ساعات كيونت

ساعات كيونت أطلقت شركة كيونت للبيع المباشر مجموعة جديدة من الساعات السويسرية بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، هي المجموعة الثالثة والساعة العاشرة في مجموعة QNETCity للساعات السويسرية. وقد تم إهداء مجموعة الساعات لنادي مانشستر سيتي في فعالية الإطلاق، وتم إهدائها للاعبي الفريق التاليين فرناندينيو ناثان آكي، وبنيامين ميندي، وجابرييل جيسوس، وزاك ستيفين، وسكوت كارسون.

علاقة طويلة بين كيونت ومانشستر سيتي

ساعات كيونت

أطلقت شركة كيونت -الراعي الرسمي لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2014- مجموعتين من مجموعات الساعات ذات الإصدار المحدود من قبل، وذلك تحت اسم العلامة التجارية السويسرية التاريخية Cimier في عامي 2016 و2018. ويعتبر إطلاق الساعة العاشرة في المجموعة رمزًا لعلاقة شركة كيونت الطويلة المدى مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

الجرأة والحداثة والتميز

تتصف قطع الساعات الجديدة في الدفعة الثالثة من مجموعة CIMIER-QNETCity السويسرية بالجرأة والحداثة، فالساعات ذات تصميم أنيق ومتميز ومصممة بشعار النادي الأزرق البركاني على الميناء، كما أن ظهر العلبة يحتوي على الكلمات التالية “المنتج الرسمي المرخص لمانشستر سيتي”، فهي هدية لعشاق نادي مانشستر سيتي. كما تقتصر الساعات الجديدة على 1894 قطعة، وذلك احتفاءً بالعام الذي تأسس فيه نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وهي متوفرة باللونين الأسود والذهبي الوردي. كما توجد تنويعات من ساعات الكوارتز فمنها الساعات المكونة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الساعات الذهبية.

تصريحات المدير التنفيذي

تعقيبًا على إطلاق هذه المجموعة الجديدة والحصرية من الساعات السويسرية، صرحت السيدة مالو كالوزا المدير التنفيذي لشركة كيونت قائلة “كرة القدم هي لغة عالمية، يتم التحدث بها في الملاعب والمدرجات، وهي توحد اللاعبين والمشجعين بشغف مشترك للعبة. الإثارة والشعور بالفخر اللذين يشعر بهما عشاق مانشستر سيتي هما نفس الإثارة والعاطفة التي يشعر بها عملاء شركة كيونت تجاه أعمالنا. وهذه المجموعة الجديدة من الساعات التي صممها نخبة الحرفيين الأوروبيين، والتي أنتجها حرفيون محترفون في سويسرا في واحدة من أقدم ورش صناعة الساعات، هي بمثابة تكريم لحب اللعبة والشراكة بين شركة كيونت ونادي ومانشستر سيتي “.

تصريحات مدير المبيعات في Cimier

كذلك تعليقًا على إصدار المجموعة صرح جي أر ماير مدير المبيعات والتسويق في شركة Swiss Watchmaker Cimier قائلاً “تتميز المجموعة بمزيج فريد من الرياضة والأناقة المستوحاة من لعبة كرة القدم. يمتزج الإطار الثماني بشكل جيد مع شخصية الساعة القوية والديناميكية. أضفنا تفاصيل دقيقة في التاج المدمج والإبزيم المخصص لتأمين الساعة، كما رأينا أن الدمج الدقيق بين اللون الأزرق المميز لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم على واجهة الساعة وفي غرز الحزام المطاطي يمنحها تصميمًا جريئًا وفريدًا “.

بعض خواص ومزايا الإصدار الجديد

نعرض هنا بعض مزايا ساعة الحركة الأوتوماتيكية CIMIER QNETCity Automatic Watch وهي كالتالي: 

  • هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلي بمادة PVD باللون الأسود، مقاس 46 ميللي متر، مع إطار مثمن الأضلاع باللون الذهبي الوردي أو بدرجات اللون الأسود.
  • علامة مانشستر سيتي باللون الأزرق السماوي على الحزام المطاطي الأسود وواجهة الساعة.
  • ملصق بعبارة “المنتج الرسمي المرخص لمانشستر سيتي” محفور على ظهر العلبة.
  • زجاج من الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش.
  • مقاومة الماء حتى عمق 100 متر.
  • حركة سويسرية أوتوماتيكية SELLITA SW200
  • إصدار محدود من الساعات بعدد 1894، احتفالاً بعام إنشاء نادي مانشستر سيتي.

 

ميزات ساعة ساعة الكوارتز CIMIER QNETCity Quartz Watch:

  • هيكل 42 ميللي من الفولاذ المقاوم للصدأ أو جسم مطلي بطلاء ذهبي 44 ميللي.
  • علامة مانشستر سيتي باللون الأزرق السماوي على الحزام المطاطي الأسود وواجهة الساعة.
  • ملصق بعبارة “المنتج الرسمي المرخص لمانشستر سيتي” محفور على ظهر العلبة.
  • زجاج كريستال ياقوتي مقاوم للخدش.
  • مقاومة الماء حتى عمق 100 متر.
  • حركة داخلية سويسرية بأعلى درجات الدقة.

ممارسات صديقة للبيئة

تم تصنيع عبوات مجموعة Cimier-QNETCity Watch Collection باستخدام مواد صديقة للبيئة، وذلك تماشيًا مع التزام شركة كيونت للبيع المباشر بممارسات تدعم الاستدامة وتقلل الانبعاثات الكربونية، بالإضافة إلى التزام نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بخلق الوعي حول قضية تغير المناخ.