تمت إقامة عرض غنائي حصري ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق يوم 25 ديسمبر 2020، أحياه نجمان بارزان من نجوم الغناء العربي وهما النجم محمد حماقي والنجم محمود العسيلي، وذلك على مسرح كوكاكولا أرينا.

CocaCola Arena Event

وجودنا كالراعي الرسمي للحفل الذي تمت إقامته في كوكاكولا آرينا دبي أتاح لنا فرص عرض أحدث مجموعة ساعات من Cimier/ QNET City.شاهدوا الفيديو وشاركونا رأيكم!#كيونت #كوكاكولا_أرينا #QNETCity #Cimier

Posted by QNET on Saturday, January 9, 2021

جدير بالذكر أنه وقع الاختيار على النجم محمد حماقي للحصول على جائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط من MTV، كما أنه حصل على لقب المغني ذو أفضل مبيعات في الشرق الأوسط من شركة EMI للموسيقى العربية، وقد تفاعل الجمهور بشده معه في الحفل وكانت أمسية جميلة، غنى فيها النجمان أغانيهم المحبوبة وسط تفاعل وصياح الجماهير، ووصفها البعض بأنها ليلة رائعة لا تنسى وسط ظروف وأجواء صعبة امتلأت بها سنة 2020، فالناس تحتاج إلى أوقات جيدة تساعدها على تحسين حالتها المعنوية وتعطيها أملاً في غد أفضل. وقد خرج الحفل بالنجاح الذي يستحقه وبفضل حضور النجمين الكبيرين ومشاركتهما الغناء معًا.

يعد هذا الحفل هو الظهور الثاني للنجم المصري محمود العسيلي على مسرح كوكا كولا أرينا في دبي، حيث أن الظهور الأول لمحمود العسيلي على مسرح كوكاكولا أرينا كان في عام 2019 ضمن فعاليات مهرجان Why Not Music Festival، وجدير بالذكر أن الفنان محمود العسيلي لا يقتصر نشاطه الفني على الغناء، بل يمتد إلى التأليف والتلحين والإنتاج الموسيقي. كما أن محمود العسيلي قدم أعمالاً فنية موسيقية حصلت على نجاح وشهرة عالميين من قبل، ومن الأمثلة أحدث أعمال النجم محمود العسيلي “تمثيلية”، حيث حقق العمل نجاحًا باهرًا وانتشر في جميع الأنحاء، وحصد أكثر من 3.6 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب العالمية.

ويشتهر النجم محمد حماقي بأغانيه الرائعة مثل أغنية “بحبك كل يوم أكتر”، وأغنية “ناويها”، وأغنية “افتكرت”، حيث حققت الأغاني عددًا مهولاً من مرات الاستماع وانتشرت وسط الجماهير العربية حول العالم، وقد قدم النجم محمد حماقي المسرح أغانيه المفضلة بشكل حصري على مسرح كوكاكولا أرينا بحضور عشاق الفن والغناء في دبي. كما غنت الجماهير مع النجم محمود العسيلي أغنية “حلم بعيد” وأغنية “يا ناس”، وغيرها من أغانيه المحبوبة وسط الجماهير المصرية والعربية، فقد كانت الروح في غاية الجمال والأجواء احتفالية حيث كان الجميع ينتظر هذا الحفل على أحر من الجمر.

وقد شاركت كيونت الشركة الرائدة في مجال البيع المباشر حول العالم بالحفل، وذلك من خلال منتجاتها المميزة وهو مجموعة ساعات Cimier ذات التصميم السوسيري الدقيق والجذاب، فهي عنوان للجمال والفخامة، وقد أهدت كيونت النجمين الكبيرين محمود العسيلي ومحمد حماقي ساعات Cimier ضمن الجوائز التي حصلا عليها في الحفل.

جدير بالذكر أن كوكا كولا أرينا حرصت أن تطالب الحضور بالالتزام بالاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كوفيد-19، وقد تجاوب الحضور وحرص الجميع على الاتزام بتوجيهات حكومة دبي بخصوص الاجراءات الاحترازية وما ينبغي أو لا ينبغي فعله، وكان الشعار أن “نحن جميعًا مسئولون” وكل فرد ينبغي أن يشعر بمسئولية نحو الآخرين فالحكومة تحاول قدر الإمكان، إلا أن المسئولية الفردية هي الأساس وهي التي تؤدي إلى نتائج سلبية أو إيجابية، وقد كان الحضور على قدر عال من المسئولية.

كما أن مسرح كوكا كولا أرينا قد طبق بروتوكولاً هامًا يسمى VenueShield حيث يضمن تطبيق اجراءات احترازية صحية فعالة، ويضمن الوصول إلى أعلى مستويات النظافة والسلامة، وقد تضمن البروتوكول مثلا تركيب كاميرات حرارية، وتوفير أدوات التعقيم، وضمان توزيع المقاعد بشكل يساعد على التباعد الاجتماعي، واستخدام آلات التعقيم في جميع أنحاء المسرح، وعدم السماح لأي زائر حرارته مرتفعة من الدخول إلى موقع الحفل.