حصدت QNET ثلاث جوائز مذهلة في 2021 Muse Creative Awards، مما أضاف إلى سلسلة الانتصارات في عام 2021، حيث تميزت QNET من بين 4000 مشاركة من جميع أنحاء العالم لكسب قلوب لجنة التحكيم فحصلت على الجائزة البلاتينية والذهبية لاثنين من مقاطع الفيديو الخاصة بها، بالإضافة إلى الفضية لمجلة كيونت المحبوبة Aspire، ومن ضمن الفائزين البارزين الآخرين إلى جانب QNET في فئات أخرى، حصد كل من  Walmart و Fiverr و UFC و TikTok Canada و Jo Malone London و BBC Studio Events و Burberry Beauty و McKinsey Global و Maersk و Caterpillar وغيرهم على الجوائز.

2021 Muse Creative Awards

تمثل جوائز 2021 Muse Creative Awards معيارًا جديدًا للتميز في الإبداع والتصميم، كجزء من برنامج جوائز Muse الذي أنشأته (International Awards Associate (IAA، وهي مسابقة دولية تشجع على الابتكار والإبداع في التصميم.

تضمن IAA الحيادية ومعايير التقييم الصارمة من خلال تشكيل لجنة تحكيم مكونة من متخصصين في هذه الصناعة يتمتعون بدرجة عالية من التميز، وفي المقابل، تختار لجنة التحكيم دفعة جديدة من الأفراد أو المنظمات المتميزة القادرين على أن يضعوا معايير جديدة وتطوير جميع مهن التصميم التي تحسن العالم الذي نعيش فيه.

 

تم تقييم كل مشاركة باستخدام معايير موجودة في صناعاتها لضمان الحيادية، ويتم ممارسة الحكم الأعمى، حيث لا يستطيع المحلفون تقييم كل مشاركة إلا بناءً على مزاياها الخاصة فقط، وتم الاعتراف بشركة QNET في ثلاث فئات باعتبارها “Muse”، ككيان يلهم الآخرين في مختلف الصناعات لمواصلة السعي، وتحقيق مستويات أعلى في إبداعهم.

 

 فازت QNET بتسع ألقاب من 4 هيئات دولية مختلفة المانحة للجوائز حتى الآن هذا العام، والفوز في 2021 Muse Creative Awards هو الأحدث، الذي يعترف بإبداع والابتكار الرقمي الذي حققته QNET، انضم إلينا الآن في الاحتفال بانتصار آخر لشركة QNET!

شاهد ايضاً: كيونت تفوز بثلاث جوائز وتقدير شرف في حفل توزيع جوائز 2021 AVA Digital Awards لعام 2021