العين هي مرأة الوجه، حيث يسعي العديد لحل المشاكل التي قد تصيب منطقة العين مثل التجاعيد أو الهالات السوداء، لذلك تقدم كيونت كريم للعين PHYSIO RADIANCE REPAIR EYE CREAM الفعال في حل مشاكل المنطقة المحيطة بالعين.

 

كريم للعين PHYSIO RADIANCE REPAIR من كيونت

وداعًا لتجاعيد العين والهالات السوداء مع منتج العناية بالبشرة المقدم من شركة كيونت رائدة البيع المباشر باسم PHYSIO RADIANCE REPAIR EYE CREAM، وهو كريم ذو جودة عالية ضمن منتجات PHYSIO RADIANCE الشهيرة.

فنحن نؤمن أن العين هي عنوان جمال ونضارة الوجه، لذا نوليها عناية خاصة لتتمتع بأكبر قدر من الجمال والجاذبية التي تمنحك الثقة في النفس وإشراق الابتسامة، وفي باقي المقال سنستعرض فوائد كريم PHYSIO RADIANCE والمواد المكونة له.

 

فوائد كريم PHYSIO RADIANCE REPAIR EYE CREAM

أحيانًا مع التقدم في السن تظهر بعض البقع العمرية في منطقة حول العينين، ويعمل الكريم على تحسين مظهرها والمساعدة على تقليلها إلى أقصى حد ممكن.

كما أن الكريم يساعد على تخفيف التجاعيد التي تظهر في نفس المنطقة، ويساعد على منع ظهور تجاعيد جديدة لتحصل على عيون أكثر شبابًا وإشراقًا.

فهو كريم خفيف سهل الاستخدام وسريع الأمتصاص حيث إن مكوناته الرئيسية وتركيبته تساعد البشرة حول منطقة العينين على أن تبدو أصغر سنًا وأكثر إشراقًا.

 

المكونات الرئيسية التي يحتوي عليها كريم PHYSIO RADIANCE REPAIR EYE CREAM للعين

أول مادة هي النياسيناميد، المعروفة بإسم فيتامين PP، وهو فيتامين يعمل على دعم عملية تجدد خلايا البشرة وزيادة مرونتها.

كما أنه يحتوي على خصائص تفتيح البشرة التي تساعد على تحسين المظهر العام للبشرة وتقلل من عملية إفراز الدهون التي تؤدي لظهور البقع والتجاعيد المرغوب إزالتها.

كما يساعد ايضاً على تحسين ملمس البشرة والحصول على بشرة خالية من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

وإيضاً وجود الكارنوزين، الذي يعمل كبيتيد أساسي يعمل على تعزيز النظام الدفاعي لبشرة العينين ضد الضوء المرئي والأشعة تحت الحمراء.

كما أنه يحافظ على إنتاج مادة الكولاجين في البشرة، ويعمل كمضاد قوي ضد الأكسدة مما يدعم تماسك البشرة ومرونتها ويمنحها المنظر المشرق الذي تستحقه.

كما تحتوي تركيبة الكريم كذلك على فيتامين ج المستقر المعروف علميًا باسم (أسكوربيل جلوكوزيد)، الذي يعمل كمضاداً للأكسدة، حيث يحمي البشرة من الشيخوخة المبكرة الناتجة عن أشعة الشمس.

والهدف من وجوده هو منع تكون صبغة الجلد (طبقة الميلانين)، المسبب الأساسي لظهور البقع العمرية في منطقة حول العينين.

 

مكونات أخرى لتركيبة كريم PHYSIO RADIANCE

يحتوي الكريم كذلك على الزنك PCA (حمض الكربوكسيل بيروليدونك)، حيث يقوم بتهيئة البشرة لعملية امتصاص أكثر فعالية لفيتامين سي، حيث إنه أحد المكونات الرئيسية في عوامل الترطيب الطبيعي للبشرة.

وكذلك يقوم الزنك بالعمل كمنظم لإنتاج الدهون في البشرة، تزامنًا مع زيادة إنتاج مادة الكولاجين التي تمنح البشرة صحتها ورونقها، بالإضافة إلى احتواؤه على خصائص مقاومة للبكتيريا الضارة بالبشرة.

وأخيرًا وليس آخرًا تحتوي تركيبة الكريم على مستخلص زيت اللوز الحلو الذ يعمل مرطب للبشرة بشكل عام و التخلص من التجاعيد حول منطقة العين.

 

إصلاح العينين وطريقة الاستخدام

الكريم ذو قوام خفيف وسهل الإمتصاص، واستخدامه في غاية السهولة، حيث يتم وضع كمية صغيره منه على المنطقة أسفل العينين.

مع تمرير الأصابع عليه بضربات خفيفة بهدف تشجيع الامتصاص، لتعود بشرتك إلى جمالها ورونقها وصفائها.

فالكريم كأنه آلة زمن تعيد العينين إلى حالتها الأصلية قبل ظهور التجاعيد والبقع العمرية.

وهو منتج جدير بالثقة ضمن مجموعة PHYSIO RADIANCE الشهيرة الرائدة في العناية بالبشرة والتي تم تطويرها في سويسرا.

حيث تحتوي المجموعة بشكل عام على مزيج من التركيبات المتطورة للعناية بالبشرة،

فالمجموعة بشكل عام تهدف إلى منع ظهور علامات الشيخوخة، وتوفير الحماية القصوى والصحة والعافية للبشرة.

كما أن المجموعة ذات خصائص وقائية، فليس بالضرورة استخدامها عند ظهور علامات الشيخوخة، بل يمكن استخدامها قبل ظهورها لتجنب ظهور العلامات والعناية بالبشرة وتغذيتها بشكل وقائي إستباقي.

إطلع على المنتج من هنا:

Arabic-Repair Eye Cream