ما هي أفضل طريقة لإضافة إلى سلسلة Luxury Watch 101 الخاصة بنا من قراءة هذه المقابلة الثاقبة مع Bernhard H. Mayer – وهو سليل مباشر لعائلة Bernhard H. Mayer التي تخلق مجموعة فاخرة من الساعات التي نحبها ونطمح إليها جميعًا.

إليك كل ما تريد معرفته عن ماركة الساعات المفضلة لديك وحرفها وإلهامها – كل ذلك في مقابلة واحدة رائعة مع Bernhard H. Mayer.

 

و هل جميع ساعات Bernhard H. Mayer® مصنوعة يدوياً بواسطة حرفيين؟

نعم ، كلها مصنوعة يدويا من قبل الحرفيين. نحن ملتزمون بصياغة الساعات التي تجمع بين تقليد صناعة الساعات من قبل الحرفيين الرائعين لدينا مع أحدث التطورات في مجال الساعات.

حيث نتأكد من أن ساعات Bernhard H. Mayer® لدينا هي التميز في التصميم والحرفية والدقة والقيمة الدائمة.

ما هي الأشياء الأكثر تحديا عندما تفكر في تصميم الساعات الفاخرة؟

الشيء الأكثر تحديا هو فهم رغبة العملاء في المستقبل. يتغير بسرعة.

فعلينا أيضًا أن نكون محدّثين بأحدث التطورات والتقنيات في صناعة الساعات السويسرية دون استثناء دائمًا.

ما الذي يلهمك أكثر عند تصميم ساعات Bernhard H. Mayer®؟

 

مثل جميع صانعي الساعات العظماء في عصرنا ، بوصفنا أسياد صناعة الساعات الفاخرة ، نستمد الإلهام من أي شيء تقريبًا.

نحن نستوحي تصميماتنا من تاريخنا ، والهندسة المعمارية ، والطبيعة ، وحتى الفن ، لأنها يمكن أن تكون غير عادية إلى حد كبير وغير عادية.

و ما ألهمني أكثر هو فكرة منح عملائنا منتجًا يملؤهم بكل فخر. فنحن نريد إنشاء ساعات ومجوهرات تثير وترضي جميع الاذواق.

فإنشاء كائن جميل ومثالي لدرجة أنه يملأ قلب المالك بالبهجة والسعادة لسنوات – وهذا هو مصدر إلهامي. و يتماشى تمامًا مع روح عائلة Bernhard H. Mayer.

ما هي أهم الأشياء بالنسبة لك عند تصميم ساعة جديدة؟

الخطوة الأولى والأكثر أهمية هي معرفة ما يحتاجه العملاء ، والوفاء به من خلال الساعات المصنوعة يدويًا.

لقد صممنا مجموعة متنوعة من الخيارات لعملائنا ، بغض النظر عن رغبتهم. سواءً كانوا يحبون ساعة كلاسيكية ، أو ما إذا كانوا يريدونها كرمز للأزياء الراقية والرفاهية ، وما إذا كانوا يريدون شيئًا قويًا ورياضيًا –

فسوف يجدونها كلها في مجموعة Bernhard H. Mayer. ما هي السمة الأكثر أهمية – الوظيفة أم الجودة البصرية؟ نقوم بتصميم دقيق لكل ساعة Bernhard H. Mayer® لخدمة كلا الغرضين. لذا ، فهي ليست فقط ساعة سويسرية عالية الجودة قابلة للتحصيل ، ولكنها أيضًا شيء يمكنك نقله إلى الجيل التالي. ما هي ساعة Bernhard H. Mayer® التي تفضلها أكثر شيئ بين تصميماتك؟

 

هذا قرار صعب للغاية بالنسبة لي. كل تصميم له تفرد وجمال. إذا كنت قد اخترت واحدة ، فإنني أقول إن ساعتي المفضلة في المجموعة الأخيرة هي Bernhard H. Mayer® Mecanique Rose Gold. تأتي الساعة من الذهب الوردي الرائع ، حيث تتيح لك حقيبة الظهر المفتوحة مراقبة 17 جواهر مرتبتين بعناية من خلال حركة Swiss Made Manual ، والتي تعد أكثر الحركات الأصلية. يمثل Mecanique Rose Gold الأناقة الخالدة التي تناشد مشاهدة المشجعين وهواة الجمع والأفراد الموجهين نحو الأسلوب على حد سواء ، مما يجعلها المفضلة لدي متعددة الأوجه.

نأمل أن تستمتع وتعلم شيئًا ما من هذه المقابلة مع Bernhard H. Mayer ، البطريرك الحالي لهذه العلامة التجارية الفاخرة للساعات التي نحبها جميعًا. لا تتردد في ترك التعليقات ومشاركة هذا المنشور ، وبالتأكيد اطرح علينا المزيد من الأسئلة حول الساعات الفاخرة التي تعتقد أننا نستطيع الإجابة عليها.