يحتفل العالم العربي والإسلامي بعيد الفطر دومًا احتفالات مفعمة بالبهجة، وكيونت تساعدك على استقبال عيد الفطر بروح جديدة مرحة من خلال توصيات للعناية بالبشرة والجسم لاستقبال العيد بشكل جديد ومميز ينشر الطاقة الإيجابية لك ولمن حولك.

 

العناية بالبشرة قبل العيد والاستعداد للعيد

شهر رمضان هو شهر الروحانيات وتنقية الروح والجسد من السموم، وينتهي الشهر الكريم وتعقبه بداية عيد الفطر وتبادل التهاني والزيارات والمكالمات بين الأقارب والأصدقاء، وتعودنا في الثقافة أن العيد يعني الجديد، الثوب الجديد، والروح الجديدة، والجسم النشيط الصحي المتأهب لاستقبال العيد. لذلك سنركز هنا على نضارة الوجه والعناية بالبشرة والشعر لكي نستقبل العيد بأفضل حالة.

 

بشرة الوجه والعناية العناية بالبشرة قبل العيد مع Physio Radiance

هي مجموعة مميزة للعناية بالبشرة تم تطويرها في سويسرا، فخط إنتاج مجموعة Physio Radiance للعناية بالبشرة يستخدم تركيبة متطورة تتضمن مزيجًا قويًا من البريبيوتيك والبروبيوتيك ، وذلك لمساعدة بشرتك على التألق برشاقة، حيث يتم استخدام منتجات مجموعة Physio Radiance المميزة لكل الأعمار لتكون تأثيرًا فعالاً على المدى القصير والطويل لتكون عناية مستمرة بالبشرة.

ونذكر مثال على أحد المنتجات المميزة في المجموعة وهو السيروم الثنائي لتعزيز وشد البشرة (Physio Radiance Firming & Lifting Double Serum)، فهذا السيروم يساعد في تنمية تألق البشرة ومرونتها طوال الأيام، وكذلك يخفف من فرط التصبغ ويقلل تفاوت لون البشرة الناتج عن التعرض للشمس أو الاستخدام المفرط لمستحضرات التجميل، أو تفاوت تعرض أجزاء البشرة للضوء بشكل عام. كذلك يعزز مستوى الترطيب في الجلد ومقاومة علاج تجاعيد البشرة التجاعيد الناتجة عن الجفاف وعيوب البشرة

جهاز Visage + والتكنولوجيا الجلفانية

كما تنصح كيونت باستخدام جهاز Visage + ضمن روتين العناية بالبشرة الخاص بك الذي يعد بمثابة ثورة في عالم الجمال، فهو جهاز مميز سهل الاستخدام للوجه، تم تصميمه بتكنولوجيا متطورة، حيث يجمع جهاز Visage + بين أربعة ابتكارات لتكنولوجيا العناية بالبشرة لمساعدة بشرتك على التوهج بالصحة.

مزايا الجهاز الأساسية هي تحفيز انقباض عضلات الوجه، وتخفيف البقع العمرية، وتقليل الخطوط والتجاعيد الدقيقة. كذلك من أبرز أنواع التكنولوجيا المستخدمة في جهاز Visage + هي التكنولوجيا الجلفانية وهي تساعد على تنظيف البشرة بعمق وتهيئتها للترطيب المكثف، وهو ما يسمح بالوصول إلى عمق طبقات البشرة وتشبعها بمنتجات العناية بالبشرة. وأخيرًا يتميز جهاز Visage + بأنه جهاز منزلي سهل الاستخدام حيث يتم استخدامه مرتين أو ثلاثة في الأسبوع ويظهر الفرق واضحًا على البشرة بعد فترة قصيرة.

 

ترطيب الوجه مع  BEL & BELLE

كذلك نتحدث عن ترطيب البشرة حيث إن بشرة الوجه  أكثر أجزاء الجسم حساسية، لذلك ترشح لكم كيونت منتج كريم ترطيب  Bel & Belle إذ ينتج طبقة عزل تحمي البشرة من المؤثرات الخارجية الضارة للبشرة، وأولها ملوثات الغبار والأتربة والعوادم التي تتعرض لها بشرتنا بشكل يومي، حيث يحمي الكريم البشرة من التقشر والجفاف. كما أن احتواء الكريم على خلاصة الصبار يساعد على تنعيم البشرة وإزالة الخلايا التالفة. بالإضافة إلى خلاصة الشاي الأخضر التي تؤدي إلى مقاومة الأكسدة وجعل البشرة شابة ومن مميزات الكريم أيضًا تغلغله في الجلد بسرعة فهو غير دهني. يتم وضع الكريم مرتين في اليوم بعد تنظيف وتجفيف الوجه ثم التدليك الرقيق وامتصاص الجلد للكريم.

 

تألق الشعر افضل حمام كريم للشعر مميز

ضمن نفس المجموعة نرشح لكم افضل حمام كريم للشعر Bel & Belle Hair Bath Cream الذي يحتوي على خلاصة مادة الروزماري والألوفيرا، التي تساعد في تغذية الشعر وتقويته وتنعيمه وتضفي عليه المظهر اللامع المميز.

جدول العناية بالبشرة والجسم والشعر
جدول العناية بالبشرة والجسم والشعر

كما يحتوي الكريم على خلاصة نبات الثوم حيث من المعروف ان نبات الثوم يغذي جذور الشعر ويساعد على نمو الشعيرات بكثافة وحمايتها من التقصف والتساقط. ويتميز أنه سهل الاستخدام ويمكن إدخاله في الروتين اليومي مثل غسيل الأسنان في جدول العناية بالبشرة والجسم والشعر، فتألق الشعر وجماله هو مفتاح جمال الوجه والثقة بالنفس. فلنستقبل العيد بشعر صحي ومتألق مع Bel & Belle Hair Bath Cream.

 

منتجات Defy لبشرة حيوية للرجال

وأخيرًا نرشح لكم منتجات Defy التي تم تصميمها خصيصًا للرجل العصري، لترطيب بشرته وكذلك مستوى الزيوت الطبيعية فيعمل على ازالة تجاعيد الوجه للرجال. فمنتجات Defy هي الرفيق الأمثل لبشرتك. ونرشح لكم من منتجات مجموعة Defy Gear  فيمكن ان يستخدم ككريم حلاقة  كما يعمل ككريم مرطب على البشرة في مناطق الحلاقة مع تجنب وضعه حول الفم والعين، حيث إن تأثيره ملحوظ وشديد الوضوح حيث يمنحك المظهر الحيوي والرجولي الجذاب لبشرتك لتستقبل العيد بروح لطيفة مقبلة على الحياة.