مبادرات المسؤولية المجتمعية

حصدت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر شهادتي تقدير عالميتين وهما جائزة Stevie لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجائزة Communitas.

 

مبادرات المسؤولية المجتمعية في كيونت و جوائز مستحقة

حصلت شركة كيونت على الجائزة الذهبية لستيف Gold Stevie في حفل توزيع جوائز Stevie السنوي الثاني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك على تطبيق المحمول QNET Mobile الذي تقدمت به شركة كيونت ضمن مجهوداتها في تطوير التجارة الإلكترونية. هذا التطبيق هو منصة لخدمة كل الموزعين والممثلين المستقلين العاملين بشركة كيونت ليسهل عليهم إدارة أعمال البيع المباشر الخاصة بهم بمنتهى السهولة. جدير بالذكر أن التطبيق تلقى إشادة كبيرة من لجنة التحكيم في جوائز Stevie لكونه صديق للمستخدم وسلاسته الشديدة واحتوائه على العديد من الوظائف والميزات، بالإضافة إلى تعدد لغات الاستخدام.

 

مبادرات المسئولية المجتمعية لكيونت

كما تم اختيار شركة كيونت في حفل جوائز Communitas لتفوز كرائدة في فئة خدمة المجتمع والمسؤولية المجتمعية للشركات، حيث تم عرض إنجازات كيونت من خلال فيديو تم عرضه على الحضور، يوثق تعاون كيونت مع مؤسسة RYTHM في الخدمة المجتمعية. وجدير بالذكر أن مؤسسة RYTHM هي شريك كيونت لتنفيذ مشاريع المسؤولية الاجتماعية وتنمية المجتمع حول العالم. تكللت جهود شركة كيونت لإحداث تغيير مستدام في المجتمعات في جميع أنحاء العالم بالنجاح والتقدير، بجائزة Communitas هي جائزة تقديرية قيمة تعبر عن الريادة في المسئولية المجتمعية، وهي كلمة لاتينية تعني اجتماع الناس معًا من أجل مصلحة المجتمع.

 

جوائز Stevie 

جوائز Stevie في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي أول برنامج لتقدير الابتكار في أماكن العمل، وهي تغطي 17 دولة مختلفة في المنطقة، كما أن جوائز ستيف تعد من أعلى الجوائز مصداقية وتقديرًا في عالم الأعمال حول العالم، حيث يتم منحها تقديرًا للإنجازات في برامج عالمية مثل جوائز الاعمال الدولية The International Business Awards الذي تم استخدام الجائزة فيه لمدة 19 عامًا. أما عن اسم ستيف فهو مشتق من كلمة التتويج باللغة اليونانية، حيث سيتم تقديم الجوائز وعرضها في الحفل الافتراضي عبر الإنترنت يوم 2 يونيو 2021. جدير بالذكر أن أكثر من 400 منظمة وشركة مختلفة عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد ترشحت للجوائز، وقد تم تم تحديد الفائزين بجوائز ستيف الذهبية والفضية والبرونزية من خلال متوسط الدرجات التي حددها أكثر من 60 مديرًا تنفيذيًا حول العالم يعملون كحكام ضمن ست لجان تحكيم.

 

جوائز  Communitas

يتم منح جوائز Communitas للشركات والمؤسسات والأفراد الاستثنائيين، الذين يتبرعون بوقتهم ومواردهم للمجتمع دون أنانية، وأولئك الذين يغيرون طريقة قيامهم بأعمالهم التجارية بحيث تخدم مجتمعاتهم. وقد بدأت جوائز Communitas في الظهور عام 2010 نتيجة لبرنامج الجوائز الذي أقامته جمعية محترفي التسويق والاتصالات، وهي جمعية مكونة من عدة آلاف من الأعضاء يقومون بتكريم أصحاب الإنجازات المبتكرة، ويقومون بتعزيز الشراكات مع الجمعيات الخيرية والمنظمات المجتمعية.

 

تصريحات المدير التنفيذي

صرحت السيدة مالو كالوزا، المدير التنفيذي لشركة كيونت قائلة أن أحد القيم الأساسية لشركة كيونت ترتكز حول الخدمة، فهدفنا هو خدمة عملائنا ومجتمعاتنا بأفضل طريقة ممكنة. وأضافت أن اعتراف جوائز ستيف بمجهودات كيونت وتقديرها هو شهادة حقيقية نعتز بها أننا قمنا بتصميم منتج رقمي يلبي احتياجات الموزعين والممثلين المستقلين بأكثر فعالية ممكنة، وكذلك نعتز بجائزة Communitas التي تظهر التزامنا في كيونت بخدمة المجتمعات التي نمارس فيها أعمالنا.

 

ليست المرة الأولى

حصلت شركة كيونت على جائزتين من جوائز Stevie في العام الماضي، حيث فازت الشركة بالجائزة البرونزية لأفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي للمعلومات المتعلقة بجائحة كوفيد-19.

كيونت تفوز بالميدالية البرونزية في حفل stevie awards لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ لعام 2020م


وذلك في حفل توزيع جوائز الأعمال الدولية السنوي السابع عشر. أما الجائزة الثانية لستيف فقد تم منحها لشركة كيونت مكافأة على الابتكار في الرعاية، وذلك في حفل توزيع جوائز ستيف السنوي السابع لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ من خلال تعاونهما مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.