتجات يمنح مرونة للممثلين المستقلين للتعامل مع شرائح مختلفة من العملاء.

 

هل كيونت وظيفة؟

لا ونعم، فكيونت لا تقوم بتوظيف الأشخاص بالمعنى التقليدي، والممثلين المستقلين الذين يعملون مع كيونت ليسو بموظفين في الشركة ولهم أعمالهم الخاصة. فهم يحصلون علي دورات تدريبية مع كيونت ثم يقررون إذا كانت كيونت مناسبة لهم أم لا، وعادة في البداية يمزجون بين كيونت وبين أعمالهم الخاصة أو وظيفتهم التقليدية ثم يركزون على كيونت أكثر بعد ذلك. فنحن في كيونت نتميز بالمرونة وإمكانية ممارسة أعمالنا مع أعمال أخرى وكل ممثل مستقل يحدد مدى عمله مع كيونت وبناء عليه تتحدد أرباحه، فنحن لا نشترط أي شيء فيما يخص إدارة الوقت وهذا هو سر تميزنا وانضمام عشرات الآلاف من الممثلين المستقلين حول العالم للعمل معنا.

لمزيد من المعلومات: 

 

 

هل يمكنني جني الكثير من المال مع كيونت؟

نعم  بالطبع، ولكن ذلك يتوقف عليك وعلى أدائك. فالطريقة الوحيدة لكسب المال مع كيونت هي مبيعات المنتجات التي تبيعها. فأنت فور استخدامك لمنتجاتنا والاستمتاع بها وإقناع الآخرين بشراء ما يناسبهم منها، تحقق مكسب فوري على المبيعات الفعلية. حيث تستخدم شركة كيونت معادلة تقوم بحساب عمولتك، وتتحدد على أساس حجم المبيعات الناتجة عن الإحالات في بوابة كيونت للتجارة الإلكترونية التي نستخدمها بشكل أساسي لعمليات البيع. لا توجد حدود لحجم الأموال التي يمكنك أن تجنيها مع كيونت فالأمر كله يتوقف عليك وعلى حجم مبيعاتك.

 

كيف يمكنني تحقيق أقصى دخل مع كيونت؟

عن طريق بدء التسجيل مع كيونت، والتركيز في الدورات التدريبية ومعرفة مهارات البيع، والتعرف على كل منتجات كيونت، ثم التركيز على ما تستطيع بيعه أكثر، وعن طريق تكوين شبكات تدريجية قوية من العلاقات والمعارف، والأهم عن طريق تلقي النصيحة من الخبراء والتواصل الدائم مع زملائك وروح الفريق والعمل الجماعي. فأسرة كيونت هي أسرة كبيرة للغاية ونحن نغذي فيهم التواصل وروح الفريق والاهتمام ببعضهم البعض، فلن يبخل عليك أحد بالنصيحة أبدًا فنجاحك هو جزء من نجاحنا، ونجاحنا هو نجاحك. 

 

ابدأ رحلة البيع المباشر مع كيونت الآن وتعرف على طريق النجاح. لمزيد من المعلومات: