قصة نجاح ملهمة يرويها لنا مصطفي نجم في مقابلة معه يسرد لنا قصة نجاحه من خلال كيونت

قصة نجاح في كيونت لـ Platinum Star مصطفى نجم.

اولاً أخبرنا قليلاً عنك وعن حياتك قبل كيونت؟

لقد أكملت الإعدادية والتحقت بالكلية البحرية وتخرجت منها ضابط مهندس بحري وبعدها باشرت حياتي الوظيفية. الجميع كان يصفق لي بحرارة لما وصلت اليه لكني كنت مصدوماً وذلك لأني كنت املك القليل من المال وكنت اشعر باليأس اتجاه مستقبلي لأني كنت ارى من استمروا ١٠ سنوات بنفس المهنة لم ينجزوا ويحققوا أبسط الاحتياجات على سبيل المثال امتلاك سيارة ومنزل فكان هذا دافع لي للبحث عن دخل إضافي آخر خصوصاً لأنني أفكر ببناء مستقبل أفضل لأبني محمد ولعائلتي وأخوتي ايضاً.

 

كيف كانت حياتك قبل كيونت؟  وكيف هي الان ؟  و ما هي اللحظات التي غيرت حياتك في رحلتك إلى تصنيف ال Platinum Star؟

قبل كيونت كنت محتاراً أبحث عن ألية بناء مستقبلي لأني كنت أعاني مالياً من عدم كفاية راتبي للمصاريف الشهرية، لم أكن ارى النور للمستقبل بإلاضافة إلى قضاء أيام طويلة في البحر من دون تواصل مع اهلي وعائلتي وابني، ما حصل لي بعد دخولي كيونت بمثابة السحر احمد لله كل يوم على ما رزقني. امتلكت حريتي ووقتي. ما حققته قليل مقارنة بالقادم ان شاء الله. وأكيد لا أنسى شعوري عند ركوب أول طائرة لي من خلال كيونت وشعور شرائي لسيارة أحلامي وشعور أول عقار لي وحصولي على جواز سفر عالمي، شيء لا يوصف وانا سعيد وفخور بقراري بالرغم ان كل ما حدث بوقت قصير جداً.

اما بالنسبة للنقطتين اللاتي غيرن مساري اتجاه ال Platinum Star :

قصة نجاح في كيونت لـ Platinum Star مصطفى نجم.

1) اتصل بي ابلايني VC Ali وانا في صلب العمل ومشغول جداً بالفعاليات وأخبرني انني قريب من تحقيق الهدف الذي حددته لنفسي وهذا الشيء هو الخطوة الاولى لي، أصابني الذهول لأني لم اكن اتوقع حصول هذا بوقت قصير لذلك زادت همتي وعزيمتي اكثر، وايقنت في داخلي انني سوف احقق هدفي.

2) و في ٢٠١٨ ايضاً حصل لي لقاء العمر مع المؤسس لفريق الفرسان والمعلم  VP Mohaned Qais  حيث يعجز وصفي لهذا اللقاء الذي استمر دقائق وبعدها بفترة اقل من شهرين كنت قد حققت رتبة البلاتينيوم و وصلت إلى غايتي.

 

هل لديك روتين للنجاح؟

تعلمت من معلمي VC Hassan  الكثير من الأمور التنظيمية لغرض خلق نجاحات يومية أهمها مساءاً يتم عمل اتصالات مع الليدر الأساسي ويتم النقاش بما حصل خلال اليوم ونضع خطة مكتوبة ودقيقة ومحددة بمواعيد واهداف واضحة للمبيعات ليوم غدا وبعدها اقوم بالأتصال مع ابلايني اناقش معه ماحصل خلال اواستشيره بالخطوات القادمة:

 

  • اضع جدولي بدقة حسب الاهم والمهم واحدد اهدافي مع كل فريق .
  • النهوض صباحاً وابدأ بعمل اتصالات مع الليدر للتأكيد على الفعاليات اليومية.
  • احفز نفسي عن طريق سماع القرآن ورؤية احلامي على طول اليوم.
  • اتابع الفعاليات المنتجة والمبيعات بشكل يومي مع الفرق والليدر.

لقد ساعدت الكثير من الناس وغيرت حياتهم. كيف تشعر حيال ذلك؟

هذه من اجمل المشاعر على الاطلاق وذلك لأننا استطعنا عن طريق كيونت و فريق الفرسان بصنع الفرحة والبسمة في حياة الكثير من البيوت والعوائل البسيطة وهذا مايجعلني افتخر بعملي لانني عندما اساعد فريقي اكثر على تحقيق احلامهم اوتوماتيكيا يتم تحقيق أحلامي وأهدافي وذلك ماحصل، لست وحدي من حقق أهدافه انا اليوم مع فريق منجز ومليء بالنجوم.

 

 ما النصيحة التي تقدمها لفريقك ليصبح ناجحًا؟

ليست نصيحة لأنني لست خبيراً ولكن ماتعلمته سوف اشاركه معكم :

  • الامتنان من الله على كل شيء هوا اول الخطوات للانجاز.
  • البيئة والمحيط مهمة جداً لذلك يجب ان تحيط نفسك بالناجحين الإيجابيين وتبتعد عن كل الملهيات والأمور الغير إيجابية ، في بدايتي حذفت كل برامج التواصل الاجتماعي لكي اركز في عملي فقط.
  • التركيز على عمل مبيعات يومية اذا كنت ليدر و أسبوعية اذا كنت جديد بمجال العمل وايضاً متابعة ارتقاءات رتبة الذهبي عند الفريق بشكل يومي.
  • لابد من القرأة وتطوير الذات.
  • انضباط ذاتي والتزام بمعايير السيستم والوقت.

 

كيف تدرب وتحفز فريقك؟

قصة نجاح في كيونت لـ Platinum Star مصطفى نجم.

هم ليسو فريقي هم عائلتي وأخوتي وشركائي نضع احلامنا دائماً امام اعيننا ونسعى جميعاً بجهد جماعي لتحقيقها. احفز فريقي بذكر ميزة كل شخص فيهم وأذكرهم انهم ليسوا عاديين.

 

نشكر Platinum Star مصطفى نجم  على هذه المقابلة الصريحة و الهامة التي حدثنا فيها عن قصة نجاح ملهمة من خلال كيونت .