تحتفل معكم شركة كيونت بشهر رمضان الكريم وهو من أهم فترات الشعائر الإسلامية التي تحث على التواضع والإحسان والإحساس بالغير، وهو شهر تنقية النفس والروح والتخلص من سموم العقل والجسد. نقدم لكم نصائح خاصة للصائمين للحفاظ على الصحة والعافية في خلال الشهر الكريم، وبعض اقتراحات لهدايا مفرحة تنشر روح المحبة وتساعدك على حياة أفضل خلال الشهر الكريم.

 

الترطيب والصحة

من أهم النصائح الموجهة للصائمين هي تفادي الإصابة بالجفاف والتأكد من الحفاظ على مستوى ثابت من السوائل في الجسم لتفادي أضرار الجفاف، وذلك عن طريق تناول كوبين من المياه النظيفة عند الإفطار، وتكرار ذلك كل ساعتين حتى وقت السحور، فالهدف من ذلك هو تعويض الجسم بالماء اللازم بدلاً من المفقود أثناء فترة الصيام. كما أنه من الضروري تناول كوب عصير طبيعي طوال شهر رمضان بشكل يومي.

 

مياه نقية وجسد صحي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by QNET MENA (@qnet_mena)

تزيد أهمية المياه في شهر رمضان نظرًا لاحتياج الجسم إلى ضبط خاص لمستوى المياه كما ذكرنا، ولكن أي مياه؟ مع الأسف فإن المياه المعبأة تكون مشبعة بالعوالق البلاستيكية متناهية الصغر وينقصها المعادن الطبيعية، ونحن نحتاج إلى مياه نظيفة وآمنة، وهذا يمكن ضمانه مع منتجنا فلتر المياه المميز HomePure Nova الذي يوفر لك مياه صحية ونظيفة وغنية بالمعادن، تساعدك على التمتع بالصحة والعافية، كما أن الفلتر يعمل على إزالة البلاستيك الدقيق والملوثات الأخرى الناشئة. كما يتميز فلتر مياه HomePure Nova بقدرته على تحويل مياه الشرب إلى ماء Pi للحفاظ على صحتك. بالإضافة إلى أن مراحل الفلتر المختلفة تعمل على تقليل الكلورين من المياه، ويتميز كذلك الفلتر بتحسين طعم المياه بشكل لا يمكن إغفاله. فبعد ساعات الصوم الطويلة يستحق جسمك أن يحصل على مياه نظيفة وآمنة تحافظ على مستوى رطوبته وتحميه من أضرار الجفاف.

 

تجمعات عائلية وهواء نظيف

 

View this post on Instagram

 

A post shared by QNET MENA (@qnet_mena)

شهر رمضان الكريم هو مناسبة يجتمع فيها الأهل والأصدقاء حول وجبة الإفطار أو السحور، ويسودها روح المحبة والألفة، ونجدها فرصة للتنويه عن أهمية تنفس هواء نظيف في الأماكن المغلقة. فللأسف نسبة تلوث الهواء الداخلي أكبر من الهواء الخارجي، وذلك يرجع بشكل أساسي إلى تراكم الغبار والأوساخ والمركبات العضوية المتطايرة بشكل مستمر. ونرشح لكم استخدام جهاز تعقيم الجو HomePure Zayn وهو يضمن لكم الحصول على هواء نظيف في الغرفة، ويتميز بسهولة الاستخدام وقدرته على ضمان نظافة الهواء في مساحة تصل إلى 36 متر مربع، فهو جهاز فعال لتنقية هواء تتكون عملية تشغيله من 5 مراحل، ويعمل على التخلص من ملوثات الهواء الداخلية، كالجسيمات المحمولة متناهية الصغر، والمواد المسببة للحساسية، والفيروسات والبكتيريا والفطريات والعفن والروائح الكريهة والمركبات العضوية. 

 

التخلص من سموم العقل والجسد والروح

 

View this post on Instagram

 

A post shared by QNET MENA (@qnet_mena)

يحث شهر رمضان على تنقية الروح من السموم والكراهية، وإذا كنا سننقي أنفسنا من سموم الروح والعقل، فلا يجب أن ننسى سموم الجسد، وأن نحافظ على الصحة والعافية. ونرشح لذلك مجموعة Belite المميزة لتناولها خلال وجبات الإفطار والسحور، فهي أفضل رفيق لتنظيم وجبات الطعام، وهي تتكون من مكملات غذائية تساعد جسدك على إدارة الطعام والوزن، والتخلص من السموم والمواد الضارة التي تتراكم في أجسامنا مثل الكوليسترول الضار والدهون. حيث تم تنظيمها بحيث تتناول منتج Belite 1 شاي التنحيف مشروب لحرق الدهون بعد وجبة الإفطار أو السحور بشكل يومي، بينما ينبغي تناول كابح الشهية Belite 2 قبل السحور بساعة واحدة كل يوم، وأخيرًا ينبغي تناول الشاي المسائي Belite 3  يوم ويوم* بعد الإفطار. 

 

رطوبة الوجه وتوهجه

تتسبب ساعات الصيام في إصابة البشرة بالجفاف وهو ما يضر بها على المدى الطويل، ويزيد الضرر عند الصيام في درجات حرارة مرتفعة مع بذل أي مجهود بدني، لذا نحتاج إلى  وإعطاء البشرة عناية خاصة في الشهر الكريم، لكي نحتفل بقدوم عيد الفطر بعده ببشرة صافية متألقة صحية. وهو ما يمكن أن يحققه الرجال من خلال منتج Defy الذي تم تصميمه ليعوض البشرة عن نقص مستويات المياه والرطوبة فيها، وكذلك يعوضها عن الفقد الزيوت الطبيعية، فهذا المنتج هو الرفيق الأول لبشرتك في الشهر الكريم.

شباب دائم وعناية سهلة للبشرة مع Defy Gear

بينما نرشح للسيدات مجموعة Physio Radiance المخصصة من أجل روتين العناية بالبشرة. فمجموعتنا المتميزة تعمل على العناية التامة بالبشرة ، واستعادة نضارتها وحيويتها وتنشيط خلايا الجلد، كما أنها تساعد على استعادة شباب البشرة، وتحسين نسيج البشرة، وتعزيز الترطيب لمقاومة الجفاف الذي يحدث نتيجة لساعات الصيام والامتناع عن المياه لفترات طويلة. 

وداعا لفرط التصبغ وتفاوت لون البشرة!

كل عام وأنتم جميعًا بخير وتتمنى لكم كيونت كل الصحة والعافية في شهر رمضان الكريم.

 

* تنويه: إن كنت تعاني من الحركة المفرطة للأمعاء ينبغي عليك تقليل جرعة Belite 3 بحيث تكون يومين في الأسبوع أو يوم ويوم بحد أقصى.