ضع جانبا الذعر والتضليل ، وتسلح بأحدث المعلومات والمهارات التي تحتاجها لمعالجة القضايا الصحية العالمية خلال هذا الوقت غير المسبوق. من المهم للغاية ، خاصة الآن ، أن نبذل قصارى جهدنا للتركيز على صحتنا ، والحفاظ على أنفسنا وأحبائنا. بدلًا من الوقوع في كل هذا الهيجان والتوتر ، جهز نفسك بالمعرفة الصحيحة لتتغلب عليك في هذا الوقت العصيب.

لماذا من المهم الحفاظ على المعرفة حتى الآن

قال مالكولم إكس ذات مرة: “التعليم هو جواز السفر إلى المستقبل ، لأن الغد يخص أولئك الذين يستعدون له اليوم”. نظرًا لأن معظمنا لا يمكنه استخدام جوازات سفرنا الفعلية للسفر في الوقت الحالي ، فإن هذا يبدو أفضل خيار. الحقيقة البسيطة هي أننا لم نفد فرص التعلم أبدًا ، وقد قدمت إحدى هذه الفرص نفسها الآن. تذكر أن المعرفة هي مفتاح راحة البال. لذا ، أثناء إقامتنا ، دعنا نتعلم ، ونظل على اطلاع ، ونبقى آمنًا.

اشترك في دورة الصحة والسلامة الخاصة بـ qLearn

اكتساب المزيد من المعرفة يعني أنك أقل عرضة للقلق ؛ يجعلك قادرًا على الإجابة على الأسئلة التي تهمك ، وفي النهاية ، يجعلك تشعر بالأمان. بعد كل شيء ، الكثير من الإجهاد يخفض نظام المناعة لديك. وفي مثل هذه الأوقات ، نحتاجها على المستوى الأمثل.

كن استباقيًا عندما يتعلق الأمر بصحة وسلامة نفسك وأحبائك من خلال الاشتراك في دورة الصحة والسلامة في qLearn التي يمكنك القيام بها من الراحة في منزلك. لست بحاجة إلى كسر العزلة الذاتية لتتعلم مجموعة من المواضيع التي تتضمن كيفية الحفاظ على نمط حياة صحي ، مقدمة عن الإسعافات الأولية ، وحتى وحدة عن الوعي بالصحة العقلية. من خلال هذه الدورة ، يمكنك تثقيف نفسك حول فوائد النشاط البدني والنظام الغذائي المتوازن الذي أصبح الآن مهمًا بشكل خاص كطرق للحفاظ على أنظمتنا المناعية تعمل في صحة جيدة.

خذ هذا الوقت لتزويد نفسك بالمعرفة الأساسية حول رفاهك وقضايا الصحة العالمية. أهم شيء الآن هو التعليم – لمنع الهستيريا وإبقاء نفسك على اطلاع جيد على كيفية إدارة صحتك وضمان سلامة أحبائك. حصلت QNET على ظهرك في هذا الأمر ، وتقدم لك دورة الصحة والسلامة عبر الإنترنت من qLearn! سجل اليوم.