أقام نادي بيراميدز المصري لكرة القدم أمسية احتفالية لتكريم نجوم الكرة المصرية في الموسم الماضي، وذلك في أحد فنادق القاهرة. وقد قامت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر حول العالم برعاية الحفل من خلال منتجها برنارد اتش ماير الراعي الرسمي لهذا الحفل البديع. حيث يقام الحفل بشكل سنوي لإختيار أفضل اللاعبين في فريق الكرة الأول.

نادي بيراميدز يحتفل بلاعبيه

إُقيم حدث تكريم لاعبي نادي بيراميدز على مدار عطلة نهاية الأسبوع الماضي برعاية Bernhard H. Mayer؛ حيث تم تسليم 4 من ساعاتنا!معًا، نحقق المزيد من «الأهداف»! @pyramidsfc#PyramidsAwards #BernhardHMayer #بيراميدز #كيونت

Posted by QNET on Monday, November 9, 2020

وخلال المراسم الخاصة بحفل توزيع جوائز نادي بيراميدز لكرة القدم، تم تكريم اللاعب المصري عبد الله السعيد كابتن الفريق، حيث حصل على لقب اللاعب الأفضل في الموسم الماضي، وكذلك حصل على لقب هداف الدوري المصري الممتاز. حيث تجاوز حاجز المائة هدف خلال الموسم مما يجعله لقبًا مستحقًا، فعبد الله السعيد هو لاعب مثابر، ويلعب في مركز صانع الألعاب وقد لقبه الكثير بخليفة اللاعب المصري أبو تريكة عندما كان يلعب في النادي الأهلي المصري بسبب أداؤه المتميز. ولا ننسى فوزه سابقًا بلقب أفضل لاعب في موسم 2016-2017، وكان من ضمن أفراد المنتخب المصري الذي شارك في كأس العالم 2018 بروسيا.

تكريم عبد الله السعيد بعد حصوله علي لقب حصل على لقب اللاعب الأفضل في الموسم الماضي
تكريم عبد الله السعيد بعد حصوله علي لقب اللاعب الأفضل في الموسم الماضي

محمد الجباس صاحب أفضل هدف في الموسم الماضي من الدوري المصري

كما تم تكريم اللاعب محمد الجباس الشهير باسم “دودو الجباس”، حيث حصل على جائزة أفضل هدف في الموسم الماضي، وذلك الهدف كان في شباك فريقه السابق النادي المصري ببطولة الكونفدرالية الأفريقية. حيث أحرز هدفًا بركلة خلفية مزدوجة حازت على إعجاب جماهير الكرة واستحق بها جائزة أحسن هدف. والجدير بالذكر أن اللاعب محمد الجباس قد مر بتجربة احتراف خارجي عام 2009 مع نادي ليرس البلجيكي، وهو أحد أندية الدوري الممتاز في بلجيكا.

تكريم اللاعب محمد الجباس بعد حصوله علي جائزة أفضل هدف في الموسم الماضي
تكريم اللاعب محمد الجباس بعد حصوله علي جائزة أفضل هدف في الموسم الماضي

إبراهيم عادل أفضل لاعب شاب في الموسم

كذلك فاز اللاعب ابراهيم عادل بجائزة أفضل اللاعبين موهبة في الموسم الماضي، وابراهيم عادل ذو التسعة عشر ربيعًا هو أحد نجوم منتخب كرة القدم للشباب. ويتنبأ له الجميع بمستقبل باهر نظرًا لما أبداه من مهارة واجتهاد واضح طوال الموسم الماضي. وقد أشاد به ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب. حيث نوه أن ابراهيم قد حصل على متوسط فترة لعب جيدة في نادي بيراميدز مما ساعده على الحصول على خبرات منحته أفضلية في منتخب الشباب. وأن عليه الاستمرار في الأداء المتميز مع بيراميدز حتى يكون جديرًا بالثقة التي يمنحها له الجميع.

تكريم اللاعب إبراهيم عادل بعد حصوله علي أفضل لاعب شاب في الموسم الماضي
تكريم اللاعب إبراهيم عادل بعد حصوله علي أفضل لاعب شاب في الموسم الماضي

محمد حمدي أفضل لاعب

كما تم اختيار اللاعب محمد حمدي للفوز بجائزة أكثر اللاعبين تطورًا في صفوف نادي بيراميدز خلال الموسم الماضي. حيث يلعب محمد حمدي كمدافع في مركز الظهير الأيسر، وقد بدأ مسيرته الكروية في نادي المقاولون العرب المصري،ثم انتقل فترة للعب في النادي الأهلي، وبعدها انتقل للنادي المصري، ليستقر في النهاية في نادي بيراميدز في موقع الدفاع. وقد أدى أداءً مبهرًا الموسم الماضي ليستحق الجائزة عن جدارة.

تكريم اللاعب محمد حمدي بعد حصوله علي جائزة أكثر اللاعبين تطورًا في صفوف نادي بيراميدز خلال الموسم الماضي
تكريم اللاعب محمد حمدي بعد حصوله علي جائزة أكثر اللاعبين تطورًا في صفوف نادي بيراميدز خلال الموسم الماضي

وتأتي رعاية برنارد اتش ماير للحفل في إطار حرص شركة كيونت للبيع المباشر على رعاية الرياضة في الدول التي تتواجد بأسواقها. حيث تم منح الفائزين ساعات برنارد اتش ماير المتميزة ذات السمعة والشهرة الرفيعة بين خبراء الساعات على مستوى العالم. فمنتجات ®Bernhard H. Mayer تتبنى فلسفة الإتقان والتميز منذ بدء إطلاقها عام 1871، إذ تتميز بالدقة وجودة التصميم والفخامة.

وقد تم منح لاعبي بيراميدز الساعات التالية ضمن مراسم حفل التكريم، وأولها كانت ساعة Nauticus Watch، وكذلك Victor Chronograph Watch، وساعة Stallion Watch، وساعة Chronos Watch. واتسم الحفل بالأجواء المبهجة، حيث جاء بعد موسم في غاية الصعوبة ومشوب بالتأجيلات وعدم الوضوح في أحيان كثيرة بسبب جائحة كوفيد 19. حيث كانت هذه الأجواء تحديًا كبيرًا للاعبين، وقد استحق الفائزين جوائزهم عن جدارة. وقد قام المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بتكريم النجوم في وجود الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، وكذلك جميع العاملين بالنادي.