في الوقت الذي أضحت الحياة العصرية توفر نوعاً من الراحة والرفاهية، تؤثر مختلف أساليب الحياة السريعة ، و التصرفات الإنسانية المتهورة على البيئة.

و تتسبب في تراجعها إلى مستوى لا يمكن تصوره ، بالأضافة إلي تدهور نوعية الهواء الذي نتنفسه.

و  لايزال التغير المناخي يؤثر بدوره على بيئتنا، كما أن مخاطر تلوث الهواء تظل هاجساً لكل سكان المدن الكبرى و اصحاب الربو و الحساسية.

لذلك تزداد الحاجة لجهاز تنقية الهواء الجيد الذي يمكن ان يساعدنا في التقليل من استنشاق هواء ملوث .

و على الرغم من أن نوعية الهواء الخارجي قد وصلت إلى مستويات خطيرة من التلوث، فإن الهواء بداخل منازلنا أيضا أصبح سيئاً للغاية .

لتبقى الأمراض الشائعة مرتبطة بارتفاع مستويات تلوث الهواء مثل ضيق التنفس، السعال، احمرار العين والأنف، تهيج الحلق، الصداع والغثيان.

كل هذه المشاكل الصحية أضحت تؤثر على صحة الأفراد من جميع الفئات العمرية، خاصة كبار السن والأطفال.

 

وتشير أرقام منظمة الصحة العالمية لشهر أكتوبر 2018، أن أكثر من 90 بالمائة من الأطفال عبر جميع أنحاء العالم يتنفسون يومياً هواءً ساماً، ليؤثر بذلك تلوث الهواء سلبًا على نمو الجهاز العصبي والقدرات المعرفية لدي الأطفال ؛

إضافة إلى مساهمته في زيادة خطر الإصابة بالأمراض المزمنة وأمراض القلب والأوعية الدموية مستقبلاً.

لعل الجميع منا يرغب في أن يكون دائماً في منزله ، وفي الواقع ، فإن الإقامة في المنزل ربما تكون هي أكثر الأشياء المرغوب فيها في الحياة، سواء بعد يوم شاق في العمل أو لإمضاء أوقاتا ممتعة مع العائلة.

ولكن هل تعتقد أن منزلك جيد لصحة جسمك؟

 

تشمل الملوثات الداخلية للهواء الكثيرة الانتشار كل جزيئات الهواء الخارجي الملوثة والمواد المسببة للحساسية، من الفيروسات،البكتيريا والفطريات التعفنات، والغازات عديمة اللون “الفورمالديهايد”  الأثاث والمركبات العضوية المتطايرة (COVs)، وكذلك المواد الكيميائية التي نجدها في المواد المنزلية الأساسية.

*لماذا تعتقدون أننا نحتاج دائمًا إلى السير “للحصول على بعض الهواء النقي”؟ فكروا في الامر!

تصنف الوكالة الخاصة بحماية البيئة تلوث الهواء الداخلي كواحد من أكثر المخاطر البيئية التي تثير القلق والتي نواجهها جميعًا بشكل يومي .

و يعتبر هذا الأمر مروع للغاية بغض النظر عن مدى قوة المنظفات التي تستخدمها لتنظيف الأرضيات أو جودة الطعام الذي تتناوله، حيث لا يمكنك التفكير في العيش بأسلوب حياة صحي إذا استنشقت هواءًا سيئًا. ليبقى السؤال المطروح اذاً ما هو الحل؟

لحسن الحظ ، فإن الاعتماد على التكنولوجيا يمثل حلاً لإنقاذ عملية التنفس بالهواء النقي، من خلال أجهزة تنقية الهواء الحديثة المجهزة بمميزات فعالة ومبتكرة يمكن أن تشير إلى مستوى التلوث من حولك ، وتكيفها مع احتياجات التنقية وفقًا لدرجة التلوث، حيث أطلقت العديد من العلامات التجارية أجهزة تنقية الهواء وهذا لمراعاة الطلب المتزايد عليها.

هذا ما جعل شركة كيونت QNET تطلق مؤخرًا جهاز تنقية الهواء  AirPure Zayn الجديد ، حيث يعد جهاز مذهل لتنقية الهواء.

فهو يجمع بين قوة التكنولوجيا ، بما في ذلك مرشحات HPP + Electrostatic و  ultraviolet (UV) Ion Ultra-Plasma.

وفي هذا الشأن ،  صرحت “أيمون لي“، مديرة تسويق منتجات المنزل والمعيشة في شركة كيونت QNET: “في الوقت الذي يقضي الناس عادة معظم وقتهم في منازلهم، اكتشف العلماء أن الهواء بداخل منازلنا ملوث بمعدل 5 مرات من الهواء الأصلي الملوث بالخارج.

وبالتمعن في هذا السؤال ، فإن شركة كيونت QNET لن تتحدث عن المشاكل دون تقديم الحلول.

عن جهاز تنقية الهواء AirPure Zayn

توجد العديد من أجهزة تنقية الهواء و لكن القليل منها رائع حقًا، لكن الظفر بجهاز لتنقية الهواء يمكن ان يحسن مستوى حياتك ، وهو ما يقدمه جهاز تنقية الهواء  “إير بيور زاين” AirPure Zayn الجديد والمحسن .

فهو عبارة عن نظام لتنقية الهواء يتكون من 5 مراحل ، والذي يعمل على تنقية البيئة الداخلية الخاصة بك بنسبة 99.8 بالمائة من جزيئات الهواء الملوثة والمواد المسببة للحساسية والملوثات الأخرى، لتوفير هواءً أكثر صحةً و نقاءً حتى يمكن للأفراد التمتع بهواء صحي أفضل.

فيما يخص جهاز AirPure Zayn :

تعني كلمة “زين”Zayn  في اللغة العربية جيد ، ويشبه الاسم أيضًا كلمة “زان” وهو مصطلح شرق آسيوي يشمل التأمل أو التفكير العقلي لتخفيف الطاقات السلبية السامة، ويعكس جهاز تنقية الهواء الجديد والمحسّن إير بيور “زين” من “كيونت” كل هذه الصفات .

فالجهاز تم تطويره في سويسرا، وتصنيعه في كوريا الجنوبية، في حين تم مراقبته واعتماده من قبل المركز الأوروبي لأبحاث الحساسية (ECARF).

و بفضل نظام التنقية القوي المكون من 5 مراحل ، يقوم “اير بيور زين” AirPure Zayn الجديد بتنقية البيئة الداخلية من 99.8 بالمائة من جزيئات الهواء الملوثة والمواد المسببة للحساسية، الفيروسات،البكتيريا والفطريات، التعفنات، والروائح السيئة، وكذلك المرّكبات العضوية المتطايرة (COVs)، كما يتميز جهاز تنقية الهواء “اير بيور زين” QNET AirPure Zayn ،بحجمه الصغير والبسيط ، فهو مجهز بعملية تنقية قوية من خلال خمس مراحل على النحو التالي:

المرحلة 1 الفلتر الأولي: يزيل بشكل فعال الجزيئات الكبيرة من ملوثات الغبار والميكروبات المنتشرة عبر الحيوانات الأليفة.

المرحلة 2 الفلتر Ion Ultra-Plasmaيذيب ويزيل أكثر من 99 بالمائة من الفيروسات والبكتيريا والجراثيم من الهواء كيميائياً ويحول الملوثات إلى H2O صحي.

المرحلة 3 فلتر HPP :  يقضي على الجسيمات العالقة، الصغيرة المكونة من 0.1 ميكرون، وكذا الكائنات المجهرية والفيروسات، البكتيريا، الفطريات، التعفنات والعث.

كما يزيل البخار السام والغازات الضارة الأخرى مثل المركبات العضوية المتطايرة والفورمالديهايد ومونوكسيد الكربون.

المرحلة 4: فلتر الكربون النشط يمتص الغازات والبخار المنقول عبر الهواء والروائح الكريهة.

المرحلة 5 الأضواء و الأشعة فوق البنفسجية : يزيل الجراثيم والبكتيريا والفيروسات التي لم يتم حلها بواسطة مرشح أيون فائق البلازما، وضوء الأشعة فوق البنفسجية الصحي لجسم الإنسان ولديه قدرات ممتازة مضادة للجراثيم.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع جهاز تنقية الهواء القوي المكون من 5 مراحل، اير بيور زين AirPure Zayn من شركة كيونت QNET ، بالفوائد التالية:

  • يغطي قرابة 36 متر مربع من المساحة الداخلية.
  • 3 مستويات للسرعة يمكن ضبطها تلقائيًا (2 أو 4 أو 8 ساعات) لتناسب الروتين اليومي.

المستوى 1: أثناء الليل عندما ينام الجميع

المستوى 2: الاستخدام المتواصل خلال النهار

المستوى 3: تنقية سريعة للهواء عالي التلوث.

  • كما يقيس جهاز تنقية الهواء AirPure Zayn جودة الهواء ، من خلال مستشعر جودة الهواء المدمج والدقيق في الوضع الأوتوماتيكي ويقوم تلقائيًا بضبط مستوى السرعة وفقًا لذلك.
  • بالاضافة إلي وظيفة “الوضع الليلي”، يتم تقليل شدة الإضاءة إلى الحد الأدنى مع إيقاف تشغيل الإضاءة المحيطة. كما يُضبط الجهاز تلقائيًا على سرعة التهوية الصامتة ( المستوى 1) . للحصول على نوم هادئ بجودة هواء مثالية.
  • كما يحتوي جهاز تنقية الهواء AirPure Zayn على مؤشر بشاشة تعمل باللمس، ومزود بوظيفة سلامة الأطفال ومؤشر تغيير خرطوشة فلتر HPP + ، لمساعدتك على إبقاء جهاز “إير بيور زين” AirPure Zayn على أفضل حالاته.

لصحتك وصحة أطفالك، امنح منزلك الجودة والحب الذي تستحقه من خلال تزويد منزلك بـجهاز تنقية الهواء “إير بيور زين” AirPure Zayn.

لمزيد من التفاصيل زوروا موقع:

https://www.qnet.net/ar/products/home_and_living/airpure/airpure_zayn/