ساعات QNETCity
شراكة بعنوان الفوز
منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه الشراكة بين شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر، ونادي مانشستر سيتي كان عنوان الشراكة هو الفوز، وخلق فرص غير محدودة لملايين المشجعين حول العالم. ويدعم هذه الشراكة تاريخ طويل وحافل من الانتصارات والنجاحات الهائلة، ويغذيها شغفنا الدائم في شركة كيونت بتمكين المزيد من المشجعين حول العالم ودعمهم ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم. والآن نعلن أحدث نتائج هذه الشراكة المثمرة وهي مجموعة ساعات QNETCity، المصممة خصيصًا لدعم شراكة كيونت ومانشستر سيتي.

التحليق إلى آفاق جديدة

تم تصميم ساعات QNETCity بتصميم يتمتع بالمزيج الفريد بين جاذبية التصميم وجماله، مع سحر الرياضة والمغامرة، فهي نموذج لفكرة الانتصار والفوز وتعبير مثالي عن حكايات الرابحين والناجحين التي تتحدى المصاعب وتتحمل الطريق الطويل إلى النجاح. كما أن الساعة مزودة بشعار نادي مانشستر سيتي ذو الشكل المميز والفريد، مع علامة الترخيص الرسمية ورقم تسلسلي خاص، بحيث ترتدي الساعة بكل فخر بانتمائك إلى هذا النادي العريق. حيث إن مجموعة ساعات QNETCity تعبر عن الراجل المحبوب في عالم كرة القدم سواء داخل الملعب أم خارجه.

جهود صديقة للبيئة

استكمالاً لمجهودات كيونت المستمرة في المساعدة على تخفيف أزمة المناخ العالمية، وتزامنًا مع مجهودات نادي مانشستر سيتي ومشاركته في حملات صديقة للبيئة، فقد حرصنا في إنتاج ساعات QNETCity على السير على نفس النهج الصديق للبيئة. حيث تم تخزين منتجات مجموعة ساعات QNETCity في صناديق حديثة جذابة الشكل، ومصممة بمواد صديقة للبيئة. فقد توحدت رؤيتنا مع رؤية نادي مانشستر سيتي في الاستمرار في الحفاظ على الاستدامة البيئية في التعبئة والتغليف واستخدام مواد قابلة لإعادة الاستخدام أكثر من مرة وغير مضرة للبيئة. وكذلك تشجيع عملاؤنا في لعب دور نشط في الدفاع عن البيئة وعن حق الجميع في الحياة في عالم خال من انبعاثات الكربون الضارة

تصميمات وألوان لجميع الأذواق

أحد أبرز التحديات التي واجهتنا عند التخطيط وتصميم مجموعة ساعات QNETCity كانت الشعبية الجارفة لنادي مانشستر سيتي، ووجود ملايين المشجعين حول العالم من مختلف الأعمار والأذواق والثقافات. فكيف نرضي جميع الأذواق وسط هذا التباين المهول؟ وقد تفوق فريقنا على نفسه في المزج بين التعبير عن الانتماء لنادي منشستر سيتي وإرضاء الأذواق الجمالية واللونية المختلفة في نفس الوقت. فمثلاً إحدى الساعات تتمع باللون الفضي، والأخرى تتمتع بالطلاء الذهبي الذي لا يقتصر على درجة واحدة، بالإضافة إلى وجود اللون الأسود الأنيق بشكل حاضر في إطار الساعة، مع تصميمات ذكية مختلفة للعقارب.

قوة وصلابة وأداء عالي
تتميز كل ساعة في مجموعة ساعات QNETCity بقوة التحمل والمتانة، فقد استخدمنا في المجموعة الفولاذ المقاوم للصدأ، مع طلاؤه بألوان جذابة، كما أن كل الساعات تصميمها مقاوم للماء حتى أعماق كبيرة، وقد تحدينا أنفسنا بالدمج بين التقاليد السويسرية في دقة الساعات وقوة التصميم، مع كونها ساعات رياضية عملية أنيقة، مثالية لارتدائها بشكل يومي في مختلف المناسبات، سواء المناسبات الرياضية أو الرسمية أو العائلية.

طريق النجاح
تعبر مجموعة ساعات QNETCity عما داخل مرتديها من حب وعاطفة تجاه نادي مانشستر سيتي، فوجود شعار النادي محفورًا مع التصميم العملي الجذاب يحكي قصص انتصار وإنجازات عديدة لنادي مانشستر سيتي وشركة كيونت. فالساعة تمنحك شعورًا بالثقة فأنت تحنل في معصمك قصص النجاح التي بدأت ولا تزال مستمرة، وأنت من ستكملها في مسيرتك الخاصة من النجاح والإنجازات. فالساعة تذكير دائم لمرتديها ومن حوله أن طريق النجاح ممتد أمامك في الأفق ولا توجد حدود لقدراتك.
قد يعجبك أيضاً:

تمديد شراكة كيونت ومانشستر سيتي رسميًا