من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى معرفة كيفية التعامل مع الحزم خلال جائحة فيروس كورونا الذي يغير الحياة بشكل كبير دقيقة تلو الأخرى. سواء كانت حزم توصيل الطعام ، أو البقالة ، أو حتى حزم التسوق عبر الإنترنت بما في ذلك توصيلات QNET الخاصة بك ، فإن هذه الحزم تمر عبر أيدي لا تعد ولا تحصى قبل أن تصل إليك. حتى إذا كنت بصحة جيدة ، وليس لديك أي فرد في عائلتك يندرج تحت فئة المخاطر العالية لـ COVID-19 ، فمن الأفضل أن تكون على دراية بالطريقة المناسبة لفتح وإعادة تدوير الحزم أثناء تفشي فيروس كورونا.

B92bg5ClPNf

لا توجد أبحاث كافية حول هذه السلالة من Coronavirus لمعرفة ما إذا كان يتصرف بشكل مختلف مع الفيروسات التاجية الأخرى. لذا ، من الأفضل أن تتجه إلى جانب الحذر وأن تمضي بما يعرفه العلماء عن الفيروسات بشكل عام. إذا ذهبت إلى أحدث الدراسات التي لم تتح لها فرصة مراجعة النظراء حتى الآن ، يمكن للفيروسات البقاء على البلاستيك لمدة تصل إلى 72 ساعة وعلى الورق المقوى لمدة 24 ساعة. تظهر الدراسات التي تمت مراجعتها من قبل النظراء فترات أطول مع بقاء الفيروسات تسعة أيام على الأقل على البلاستيك.

فتح وإعادة تدوير الحزم أثناء جائحة فيروس كورونا

لا داعي للذعر. هناك أشياء يمكنك القيام بها لحماية نفسك وعائلتك من الفيروسات المحتملة التي تعيش على العبوة. كل ما عليك فعله هو اتخاذ هذه الاحتياطات.

1. افتح الحزمة خارجا

B90CGp_pClW

في حين يقول معظم الخبراء أن الفيروسات التي تعيش على الورق المقوى يمكن أن تتفكك بسرعة كبيرة ، فمن الأفضل توخي الحذر. يمكنك اتباع نصيحة كريستين بيل واستخدام القفازات لفتح حزمة في الخارج. قم بتركيب حاوية إعادة التدوير الخارجية ، واترك العبوة هناك. وغني عن القول ، اترك القفازات في الخارج أيضًا.

2. تخلص من التغليف على الفور

إذا لم يكن لديك سلة مهملات لإعادة التدوير في الهواء الطلق أو فتح العبوة بالخارج ، فقم بفك محتويات العبوة على الفور ، وتخلص من العبوة في أقرب وقت ممكن ولا تبقى في المنزل. ومع ذلك ، يرجى التأكد من التخلص منه بشكل مسؤول.

3. تطهير محتويات العبوة

قبل إحضار العبوة إلى الداخل ، امسحها وقم بتطهيرها باستخدام مطهر يحتوي على الكحول. إذا كان من الممكن أن يتلف التوصيل بالسائل ، فاختر المسح بدلاً من ذلك. إذا كان توصيلك للطعام ، فلن يؤلمك إعادة تسخين المحتويات لمجرد توخي الحذر.

4. اغسل يديك

نعلم ، نعلم ، لقد سمعت هذا مليار مرة. لكن لا يمكننا التأكيد بما فيه الكفاية على أهمية غسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل. إذا كانت يديك مؤلمة من كل الغسيل الذي كنت تقوم به ، رطب بانتظام.

الإجراءات التي اتخذتها شركة QNET حتى الآن

في QNET ، نراقب عن كثب وضع COVID-19 ، ونصيحة الحكومة الرسمية في جميع البلدان التي نعمل فيها.

بعد تطبيق الحكومة الماليزية لرقابة الحركة على مستوى الدولة والتي سارية حتى 31 مارس ، ستظل جميع مكاتبنا الماليزية مغلقة حتى ذلك الحين. تعتبر ماليزيا المركز التشغيلي واللوجستي الرئيسي لشركة QNET ، يرجى توقع حدوث تأخيرات مؤقتة ولكنها لا يمكن تجنبها في تسليم منتجاتنا. نحن نبذل قصارى جهدنا للحد من التأخير في سلاسل التوريد لدينا ، ونعمل حاليًا على إضافة سعة إضافية لتسليم طلباتك.

لا تتردد في التواصل معنا إما عبر البريد الإلكتروني إلى global.support@qnet.net أو من خلال مركز المساعدة في مكتبك الافتراضي. إذا كان لدى بلدك خيارات الدردشة الحية ، يرجى التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا.نشكرك على تفهمك ، وصبرك المستمر أثناء محاولتنا التعامل مع هذا الوقت غير المتوقع كعائلة واحدة من QNET. حافظ على صحتك وأمانك وسط هذه الأزمة الصحية العالمية. سوف نجتاز معا!