فريق مانشستر سيتي

هناك الكثير من المباريات على المحك في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتجه السباق إلى القمة. احتلت ثمانية فرق الصدارة في الدوري وأصبح فريق مانشستر سيتي للتو الفريق التاسع على قمة جدول الدوري.


كما كان المستوى الأخير لمانشستر سيتي هو الأروع في أفضل 5 بطولات في أوروبا، حيث وصل رجال المدرب العظيم بيب جوارديولا إلى المستوى المناسب في الوقت المناسب ولم يكن من الممكن أن يبدأ عام 2021 بشكل أفضل. وفي هذا المقال نلقي نظرة على الأداء الممتاز لمانشستر سيتي في الآونة الأخيرة.

 

تجربة جوندوجان المميزة

فريق مانشستر سيتي 

جلب مطلع العقد الجديد ثروات جديدة للفريق. مع قرار اللاعب إيلكاي جوندوجان الانضمام إلى الفريق، حقق مانشستر سيتي سلسلة غير مقطوعة من الانتصارات حتى الآن في هذا العام المتميز. سجل اللاعب الألماني الدولي 9 أهداف في 9 مباريات هذا العام، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر يناير. حقق جوندوجان إجمالي 11 هدفًا في الدوري هذا الموسم، وهو أفضل عائد تهديفي له على الإطلاق في موسم واحد، وقد كان لمساهماته تأثيرًا كبيرًا في ترجيح كفة الميزان لصالح نادي مانشستر سيتي. فاللاعب ذو أداء متميز ومبهر في خط الوسط بالتزامن مع إحرازه للأهداف المهمة. وهو ما يجعله أفضل لاعب في عام 2021، ويؤكد أن مكانه في الفريق لا يمكن تعويضه في الوقت الحالي ويأمل السيتي أن يتمكن اللاعب من إضافة أهداف إلى رصيده كل أسبوع.

 

الدفاع المستميت لرجال جوارديولا

فريق مانشستر سيتي

بدأ دفاع مانشستر سيتي صلبًا وغير متهاونًا هذا العام، حيث استمتع الحارس إيدرسون مورايس بشباك نظيفة في 8 مباريات من آخر 12 مباراة، 5 مباريات منها في شهر يناير 2021 وحده. أما اللاعبون الرئيسيون المسؤولون عن دفاع مانشستر سيتي الفولاذي هما اللاعب روبن دياس وهو القلب الشاب للدفاع البرتغالي، واللاعب العائد للسيتي جون ستونز الذي لا يقهر. وكما هو متعارف عليه في عالم كرة القدم، فإن الأهداف تضمن لك الفوز بالمباريات بينما الدفاع يضمن لك الفوز بالدوري، والآن يلعب السيتي اللعبة طويلة المدى ويعود إلى أفضل حالاته.

الإنسجام بين كيونت و نادي مانشستر سيتي : نتائج لشراكة مدتها 5 سنوات

الأداء المحلي لـ فريق مانشستر سيتي

كما جلب عام 2021 معه إضافة تنافسية مهمة أخرى وهي كأس الاتحاد الإنجليزي. كانت المباريات الثلاث في كأس الاتحاد الإنجليزي التي خاضها نادي مانشستر سيتي ضد فرق من الدوريات الأقل بمثابة انتصارات سهلة. حيث انتقل السيتي الآن إلى الدور ربع النهائي من أقدم بطولة كرة قدم في العالم. ومن ناحية أخرى يتحول سباق كأس الدوري الممتاز للسيتي ليكون نجاحًا آخر للعام الرابع على التوالي. حيث فاز السيتي على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد على أرضهم في ديربي نصف النهائي للوصول إلى نهائي كأس الرابطة الرابع على التوالي. كما سيواجه رجال السيتي توتنهام هوتسبير في أبريل ويتنافسون على كأس الرابطة الأوروبية لكرة القدم مرة أخرى لزيادة رصيدهم من الانتصارات.

 

دعم كيونت لنادي مانشستر سيتي

منذ أن أصبحت شركة كيونت هي شريك البيع المباشر الرسمي لنادي مانشستر سيتي كانت خير عون ودعم للنادي في السراء والضراء. حيث يجد نادي مانشستر سيتي أكبر المعجبين والداعمين له وسط مجتمع شركة كيونت، وتتشابك أيدينا وننتظر بفارغ الصبر رؤية سيتي يرفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى. وقد يكون هذا أيضًا هو الموسم الذي يكسر فيه السيتي النحس في دوري أبطال أوروبا ويحصل على البطولة. جدير بالذكر أن شركة كيونت قد تعاونت مع مانشستر سيتي في عام 2014 بتعاقد رسمي لتصبح شريك البيع المباشر الرسمي للسيتي حتى عام 2024. لقد كانت شراكتنا المثمرة مع السيتي مفيدة للطرفين، فكيونت ومانشستر سيتي يجمع بينهم قيم مشتركة للعب النزيه وعدم الاستسلام أبدًا. كما أطلقت كيونت إصدارًا خاصًا لساعات أبطال QNETCity من ساعات كيونت ، وتعتبر كيونت أن هذه الشراكة رحلة مثيرة وممتعة، فمشاهدة لاعبي السيتي وهي تؤدي كل أسبوع شرفًا نتمتع به في كيونت ونأمل لهم كل التوفيق والنجاح.