كيونت في الأخبار العربية لشهر مارس 2020

كيونت في الأخبار العربية لشهر مارس 2020.

تعود كيونت في الأخبار العربية مرة أخرى في شهر مارس، وذلك بسبب اهتمام الشركة باليوم العالمي للمياه. كما التزمت شركة كيونت بمناسبة اليوم العالمي للمياه والذي يتم الاحتفال به يوم ٢٢ مارس من كل عام، بتوفير أكبر QNETعدد ممكن من مياه الشرب الغنية بالمعادن بفضل HomePure Nova لترشيح مياه الشرب المعتمد من “NSF” العالمية، وجمعية جودة المياه “WQA”. كما تحدث السيد كريستيان كردي، الرئيس التنفيذي لـ NSF الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك رغبة منه في تقديم المزيد من المعلومات حول ختم الشهادة المرموقة ل NSF، والذي يعد اليوم أحد أكبر الهيئات المتخصصة والمستقلة في مجال المصادقة. ومن اهم المقالات التي تم نشرها كانت في جريدة الشروق وموقعها الإلكترونية، وجريدة الوطن العربي، وICT news، وأنا الجزائر، و Algérie Direct News، و DZ Entreprises، و Eco Zoom، والقناة، وهبة بريس، وL’Économis،  وLive، والإخبارية والعديد من المواقع والصحف الأخرى. من الجدير بالذكر ان هذه الاخبار تم تغطيتها في العديد من البلدان، منها الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، والمملكة المغربية وجمهورية مصر العربية. ووصل عدد المقالات إلى ٤١ مقالة (٣١ مقالة على مواقع الصحف والمجلات الإلكترونية و١٠ مقالات في الصحف والمجلات). كما تم نشر المقالات باللغتين الفرنسية والعربي (٢٧ باللغة العربية و١٤ مقالة باللغة الفرنسية).

QNET

QNET

كما قامت الشركة بإهداء عدد من فلاتر HomePure Nova إلى المستشفى الجامعي لبني مسوس بالجزائر العاصمة، وذلك في إطار مبادرتنا اتجاه المسؤولية الاجتماعية. بما في ذلك وحدتين في قسم علاج الأطفال (مركز علاج السرطان لدى الأطفال) وقسم امراض الدم للبالغين. بالإضافة إلى وحدة أخرى تم إهدائها لدار المسنين بباب الزور بالعاصمة.

 

كما أرسلت شركة كيونت منتجات بل اند بل لعدد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي. بل آند بل منتجات مصرية الصنع للعناية بالبشرة والشعر ويتم عرضها على المنصة الإلكترونية التابعة لشركة كيونت ر، وذلك تشجيعاً للمنتج المصري وتماشياً مع الحملة الرئاسية المصرية لتشجيع وترويج المنتجات المحلية، تعمل شركة كيونت على ترويج المنتجات المصرية وإتاحة الفرص للشباب لعرض المنتجات المصرية على نطاق عالمي.

 كيونت في الأخبار العربية لشهر مارس 2020كيونت في الأخبار العربية لشهر مارس 2020

 

تم ذكر كيونت في الأخبار العربية لشهر مارس، ونتوقع المزيد من الأخبار التي سوف يتم نشرها في شهر أبريل. وتستمر كيونت في النجاح والعطاء أكثر في كل شهر!