DSA QNET
DSA QNET

لو كنت تتساءل عن الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها قطاع البيع المباشر، فما عليك سوى الاطلاع على التقرير الأخير الصادر عن الاتحاد العالمي لجمعيات البيع المباشر. فقد أصدر الاتحاد تقريره الأخير حول أرقام قطاع البيع المباشر، والتي جاءت مذهلة للغاية. وفي هذا المنشور، سنقوم بتفصيل الأرقام وتوضيح ما تعنيه لك وما تعنيه لرحلتك في قطاع البيع المباشر.

أرقام مذهلة للمبيعات المباشرة العالمية DSA QNET

حققت أرقام المبيعات المباشرة العالمية في السنة المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2019 طفرة هائلة، حيث وصلت إلى رقم ضخم قدره 180.5 مليار دولار أمريكي! ليس ذلك فحسب، فقد أظهرت كل المناطق في جميع أنحاء العالم زيادة في المبيعات مقارنة بما حققته في 2018. والأكثر من ذلك، فقد أظهرت مبيعات التجزئة على الصعيد العالمي زيادة سنوية بلغت 1.4%، كما بلغ إجمالي معدل النمو السنوي المركب لقطاع البيع المباشر 1.6%. وفي حين تشهد معظم الشركات والاقتصاديات انخفاضًا في معدلات النمو، يبرهن قطاع البيع بالتجزئة مجددًا على أن الركود الاقتصادي والأزمة الاقتصادية لا يشكّلان عقبة في طريق نموه! ولا تظهر الأرقام القوة الكبيرة لقطاع البيع المباشر فحسب، بل إنها توفر مؤشرًا مذهلاً على أن البيع المباشر يعد مسارًا مشروعًا تستطيع من خلاله تحقيق أحلامك.

قوة المبيعات العالمية الضخمة في قطاع البيع المباشر

اعتبارًا من نهاية 2019، هل تعرف كم عدد الممثلين المستقلين على مستوى العالم؟ يمثل عدد الممثلين المستقلين أو الموزعين 119.9 مليونًا من قوة المبيعات العالمية! يشمل هذا الرقم أكثر من 59 مليون ممثل مستقل يعملون جاهدين لبناء أعمالهم الخاصة في البيع المباشر.

سواءً من خلال مسار وظيفي يقوم على أساس الدوام الكامل أو على أساس الدوام الجزئي لكسب دخل إضافي.

وتضم منطقة آسيا والمحيط الهادئ عددًا هائلاً من الممثلين المستقلين يبلغ 68.4 مليون ممثلًا مستقلًا.

كما تضم منطقة أفريقيا والشرق الأوسط 6.4 مليون ممثلًا مستقلًا. وفي حين تُظهر هذه الأرقام العدد الكبير من الأشخاص الذين يحبون قطاع البيع المباشر ويثقون به، فإنها تُظهر أيضًا القوة الهائلة التي يتمتع بها هذا القطاع من حيث النمو!

فئات المنتجات الأكثر رواجًا

و عند إلقاء نظرة على نوع المنتجات التي يهتم بها قطاع البيع المباشر، نجد أن فئة المنتجات الصحية قد حققت الرقم الأعلى.

حيث مثَّلت مبيعاتها 36% من إجمالي المبيعات. ويعني هذا بكل بساطة أن المستهلكين يتطلعون حقًا إلى منتجات الصحة والعافية التي تتميز بجودة من الدرجة الأولى.

وتقدم كيونت بعضاً من هذه المنتجات الجيدة. وتأتي منتجات العناية الشخصية في المرتبة الثانية بنسبة بلغت 29% من المبيعات.

إذا كان لديك متسعاً من الوقت، خذ بضع دقائق لقراءة الإحصائيات العالمية للاتحاد العالمي لجمعيات البيع المباشر بشكل كامل وسوف يتضح لك مدى الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها قطاع البيع المباشر، وستتعرّف من خلال الحقائق والأرقام على الأسباب التي تجعل البيع المباشر القطاع المناسب لك. لا تنسَ مشاركة هذا مع أصدقائك ومع الممثلين المستقلين المحتمّلين! واترك لنا تعليقًا حول الإحصائيات التي جعلتك تدرك حقًا أن شركة كيونت هي الاختيار الأمثل لك.