اليوم العالمي للمعلم هو يوم لتقدير كل المعلمين وكل من علمنا حرفًا في حياتنا، ونحتفل به في الرابع من شهر مايو 2021، فالمعلمين هم خط البناء طويل المدى للمجتمع.

 

قيم المعلم

تقدر شركة كيونت للبيع المباشر قيمة المعلم وقيمة تقديم المشورة والدعم، فالمعلم هو قيمة وليس مجرد فرد، فنحن في شركة كيونت نبذل قصارى جهدنا لغرس قيم المعلم، وهي الدعم غير المشروط، والصبر على المتعلمين وتدريج المعلومات لهم. فكيونت قائمة على دعم الأفراد لبعضهم والأخذ بيديهم نحو طريق النجاح.

 

في يوم المعلم التدريس مع التكنولوجيا

برغم الآثار التي تسببت فيها الجائحة إلا أنها تسببت في أمرًا إيجابيًا فيما يخص التعليم، فقد تم تعزيز التعليم الإلكتروني وإعطاؤه أهمية قصوى في المدارس والجامعات ومراكز التعليم، وزادت أهمية المنصات الإلكترونية التعليمية الموجودة بالفعل، بينما تشجعت المنصات غير الإلكترونية وسارعت إلى بناء منصات إلكترونية لاحتواء المناهج وتنظيم الفصول. فمن الواضح أن المستقبل متجه للتعليم الإلكتروني ولا بديل عن تطويره، ودمجه مع كل وسائل التعليم العادية. ونحن نرى في كيونت أن الاهتمام بالمعلم يأتي قبل الاهتمام بالأدوات والمناهج، فالمعلم هو النافذة التي ستضمن أن يكون النظام الإلكتروني ناجحًا وفعالاً وينبغي تدريب المعلمين على الاندماج في العملية التعليمية الإلكترونية قبل الطلاب.  

 

جهود كيونت التعليمية

ومن أمثلة جهود كيونت في مجال التعليم هو برنامج qLearn الذي يقدم للدارسين العديد من الدورات التدريبية في مختلف المجالات التي تهتم بها لصقل مهاراتك وتطويرها، فمثلا دورة “برنامج مهارات الأعمال” تعمل على تحسين مهاراتك وتطويرها في مجال التسويق بشكل احترافي، برنامج “qLearn” من كيونت يمنحك فرصة التعلم وبناء قدراتك المعرفية عبر الانترنت كما يركز على المهارات القيادية ودعم النجاح، وبالطبع المبيعات والتسويق. مثال آخر هو دورة المسوق المعتمد للشبكات وهي دورة أساسها الولايات المتحدة الأمريكية، ويتم إدارتها وتدريسها من خلال المعهد الدولي المباشر لبيع الكتب، وهذه الدورة توفر كل المواد التي يحتاجها الفرد ليتقن التسويق المتميز للشبكات المعتمدة. وغيرها من الدورات التي تختارها إدارة كيونت بعناية وتختار معلميها بعناية لتحقق الفائدة القصوى.

 

دليل هدايا المعلم

كما تشجعك كيونت على مهاداة أكثر معلم أثر في شخصيتك وعلمك دروسًا وأمورًا تساهم في تطوير شخصيتك ونجاحك بهدية تعبر عن امتنانك العميق ومحبتك للمعلم، ويمكنك اختيار للهدايا من منتجات كيونت عالية الجودة التي تغطي جميع الأذواق والأعمار، وذلك بضغطات زر عن طريق استخدام تطبيق QNET Mobile المميز الذي طورناه خصيصًا ليسهل الاختيار وينظم المنتجات بشكل أفضل. فمثلاً لديك منتجات الصحة والعناية مثل العناية بالجسم مع منتجات Bel & Belle المميزة، أو العناية ببشرة الوجه مع Physio Radiance، أو العناية بالنظام الغذائي وإدارة ضبط الوزن مع Belite، كما يوجد تشكيلات من الاكسسوارات القابلة للارتداء، مثل ساعات ومجوهرات Bernhard H. Mayer العالمية

 

تقدير غير محدود

يوجد مثل يقول أنك “لن تنس أبدًا شخصًا أعطاك شمعة بينما أنت في الظلام الحالك”، وهذا الشخص هو المعلم الذي لا يوجهك إلى النور فحسب، ولكنه يعطيه لك في يدك بشكل نهائي لتسترشد به في طريقك وتواجه به الصعاب والتحديات. لا توجد كلمات أو هدايا قادرة على تقدير المعلم كما ينبغي ولكنها احتفالات وهدايا بسيطة ورسائل للمعلمين أننا نعرف ما بذلتموه من جهد ونقدره ونعبر عن امتناننا قدر استطاعتنا. ولا يسعنا في كيونت بمناسبة هذا اليوم العالمي إلا أن نشكر كل المعلمين الذين ساعدوا أي من فريقنا على الوصول إلى طريق النجاح، ونشجعكم جميعًا على تقدير معلميكم بهدية أو مكالمة أو حتى رسالة.