في بيئة الأعمال سريعة التغير ، من المهم بالنسبة لنا ضمان حصول عملائنا وموزعينا على أفضل قيمة من تجاربهم معنا. بينما نتطلع إلى العالم الجديد المليء بالتحديات في عام 2020 ، واستكشاف كيف أن التكنولوجيا ستشكل المستقبل، ونواصل تقديم تحسينات لأنظمتنا وعملياتنا لدعم العملاء والموزعين لبناء أعمال مستدامة وأخلاقية بنجاح.

نظراً لأن أعمال كيونت تنمو عبر الحدود وأننا نستقبل العملاء الجدد وأصحاب المشاريع الطموحين في صناعتنا، فإننا نحتاج إلى التأكد من أن أولئك الذين ينضمون إلينا يفهمون ما يفعلونه. لمعالجة ذلك، سنقدم خطوة إضافية بسيطة في عملية تسجيل جميع الممثلين المستقلين الجدد (IR).

سيظهر هذا النموذج في نهاية عملية التسجيل، قبل انتقال المسجل  إلى صفحة الدفع. يجب على المسجل الجديد قراءة هذا الإعلان والتوقيع عليه إلكترونيًا لإثبات أنه قد قرأ وفهم طبيعة النشاط التجاري وأنه يسجل ويشترك بإرادته الحرة.

نظرًا للتغير في التركيبة السكانية لعملائنا والتزامنا بإنشاء نظام يشجع الممارسات التجارية السليمة، فإن هذه خطوة ضرورية لمنع الناس من إساءة استخدام اسم كيونت ومن تحريف الأعمال.

ستكون هذه خطوة إلزامية لإكمال التسجيل. سيتم إطلاق نموذج إقرار الممثل المستقل في 10 مارس.

لمساعدتك في الاستعداد لهذه العملية، يرجى الاطلاع على النموذج هنا. يرجى ملاحظة أن هذا نموذج مثال سيختلف شكله باختلاف البلد والمنطقة والخطة التي اشتركت فيها.

سيتم تنفيذ ذلك بطريقتين:

(1) للممثلين المستقلين الجدد الذين يسجلون في أو بعد 10 مارس 2020 ، سيظهر نموذج إقرار الممثل المستقل قبل صفحة الدفع أثناء عملية التسجيل ؛

(2) للممثلين المستقلين الحاليين الذين سجلوا قبل 10 مارس 2020 ، سيظهر نموذج إقرار الممثل المستقل قبل صفحة دفع المنتج.

بعض مؤشرات نموذج إقرار الممثل المستقل:

• يجب على جميع الممثلين المستقلين مراجعة وفهم محتويات الإقرار والتأكيد إلكترونيًا قبل متابعة التسجيل و/أو شراء المنتج. ستستلم نسخة من نموذج إقرار الممثل المستقل عن طريق البريد الإلكتروني في غضون أسبوع واحد بعد إكمال التسجيل.

  • الممثلون المستقلون الذين لا يوافقون على البيانات الواردة في نموذج إقرار الممثل المستقل لن يتمكنوا من تسجيل أو شراء المنتجات من متجر كيونت الإلكتروني.
  • هذا الشرط سيتم تطبيقه في جميع الأسواق التي تزاول فيها شركة كيونت نشاطها. تنطبق هذه الخطوة على عملية التسجيل في موقع الويب وتطبيقات الجوّال.

يرجى مراجعة الأسئلة الشائعة هنا لمعرفة المزيد عن نموذج إقرار الممثل المستقل . في الأسابيع القادمة ، سنقوم أيضًا بطرح المزيد من الوسائل المرئية (مثل فيديو رحلة المستخدم ، الرسوم البيانية) في المكتب الافتراضي لمساعدتك في التنقل في هذه العملية.

دعونا نعمل معًا للتأكد من أننا نبني شركة مستدامة!