بينما نحتفل بيوم المياه العالمي 2020 ، فإننا نفكر في موضوع المياه وتغير المناخ لهذا العام ، وكيف يرتبط الاثنان. بينما نتحرك نحو اعتماد أنماط حياة صديقة للاستدامة 101 ، من الصحيح فقط التفكير في جميع الطرق التي يمكننا من خلالها تقليل تأثيرنا (اقرأ: سلبي!) على البيئة. مع كون تغير المناخ يمثل تهديدًا واضحًا أكثر فأكثر ، فإن الاستثمار في HomePure Nova هو إحدى الطرق للحفاظ على مشاعرك الذهنية قوية ونشطة.

العلاقة بين تغير المناخ ومياهنا

 

 

نظرًا لأن تغير المناخ يغير أنماط الطقس في جميع أنحاء العالم ، فإنه يغير التوازن الطبيعي للأجسام المائية وأنظمتها البيئية ، خاصةً موارد المياه العذبة في العالم. وهذا يعني أنه بمرور السنين ، ستتدهور جودة المياه بشكل ثابت. يوجد حاليًا أكثر من 2100 من السموم المعروفة التي قد تلوث مياه الصنبور ، وبعضها سام بما يكفي ليؤدي إلى أمراض خطيرة. الطريقة الوحيدة لحماية أنفسنا وضمان خلو مياهنا من الملوثات هي اتخاذ تدابير لتنقيتها.

كما جعلت الأحداث المناخية القاسية في العقود القليلة الماضية المياه أكثر ندرة وأكثر تلوثًا. وقد أدى ذلك إلى خلق طلب متزايد وغير مسبوق على المياه. يعد التكيف مع حالة المياه التي لا يمكن التنبؤ بها والتي يسببها تغير المناخ ذات أهمية قصوى لصحتنا ، وسوف يساعد على إنقاذ الأرواح. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام المياه بشكل أكثر كفاءة سيقلل من غازات الدفيئة ، مما سيساعد بدوره على تقليل الآثار السلبية للاحترار العالمي. لذلك من الضروري البحث عن حلول مائية موفرة للطاقة في أقرب وقت ممكن.

حل HomePure Nova

بصفتنا مستهلكًا صديقًا للبيئة ، يجب أن تكون أولويتنا الأولى هي تأمين مياه شرب نظيفة وآمنة لأصدقائنا وعائلتنا بطريقة مستدامة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه HomePure Nova. فهو لا يساعدك فقط في أهدافك الخالية من البلاستيك من خلال تقليل الحاجة إلى زجاجات المياه البلاستيكية ، ولكنك محمي أيضًا بواسطة فلتر مياه معتمد لا مثيل له! إذن ، في يوم المياه العالمي لعام 2020 ، لماذا لا تعامل نفسك بأحد؟

لا تحتاج HomePure Nova أيضًا إلى الكهرباء للتشغيل ، ولا تولد مياه الصرف الصحي مثل تقنيات تصفية المياه الأخرى.

مع 9 مراحل للترشيح من HomePure Nova مع 35+ تقنية تصفية Ultratech ، تتم إزالة 99.9999٪ من البكتيريا و 99.99٪ من الفيروسات مع تدمير الكائنات الدقيقة الأصغر بنسبة 300٪ من عرض شعرة الإنسان ، ولها عمر يصل إلى 5000 لتر. ستحصل على أفضل قيمة لأموالك حيث يمكنك النوم بسهولة مع العلم أن عائلتك ستحصل على أفضل جودة للمياه.

تم اعتماد HomePure Nova أيضًا من قبل NSF International ، وهي منظمة عالمية مستقلة للصحة والسلامة ، لـ NSF 42 – تقليل الكلور والطعم والرائحة والجسيمات. NSF 53 – تقليل الملوثات المتعلقة بالصحة مثل المواد الكيميائية العضوية المتطايرة والأسبستوس ؛ NSF 401 – تقليل الملوثات الناشئة مثل بعض العقاقير التي تستلزم وصفة طبية / OTC ومثبطات اللهب والمنظفات والأنواع الجديدة من المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب. كما تم اختباره من قبل مختبرات المطابقة الكورية لتقليل الرصاص وقدرة التنقية العامة. HomePure Nova هو أول مرشح مياه فائق الترشيح في العالم معتمد من قبل جمعية جودة المياه (WQA) للحد من البكتيريا المسببة للأمراض والفيروسات والخراجات وفقًا لـ NSF / ANSI P231 و P244.

كونك مستهلكًا مستدامًا وصديقًا للبيئة يعني أن تأخذ الوقت الكافي للتفكير قبل استهلاك وشراء المنتجات التي تساعد في إعدادك لتأثيرات تغير المناخ. وهذا يعني أيضًا الاستثمار في المنتجات التي تساعد في استدامتك وأهدافك المعيشية المطلقة. قم بحماية نفسك وعائلتك في يوم المياه العالمي لعام 2020 من خلال الحصول على HomePure Nova أو على الأقل التفكير بجدية في اتخاذ هذه الخطوة. ماذا تنتظر؟ إذهب! إذهب! إذهب