استضافت شركة كيونت المتخصصة في البيع المباشر للتجارة الإلكترونية الدولية، مؤتمر V العالمي النصف سنوي الثاني مع موضوع التجديد والإحياء، وذلك في الفترة من 14 إلى 16 مارس 2021، بمشاركة 350 ألف مشارك حول العالم من 50 دولة مختلفة.

مؤتمر كيونت

الارتقاء إلى مستوى التحدي

جاء نقل المؤتمر نصف السنوي للعالم الافتراضي عبر الإنترنت بمثابة استجابة طبيعية من شركة كيونت لتدابير السلامة العالمية والتباعد الاجتماعي. لم تكتفي كيونت بإطلاق مهرجان مذهل للتعلم وإطلاق المنتجات الجديدة الرائعة لمدة 3 أيام، بل استقطب هذا الحدث أيضًا عددًا قياسيًا من المشاركين الذين قاموا بتسجيل الدخول من أجزاء مختلفة من العالم!

 

فعاليات المؤتمر وبعض المنتجات

أعلنت كيونت ضمن فعاليات المؤتمر عن الإصدار الجديد القادم من مجموعة الذكرى 150 للعلامة التجارية Bernhard H. Mayer، التي تضم ساعتين سويسريتين من المعدن المقاوم للصدأ والذهب الوردي. كذلك تضمنت فعاليات المؤتمر حدث إطلاق الجيل التالي من منتج الصحة المميز Amezcua Chi Pendant 4 ضمن منتجات الصحة والعناية في شركة كيونت، وكذلك إطلاق قسم مخصص لعرض مبادرات الشركة التي تهدف الى تطوير وتنمية المجتمعات في جميع أنحاء العالم من خلال مؤسسة RYTHM Foundation. بالإضافة إلى منتجات أخرى من مجموعة Belite ونصائح من المدرب “بيت” لنظام صحي وسليم، وكذلك منتجات Physio Radiance مع نصائح من المتخصص المشهور دافني إيكينج.

 

تصريحات المدير التنفيذي لكيونت مالو كالوزا

 

View this post on Instagram

 

A post shared by QNET MENA (@qnet_mena)

علقت السيدة مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت قائلة: “نفخر بنجاحنا للسنة الثانية على التوالي في التواصل الافتراضي مع المشاركين في ملتقى -V- العالمي من جميع أنحاء العالم.” وأكدت أن عام 2020 كان عامًا مليء بالتحديات على الجميع وان الملتقى السنوي V-Convention Connect يأتي هذا العام تأكيدًا على رؤية الشركة التي تهدف إلى تقديم كل ما هو جديد ومتميز في مجموعة منتجاتها الواسعة. ,جدير بالذكر أن شركة كيونت قد حصلت كذلك على تقدير مشرف في حفل توزيع جوائز MarCom لعام 2020 في منصات التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عن الهاشتاج الرسمي لملتقى -V- العام الماضي، #VCC2020. المزيد..
كما ظهر نجاح ملتقى -V- الأخير في العديد من المنشورات عبر الإنترنت والمطبوعات، مثل أخبار ياهو وأخبار البيع المباشر وغيرها من المنصات المشهورة.

 

النجاح ينتشر بسهولة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by QNET MENA (@qnet_mena)

كانت آراء الحضور إيجابية عن المؤتمر وكانت نسبة المشاركة أكبر من المتوقع فقد وصلت إلى 350,000 شخص من 50 دولة، فهدف كيونت كان وجود مجتمعها بالكامل في مكان واحد في وقت يحتاج فيه الجميع إلى سماع قصص النجاح والتحفيز، فالنجاح ملهم وسهل الانتشار، وكلما ضاقت الأمور كلما احتجنا إلى دعم بعضنا البعض وإلى سماع كلمات تحفيزية نضعها نصب أعيننا كلما شعرنا باليأس أو بالتعب. فكيونت ترفع شعار أنت لست وحدك، ومعًا يمكننا تخطي جميع التحديات وتحقيق قصص نجاح ملهمة تجعل شعلة النجاح متقدة إلى الأبد.